Friday 2 March 2018

نمط الحياة الفوركس نعرفكم


نمط الحياة الفوركس نعرفكم
بيان الإفصاح عن المخاطر الكاملة.
معلومات عن هذا الموقع:
"دوبايليفيستيلاب" مبيعات الفيديو هو وهمية وتم إنتاجها لتصوير إمكانات "دوبليفيستيلياب" 3rd الطرف إشارات البرمجيات. وقد استخدمت الجهات الفاعلة لتقديم هذه الفرصة، وينبغي أن ينظر إليها لأغراض الترفيه فقط. نحن لا نضمن الدخل أو النجاح. لا تمثل جميع نتائج الدخل المبينة في الفيديو وفي أي مكان آخر على هذا الموقع مؤشرا للنجاح أو الأرباح في المستقبل.
لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات عن 'دوبايليفيستاياب' كتوصية للتجارة كفد والفوركس. 'دوبايليفيستيلاب' يوفر لك وصلات إلى كفد مجانا وبرامج تداول العملات الأجنبية التي تمكنك من الحصول على إشارات مجانية من 3rd الأطراف. 'دوبايليفيستيلاب' غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. المعلومات على الموقع ليست، ولا ينبغي أن ينظر إليها على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يجب على العملاء الذين ليس لديهم معرفة كافية طلب المشورة الفردية من مصدر معتمد. عقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية تنطوي على مخاطر كبيرة وهناك احتمال أن العملاء قد تفقد استثماراتهم. ولذلك، فإننا ننصح بشدة أن تقرأ لنا والشروط الكاملة للطرف الثالث. الاداء السابق ليس ضمانه لعوائد المستقبل. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
أنت مسؤول عن أي قرار تتخذه أنت استنادا إلى معلومات على هذا الموقع. "دوبايليفيستيلاب" ومديريها وموظفيها أو وكلاء لا تتحمل أي مسؤولية عن فقدان أو ضرر (بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة خاصة أو مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو ضرر أو غيرها من الخسائر أو الأضرار من أي نوع) التي تنشأ عن أو تتصل استخدام هذا الموقع، والبرمجيات أو محتوياته.
يمكنك المشاركة فقط في العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية إذا كنت في سن القانونية وإذا كان مسموحا به قانونا في الولاية القضائية من حيث كنت الوصول إلى منصة التداول. ومن مسؤوليتكم للتحقق من اللوائح المحلية الخاصة بك قبل التداول عبر الإنترنت.
هذا الموقع والمنتجات والخدمات المقدمة في هذا الموقع ليست مرتبطة، التابعة، أيد، أو برعاية أي علامة تجارية تظهر على هذا الموقع ولا أنها قد تم استعراضها اختبار أو مصدقة من قبل أي من هذه العلامات التجارية. يتم تسجيل جميع العلامات التجارية والشعارات وعلامات الخدمة المعروضة و / أو غير المسجلة العلامات التجارية لأصحابها.
هيبيرلينكس والأطراف الثالثة:
'دوبايليفيستيلاب' لم تراجع ولا تقبل أي مسؤولية عن أي معلومات على أي موقع آخر التي يمكنك الوصول إليها عن طريق ارتباط تشعبي من هذا الموقع، أو للحصول على معلومات عن المواقع الأخرى التي جئت إلى هذا الموقع من. 'دوبايليفيستيلاب' لا تتحمل أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار (بما في ذلك، دون حصر، أي خسارة خاصة أو مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو ضرر أو غيرها من الخسائر أو الأضرار من أي نوع) التي تنشأ من الوصول إلى، أو استخدام أي موقع مرتبطا بوصلة تشعبية إلى هذا الموقع أو أي معلومات متضمنة في ذلك الموقع.
المخاطر الكامنة في التجارة من خلال شبكة الإنترنت:
ويشمل عقد الفروقات (عقد الفروق) العديد من أنواع العقود التي تغطي مجموعة متنوعة من الأسواق بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والسلع والخزائن.
الفوركس هو السوق العالمية غير المركزية حيث يتم تبادل العملات في العالم.
تداول العقود مقابل الفروقات وفوركس هي المضاربة وتشمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كامل الاستثمار الخاص بك. لذلك، التداول في العقود مقابل الفروقات وفوركس مناسب فقط للأشخاص الذين يفهمون ويريدون تحمل المخاطر الاقتصادية والقانونية وغيرها من المخاطر التي تنطوي عليها هذه المعاملات.
يجب أن تكون راضيا أن كفد وتداول العملات الأجنبية هو مناسب لك في ضوء ظروفك المالية والموقف من المخاطر. يجب عليك عدم الانخراط في كفد المضاربة وتداول العملات الأجنبية إلا إذا كنت تفهم الجوانب الأساسية لهذا التداول ومخاطره. إذا كنت في أي شك حول ما إذا كان كفد وتداول العملات الأجنبية مناسبة ومناسبة بالنسبة لك، يرجى الحصول على المشورة المستقلة من مستشار الاستشارات المالية، و 'دوبايليفيستيلياب' لا توفر هذه المشورة.
ومن مسؤولية العميل، مع مراعاة ظروفه الشخصية وموارده المالية، أن تأخذ عناية خاصة وأن تأخذ اعتبارات متأنية بشكل مستقل، سواء قبل التقدم بطلب للانخراط في تجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع "دوبايليفيستاياب" والسماسرة المختارة لدينا وقبل اتخاذ أي أمر فردي .
عندما لا يفهم العميل المخاطر التي ينطوي عليها التقدم بطلب للحصول على حساب تداول مع الشركة أو في إصدار أي أمر فردي، يجب على العميل طلب المشورة والتشاور من مستشار مالي مستقل. إذا استمر العميل في عدم فهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في العقود مقابل الفروقات وفوركس، يجب على العميل عدم التداول على الإطلاق.
ننصحك بأن عقود الفروقات وفوركس التي يقدمها وسطاءنا المختارون لا يتم تداولها دائما وفقا لقواعد أي تبادل معترف به أو محدد أو منظم.
وبالتالي، فإن الانخراط في عقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية قد يعرضك لمخاطر أكبر بكثير من الاستثمارات التي يتم تداولها.
يجب على العميل أن يعترف بأن الانخراط في العقود مقابل الفروقات وفوركس يشكل خطرا كبيرا من تكبد خسائر ويجب على العميل قبول أنه على استعداد للقيام بهذه المخاطر.
قد تكون القوانين المتعلقة بالتداول المالي والعقود مختلفة في جميع أنحاء العالم. ومن واجب القارئ التأكد من أن استخدام "دوبليفيستيلياب" متوافق تماما مع أي قانون أو لائحة أو توجيه ينطبق في بلد إقامتهم.
القدرة على الوصول إلى "دوبليفيستيلاب" أو أي موقع ذات الصلة وجدت من وصلة على 'دوبايليفيستيلاب' لا يعني أن خدماتنا أو أي أنشطة ذات الصلة هي قانونية بموجب قوانين بلد إقامتك. يجب عدم استخدام هذه الخدمات وخدمات الشركات التابعة لنا من قبل أي شخص في أي سلطة قضائية تكون فيها هذه الخدمات غير مصرح بها أو غير قانونية. يطلب من جميع المستخدمين ومسؤولة للتحقق من لوائح التداول حول عقود الفروقات ووسطاء الفوركس في بلدانهم قبل فتح حساب في وسيط عرضت على موقعنا على الانترنت أو قبل استخدام خدمات "دوبليفيستيلياب".
إذا كنت من الولايات المتحدة الأمريكية، فمن المهم جدا أن نلاحظ أن بعض من العقود مقابل الفروقات والوسطاء الفوركس ومقدمي الخدمات لا ينظم داخل الولايات المتحدة. وهي ليست مرتبطة أو تابعة أو تحت إشراف أي من الهيئات التنظيمية - لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أو هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا).
كزائر لهذا الموقع، يتم نقلك لقراءة وفهم ووافق على الالتزام بهذا البيان الإفصاح. يقوم زوار هذا الموقع بمبادرة خاصة بهم، وهم مسؤولون عن الامتثال للقوانين المحلية ذات الصلة.
هذا المنتج لا يضمن الدخل أو النجاح، والأمثلة على نتائج مالك المنتج والنتائج الأخرى لا تمثل مؤشرا على النجاح أو الأرباح المستقبلية.
ملاحظة على الترجمة.
قد تكون هذه شروط خدمة الموقع قد ترجمت إلى لغات مختلفة لراحة المستخدمين 'دوبايليفيستيلاب'. في حين أن الترجمة صحيحة إلى أفضل من 'دوبليفيستيلياب' ق المعرفة، 'دوبايليفيستيلياب' ليست مسؤولة أو مسؤولة في حالة عدم دقة. اللغة الإنجليزية هي اللغة المسيطر عليها من شروط الخدمة هذه، وأعدت أي ترجمة لك كمجاملة فقط. في حالة وجود تعارض بين النسخة الإنجليزية من شروط الخدمة هذه والنسخة التي تمت ترجمتها إلى لغة أخرى، يجب أن تتحكم النسخة باللغة الإنجليزية.
هذه الشروط والأحكام تشكل اتفاقا قانونيا ("اتفاق") بينك وبين المستخدم (يشار إليه فيما يلي باسم "أنت" أو "أنت" أو "المستخدم")، و "دوبليفيستيلياب"، والشركات التابعة لها، وجميع الممثلين المفوضين والمسؤولين والمديرين والموظفين والوكلاء والمساهمين والمرخصين والمحامين والخلفاء والمتنازلين (يشار إليهم فيما يلي باسم "أوس" أو "دوبليفيستيلاب")، جنبا إلى جنب مع سياسة خصوصية الموقع، واتفاقية يولا وإخلاء المسؤولية عن المخاطر، هذه العلاقة.
يرجى ملاحظة أن شروطنا وشروطنا قد يتم تغييرها في أي وقت وفقا لتقديرنا الخاص، دون إشعار المستخدم. إنك توافق على مراجعة الاتفاقية بشكل دوري لتكون على بينة من هذه التعديلات، ويعتبر دخولك أو استخدامك المستمر للموقع بمثابة قبولك النهائي للاتفاقية المعدلة. وستصبح أي تغييرات يتم إجراؤها على هذه الشروط نافذة عند نشرها على الموقع الإلكتروني "دوبليفيستيلياب" في دوبليفيستيلاب /
قبل الوصول إلى الخدمات المقدمة على الموقع الإلكتروني أو استخدامها، يرجى قراءة الشروط والخدمة التالية الواردة في هذا الموقع بعناية. وتحكم هذه الشروط وصولك إلى الموقع واستخدامه وأي مقاطع فيديو أو برامج أو برامج يانصيب أو خدمات أو أدوات أو مواد أو معلومات أخرى متاحة من خلال الموقع الإلكتروني أو تستخدم في اتصال معها (يشار إليها معا باسم "الخدمة"). 'دوبايليفيستيلاب' على استعداد للترخيص والسماح باستخدام هذا الموقع و / أو الخدمة إلا بشرط أن تقبل وتوافق على جميع الشروط والأحكام الواردة فيه. من خلال استخدام الموقع الإلكتروني، فإنك بذلك توافق على الالتزام بالبنود والشروط المبينة أدناه. إذا كنت لا ترغب في الالتزام بهذه الشروط والأحكام، فلن يتم منحك الإذن للدخول إلى الموقع الإلكتروني أو استخدامه بأي طريقة أخرى، ويطلب منك الخروج من الموقع على الفور.
الموقع هو خدمة معلومات عبر الإنترنت مع برامج قابلة للتنزيل وعلى شبكة الإنترنت 'دوبليفيستيلياب' ("البرمجيات")، وتخضع للشروط والأحكام المنصوص عليها أدناه واتفاقية ترخيص المستخدم النهائي.
يتم عرض أشرطة الفيديو المعروضة على الموقع لأغراض إعلامية وترويجية فقط، وينبغي عدم الاعتماد عليها في اتخاذ القرارات وتكون للمحاكاة فقط باستخدام الممثلين (ق) والحسابات التجريبية. وقدمت هذه أشرطة الفيديو في النظام، لتعطيك شعورا ويشعر لما يمكن تحقيقه من خلال الفوز بجوائز أثناء استخدام البرمجيات. قد لا تكون مقاطع الفيديو دقيقة ولا تستند إلى أحداث حقيقية صحيحة في الماضي وهي لأغراض المحاكاة فقط. ومع ذلك، فإن أي وجميع المعلومات التي ينظر إليها من أشرطة الفيديو هذه من خلال إما البصرية أو اللفظية، أو مكتوبة لا تشكل المشورة المالية والقانونية والضريبية أو غيرها من المشورة المهنية وليس المقصود أن يكون بديلا للتشاور مع المهنية المؤهلة. "دوبايليفيستيلاب" قد بذلت قصارى جهدها في إنتاج أشرطة الفيديو هذه ولكن 'دوبايليفيستيلياب' لا تقدم أي تمثيل أو ضمانات فيما يتعلق بدقة، وتطبيق، واللياقة البدنية، أو اكتمال محتويات أشرطة الفيديو هذه. المعلومات الواردة في أشرطة الفيديو هذه هي لأغراض إعلامية وترويجية. لذلك، إذا كنت ترغب في تطبيق واستخدام البرنامج، كنت تتحمل المسؤولية الكاملة عن الإجراءات الخاصة بك. لا يفسر أي بيان في مقاطع الفيديو هذه على أنه تقديم المشورة الاستثمارية أو تقديم توصية أو التماس أو عرض لشراء أو بيع أي نوع من الأدوات المالية و / أو المالية. لم يتم تقديم أي تمثيل أن أي مستخدم سوف أو من المرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت والمذكورة في أشرطة الفيديو. إن الأداء السابق لأي نظام تجاري بما في ذلك البرنامج أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. استشارة المستشار المالي الخاص بك على الاطلاق قبل الاستثمار من أي وقت مضى أو تداول أي أداة مالية.
"دوبليفيستيلاب" في أي حال من الأحوال تكون مسؤولة تجاه أي طرف عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو ضمنية أو عقابية أو خاصة أو عرضية أو غيرها من الأضرار التبعية الناشئة بشكل مباشر أو غير مباشر عن أي استخدام لهذه المادة، والتي يتم توفيرها كما هي، ودون ضمانات . كما هو الحال في جميع الحالات، يجب على المشاهدين أبدا أن تأخذ أي معلومات ينظر إليها من هذه أو أي أشرطة الفيديو الأخرى على القيمة الاسمية، وينبغي دائما بذل العناية الواجبة الخاصة بهم على أي مادة ينظر إليها لتشكيل آراءهم الخاصة وأفضل الأحكام. وحيثما كان ذلك ممكنا، ينبغي دائما السعي للحصول على مشورة قانونية أو ضريبية أو محاسبية أو مهنية أخرى مختصة قبل اتخاذ أي إجراء من أي نوع.
أشرطة الفيديو هي حقوق الطبع والنشر من قبل 'دوبايليفيستيلاب' ولا يجوز نسخها أو تخزينها أو تغييرها في أي شكل أو بيعها أو استخدامها بأي شكل من الأشكال تحت أي ظرف من الظروف أو توزيعها أو بثها بأي شكل من الأشكال دون إذن صريح من 'دوبايليفيستيلاب'.
نحن نحتفظ بالحق.
تحتفظ "دوبايليفيستاياب" بالحق في تعليق أو تعديل أو إزالة أو إضافة أي خدمة وفقا لتقديرها الخاص ودون سابق إنذار. في حالة تعليق أو تعديل أو إزالة أو إضافة أي خدمة لأي سبب من الأسباب، فإن الشركة لن تكون مسؤولة بأي شكل من الأشكال لك.
1. الأرباح وإخلاء المسؤولية الدخل.
لا يوجد أي ضمان بأن أي نجاحات سابقة، أو النتائج السابقة (في ريال أو المحاكاة باستخدام الحسابات ديمو)، إلى الدخل الدخل أو النسبة المئوية الربح، يمكن أن تستخدم بمثابة بيان لنجاحك في المستقبل أو النتائج. ويعتمد أداء التداول) النتائج النقدية والدخل (على العديد من العوامل التفضيلية. يمكنك أن تفترض أنك سوف تفقد بشكل محتمل المال التداول. لذلك نحن لا نضمن أو ضمنا أنك سوف تكون ناجحة، تاجر تروفي، أو جعل أي أموال على الإطلاق في التجارة الخاصة بك استخدام خدماتنا.
لا يوجد أي تأكيد عليك القيام به كما لدينا "دوبايليفيستيلياب". إذا كنت تعرب عن أرقامنا كما هو منصوص عليه في الفيديو، فإنك تقبل خطر عدم القيام برأس المال التجاري.
قد يكون لدينا برامج و / أو خدمة مخاطر غير معروفة تشارك، وغير مناسبة للجميع. اتخاذ القرارات استنادا إلى أي معلومات قدمت في أشرطة الفيديو الخاصة بنا، الخدمة، أو الموقع، وينبغي أن يتم فقط مع المعرفة التي كنت قد تواجه خسائر كبيرة، أو جعل أي أموال على الإطلاق.
أنت توافق على أننا غير مسؤولين عن نجاح أو فشل القرارات المالية المتعلقة بأي معلومات مقدمة من قبل الولايات المتحدة أو خدمتنا.
2. حقوق الملكية.
جميع حقوق الملكية الفكرية أو المتعلقة بالموقع والخدمة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المحتوى، المعلومات، مقاطع الفيديو، براءات الاختراع، العلامات التجارية، حقوق الطبع والنشر، الوحدات، التقنيات، الدراية، كود الحاسوب (بما في ذلك كود هتمل)، الخوارزميات، وممارسة الأعمال التجارية، واجهات المستخدم، والتصميم الجرافيكي، الشكل والمظهر والبرمجيات؛ وجميع التطورات والمشتقات والتحسينات، سواء كانت مسجلة أم لا (يشار إليها مجتمعة باسم "الملكية الفكرية")، ما لم يذكر خلاف ذلك، مملوكة ومتحكم بها ومرخصة بالكامل من قبل "دوبليفيستيلياب"، والشركات التابعة لها، وخلفائها والمتنازل لهم، و / أو من قبل أطراف ثالثة ممن منحوا رخصة "دوبليفيستيلياب" لاستخدام هذه الملكية الفكرية. وهذا يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، جميع المواد التي يمكن العثور عليها على الموقع، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر الصور والصور والرسومات والصور الفوتوغرافية والرسوم المتحركة والفيديو والموسيقى والصوت والنص.
المحتوى أو البرامج أو الخدمات المشار إليها هنا أو على الموقع الإلكتروني هي العلامات التجارية الحصرية أو علامات الخدمة من 'دوبايليفيستيلاب' أو أصحابها ويحميها القانون. باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في هذه الوثيقة، فإن "دوبايليفيستيلاب" لا يمنح أي حق صريح أو ضمني لك أو لأي شخص آخر في أي حقوق فكرية أو حقوق الملكية. البرامج أو البرامج أو المعلومات أو مقاطع الفيديو أو المواد المتاحة من خلال الموقع وجميع حقوق الطبع والنشر والأسرار التجارية والدراية المتعلقة بها، ما لم يذكر خلاف ذلك، مملوكة من قبل "دوبليفيستيلاب" أو الجهات الخارجية المرخص لها. إن اسم الموقع وشعاره وجميع الأسماء والشعارات والرموز الأخرى التي تعرف موقع الويب "دوبايليفيستاياب" وخدمته هي علامات تجارية خاصة بالشركة، وأي استخدام لهذه العلامات، مثل أسماء النطاقات، دون الحصول على إذن كتابي صريح من " دوبليفيستيلاب '، ممنوع منعا باتا.
3. منحة الترخيص المحدودة.
يتم توفير الموقع من قبل 'دوبايليفيستيلاب'، والشرط مع قبول شروط الموقع هذه اتفاقية الخدمة، يوفر لك رخصة شخصية، قابلة للإلغاء، محدودة، غير حصرية، وخالية من حقوق الملكية، وغير قابلة للتحويل لاستخدام الموقع وتحميل البرامج، أي برامج أو خدمات أو أدوات أو مواد أو مقاطع فيديو أو معلومات متاحة من خلال الموقع أو من خلاله. تسمح لك بنود خدمة موقع الويب باستخدام والوصول إلى الاستخدام الشخصي فقط على موقع ويب "دوبايليفيستيلياب" (أ) على كمبيوتر محمول واحد أو محطة عمل أو جهاز كمبيوتر و (ب) على جهاز جوال من الإنترنت أو من خلال شبكة عبر الإنترنت . يمكنك أيضا تنزيل المعلومات من الموقع إلى الكمبيوتر المحمول أو محطة العمل أو الذاكرة المؤقتة للكمبيوتر (رام) ومواد الطباعة والتنزيل والمعلومات من الموقع المخصص للاستخدام الشخصي غير التجاري فقط، بشرط أن تحتوي جميع النسخ المطبوعة على جميع حقوق الطبع والنشر وغيرها الإشعارات.
4. قيود الترخيص.
الترخيص السابق محدود. لا يجوز لك تعديل أو نسخ أو تخزين أو إعادة نشر أو إعادة نشر أو تحميل أو نشر أو نقل أو ترخيص أو ترخيص جماعي أو عرض أو تأجير أو تأجير أو بيع أو توزيع تجاري أو أي نوع من البيانات أو الملكية الفكرية أو المواد التي توفرها 'دوبايليفيستيلاب' من خلال الموقع، بأي شكل غير مسموح به صراحة بموجب بنود الخدمة هذه. يشمل ذلك أعلاه، ولكن لا يقتصر على أشرطة الفيديو، والنص، والرسومات، الكود و / أو البرامج. بالإضافة إلى ذلك، لا يجوز لك تعديل أو ترجمة أو فك أو إنشاء أي أعمال مشتقة أو تفكيك أو بث أو نشر أو إزالة أو تغيير أي إشعارات أو تسميات ملكية أو منح حقوق ضمانية أو استخدام الموقع بأي شكل من الأشكال غير مسموح به صراحة في هذه الوثيقة. وعلاوة على ذلك، لا يجوز لك (1) استخدام أي "رابط عميق" أو "كشط الصفحة" أو "روبوت" أو "سبيدر" أو أي جهاز تلقائي آخر أو برنامج أو نص برمجي أو خوارزمية أو منهجية أو أي عملية يدوية مماثلة أو ما يعادلها الوصول أو الحصول على أو نسخ أو مراقبة أي جزء من الموقع أو بأي شكل من الأشكال إعادة إنتاج أو الالتفاف على بنية الملاحة أو عرض الموقع للحصول على أو محاولة الحصول على أي مواد أو وثائق أو معلومات من خلال أي وسيلة لم تتاح عمدا من خلال الموقع الإلكتروني أو (2) محاولة الحصول على دخول غير مصرح به إلى أي جزء أو خاصية للموقع، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، حساب أي مستخدم (مستخدمين)، أو أي أنظمة أو شبكات أخرى متصلة بالموقع أو خوادمه، إلى أي من الخدمة المقدمة على الموقع الإلكتروني أو من خلاله أو عن طريق القرصنة أو كلمة "التعدين" أو أي وسيلة أخرى غير مشروعة أو محظورة أو (3) فحص أو فحص أو اختبار ضعف الموقع أو أي شبكة متصلة بالموقع، الأمن أو المصادقة على الموقع الإلكتروني أو أي شبكة متصلة بالموقع أو (4) البحث العكسي أو التتبع أو السعي إلى تتبع أي معلومات عن أي مستخدم أو زائر لموقع 'دوبايليفيستيلياب' أو '5' اتخاذ أي إجراء يفرض حمولة كبيرة غير معقولة أو غير متناسبة على البنية التحتية للموقع أو النظام أو الشبكات أو أي أنظمة أو شبكات متصلة بها أو (6) استخدام أي جهاز أو برنامج أو روتين للتدخل في العمل السليم للموقع أو المعاملة التي أجريت على الموقع، أو مع أي شخص آخر استخدام الموقع، أو (7) صياغة رؤوس أو انتحال شخصية شخص أو التلاعب بمعرفات أخرى من أجل إخفاء هويتك أو أصل أي رسالة أو إحالة ترسلها إلى 'دوبايلفيستيلاب' على أو من خلال الموقع، أو (8) استخدام الموقع الإلكتروني لجمع عناوين البريد الإلكتروني أو غيرها من المعلومات الاتصال أو الشخصية، أو (التاسع) السوق، العلامة التجارية المشتركة، تسمية خاصة، استخدم اسم "دوبايليفيستاياب"، أو اسم مماثل لها على نطاق مختلف، توزيع أو إعادة بيع أو السماح لأي طرف ثالث بالوصول إلى الموقع واستخدامه كليا أو جزئيا، دون الحصول على إذن كتابي صريح أو منفصل أو مسبق من "دوبليفيستيلياب" أو (x) استخدام الموقع بأي طريقة أخرى غير مشروعة أو بطريقة يمكن أن ينظر إليها على أنها ضرر، تفاوت، أو تؤثر سلبا بشكل آخر "دوبليفيستيلياب".
وعلاوة على ذلك، هذا الترخيص هو صالح فقط حيث يسمح "دوبليفيستيلياب" للعمل من قبل الوضع التنظيمي. الوصول إلى واستخدام هذا الموقع في انتهاك لأية قوانين أو لوائح، أو حيث يحظرها القانون، غير مصرح به وغير مسموح به من قبل "دوبليفيستيلياب".
5. طرف ثالث تنويه /
أنت تقر بأن بعض مكونات الخدمة و / أو البرامج، قد يتم توفيرها من قبل طرف ثالث، وبالتالي، قد يكون هناك تأخير، خطأ، خلل، تأخير في البيانات وما إلى ذلك 'دوبليفيستيلياب' ليس له سيطرة على، 'دوبليفيستيلياب' يجب بذل جميع الجهود المعقولة تجاريا لجعل البرنامج و / أو الخدمة المتاحة للمستخدم. 'دوبايليفيستيلاب' لا تتحمل أي مسؤولية أو مسؤولية عن أي خسائر أو أضرار تكبدها أو تكبدها من استخدام أو تشغيل أو أداء الخدمة و / أو البرنامج وأي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عقابية أو عرضية أو خاصة أو تبعية تنشأ من أي خطأ أو عدم دقة أو إغفال أو تأخير أو أي فشل آخر بسبب فشل الطرف الثالث (ق).
'دوبايليفيستيلاب' لا يقدم أي تمثيل على الإطلاق، كما أنه لا يضمن أو يؤيد، الجودة، عدم التعدي، دقة، اكتمال أو موثوقية هذه المواد من طرف ثالث، البرامج، المنتجات المعروضة على هذا الموقع أو التي يمكنك الوصول إليها من خلال وصلة على هذا الموقع. المراسلات الخاصة بك أو أي تعاملات أخرى مع هذه الأطراف الثالثة الموجودة على هذا الموقع هي فقط بينك وبين هذا الطرف الثالث. وبناء على ذلك، فإن "دوبليفيستيلاب" تنفي مسؤوليتها صراحة عن المحتوى والمواد و / أو دقة و / أو جودة المعلومات والمنتجات و / أو الخدمات المتاحة من خلال مواقع الويب الخاصة بهذه الأطراف الثالثة أو المعلن عنها.
لا ضمانات أنت تفهم وتقبل أن "دوبايليفيستيلاب" لا يمكن ولا يضمن أو يضمن أن البرامج المتاحة للتنزيل من خلال الموقع سوف تكون خالية من العدوى أو الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة أو غيرها من التعليمات البرمجية التي تظهر ملوثة أو خصائص مدمرة. أنت مسؤول عن تنفيذ إجراءات كافية ونقاط تفتيش على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك لتلبية الاحتياجات الخاصة بك لدقة إدخال البيانات والمخرجات، والحفاظ على وسيلة خارجية للموقع لإعادة بناء أي البيانات المفقودة.
أنت تفهم وتوافق على تحمل المسؤولية الكاملة والمخاطر على استخدامك للموقع. 'دوبايليفيستيلاب' يوفر الموقع والمعلومات ذات الصلة "كما هي" ولا تقدم أي ضمانات صريحة أو ضمنية أو التمثيلات أو الأحكام على الإطلاق. "دوبليفيستيلاب" تنصل تحديدا عن أية ضمانات ضمنية من العنوان أو التاجر أو الملاءمة لغرض معين، وعدم الانتهاك. في ما يتعلق بالبريد الإلكتروني أو الخدمة أو أي معلومات أو معلومات من طرف ثالث أو روابط تم توفيرها في هذه الحالة، فإن "دوبايليفيستيلاب" لن تكون مسؤولة عن أي تكلفة أو ضرر ينشأ مباشرة أو غير مباشرة عن أي معاملة من هذا القبيل. وتقع على عاتقك وحدك مسؤولية تقييم الدقة والامتثال والاستفادة من جميع الآراء والاستشارات والخدمات والتجار وغيرها من المعلومات المقدمة من خلال الخدمة. 'دوبايليفيستيلاب' لا تضمن أن الخدمة سوف تكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء، أو أن العيوب في الخدمة سيتم تصحيحها. إنك تدرك أيضا أن الطبيعة النبيلة للإنترنت تحتوي على مواد غير مدربة، وبعضها غير متاح جنسيا أو قد يكون مكثفا لك. وصولك إلى هذه المواد هي على مسؤوليتك الخاصة. 'دوبايليفيستيلاب' لا تحكم ولا تقبل أي مسؤولية عن هذه المواد.
في أي حال سوف 'دوبايليفيستيلاب' تكون مسؤولة عن أي مطالبات عن الأضرار (بما في ذلك المباشرة أو غير المباشرة أو اللاحقة أو الأضرار الخاصة)، حتى لو أبلغ عن احتمال حدوث مثل هذه الأضرار، الناجمة عن استخدامك أو الاعتماد الشخصي على هذا الموقع.
إنك توافق على تعويض والدفاع عن غير مؤذية "دوبليفيستيلياب" والشركات التابعة لها وجميع موظفيها ومديريها وموظفيها ووكلائها ومرخصيها والمحامين والخلفاء والمتنازل من جميع المطالبات والإجراءات والإصابات والالتزامات والخسائر والأضرار والتكاليف والنفقات، بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة ومصاريف التقاضي المتعلقة أو الناشئة عن أي خرق أو انتهاك لهذه الاتفاقية من قبلك (بما في ذلك الإهمال أو السلوك المتهورة). يحتفظ كل من الأشخاص أو الكيانات المشار إليهم أعلاه بحق تأكيد هذه الأحكام وفرضها مباشرة ضدك، نيابة عنهم.
8. التزامات المستخدم.
إذا قدمت أي معلومات خاطئة أو غير دقيقة أو غير صحيحة أو غير مكتملة، تحتفظ "دوبايليفيستاياب" بالحق في إنهاء فورا وصولك إلى واستخدام الموقع والخدمة. أنت توافق على الالتزام بجميع القوانين واللوائح المحلية والوطنية والوطنية والدولية المعمول بها فيما يتعلق باستخدامك للموقع الإلكتروني والخدمة. وبالإضافة إلى ذلك، فإنك تقر وتوافق على أن استخدام الإنترنت والوصول إلى أو الإرسال أو الاتصالات مع الموقع هو فقط على مسؤوليتك الخاصة. في حين أن "دوبليفيستيلياب" قد سعت إلى إنشاء موقع آمن وموثوق بها، يجب أن نفهم أن سرية أي من هذه الاتصالات لا يمكن ضمانها. وفقا لذلك، "دوبليفيستيلاب 'ليست مسؤولة عن الأمن، أو أي خرق لها، من أي معلومات تنتقل إلى أو من الموقع. أنت توافق على تحمل جميع المسؤوليات المتعلقة بالأنشطة المتعلقة باستخدامك للموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الحصول على جميع التراخيص والتكاليف الخاصة بالبرامج والأجهزة الأخرى اللازمة لتنفيذ الموقع الإلكتروني وبرامجه القابلة للتنزيل ودفعها، النسخ الاحتياطي أي بيانات.
9. اسم المستخدم وكلمة المرور السياسة.
قد يتطلب التسجيل كمستخدم مصرح له للدخول إلى مناطق معينة من الموقع الإلكتروني كلا من اسم المستخدم وكلمة المرور. يمكن لمستخدم واحد مصرح له فقط استخدام اسم مستخدم واحد وكلمة مرور وحساب. الحسابات المتعددة المسجلة من قبل نفس الفرد أو الكيان غير مسموح بها وقد تؤدي إلى إغلاق واحد أو بعض أو كل الحسابات بواسطة "دوبليفيستيلياب". باستخدام الموقع الإلكتروني، فإنك توافق على الاحتفاظ باسم المستخدم وكلمة المرور كمعلومات سرية. كما توافق على عدم استخدام حساب مستخدم آخر مصرح له. يجب أن تصبح على بينة من أي خسارة أو سرقة كلمة المرور الخاصة بك أو أي استخدام غير مصرح به من اسمك وكلمة المرور، وسوف يخطر على الفور "دوبايليفيستيلاب". 'دوبايليفيستيلاب' لا يمكن ولن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناجم عن عدم الامتثال لهذه الالتزامات. 'دوبايليفيستيلاب' يحتفظ أيضا الحق في حذف أو تغيير (مع إشعار) اسم المستخدم أو كلمة السر في أي وقت ولأي سبب من الأسباب. 'دوبايليفيستيلاب' لن تكون مسؤولة عن أي أضرار الناجمة عن السرقة، أو أي استخدام غير مصرح به من اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، سواء كنت ذكرت أنه "دوبايليفيستيلاب" أم لا.
10. سياسة الخصوصية.
إنك تفهم وتقر وتوافق على أن تشغيل بعض البرامج أو الخدمات أو الأدوات أو المواد أو معلومات الموقع يتطلب تقديم واستخدام ونشر مختلف المعلومات الشخصية. وبناء على ذلك، إذا كنت ترغب في الوصول إلى واستخدام تلك البرامج أو الخدمات أو الأدوات أو المواد أو المعلومات الموجودة على الموقع الإلكتروني، فإنك تقر وتوافق على أن استخدامك للموقع سوف يشكل قبولا لممارسات جمع المعلومات الشخصية الشخصية واستخدامها في دوبايليفيستاياب حماية معلوماتك الشخصية، كما هو موضح في بيان سياسة الخصوصية. يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا قبل تقديم أي بيانات شخصية على هذا الموقع.
11. الفراغ حيث يحظر.
فترة وGT. أي عرض لأي منتج أو خدمة يتم تقديمها على هذا الموقع هو باطل حيثما تم حظره. وعلاوة على ذلك، "دوبليفيستيلياب" لا يقدم أي تمثيل بشأن قانونية الوصول إلى أو استخدام الموقع، ومحتواه الخدمة والبرامج في أي بلد. على الرغم من أن الموقع يمكن أن يكون في متناول الجميع في جميع أنحاء العالم، ليست كل الميزات أو المنتجات أو الخدمات المقدمة أو المقدمة من خلال أو على الموقع مناسبة أو متاحة للاستخدام في جميع البلدان. تحتفظ "دوبايليفيستيلاب" بالحق في تحديد، حسب تقديرها، توفير وكمية أي ميزة أو منتج أو خدمة لأي شخص أو منطقة جغرافية. إذا قمت بالوصول إلى الموقع الإلكتروني من ولاية قضائية يحظر فيها الموقع، لا يسمح لك القيام بذلك ويكون ذلك على مسؤوليتك الخاصة، وأنت وحدك المسؤول عن الامتثال لجميع اللوائح المحلية المعمول بها. لا يسمح للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 سنة باستخدام الموقع.
أنت تقر بأن الموقع الإلكتروني أو الخدمة غير مخولين بتقديم أي مشورة قانونية أو ضريبية أو محاسبية أو استثمارية أو توصية بشأن الملاءمة أو الربحية أو استراتيجية الاستثمار أو أي مسألة أخرى.
13. إنفاذ أمن الموقع.
قد يؤدي فعل أو محاولة الاستخدام غير المصرح به لهذا الموقع إلى محاكمة جنائية و / أو مدنية. تحتفظ "دوبايليفيستاياب" بالحق في عرض ومراقبة وتسجيل النشاط على الموقع دون إشعار أو إذن من المستخدم، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، عن طريق أرشفة الإشعارات أو الرسائل المرسلة من خلالك من خلال الموقع. بالإضافة إلى ذلك، تحتفظ "دوبايليفيستاياب" بالحق في أي وقت ودون سابق إنذار بتعديل أو تعليق أو إنهاء أو مقاطعة تشغيل أو الدخول إلى الموقع الإلكتروني أو أي جزء منه، من أجل حماية الموقع الإلكتروني أو أعمال دوبليفيستيلاب .
14- إشعار بالاختراق الأمني.
بالإضافة إلى التزام التعويض المنصوص عليه في شروط الخدمة هذه، إذا كنت على علم بانتهاك أو انتهاك محتمل للأمن فيما يتعلق بأي معلومات شخصية تحددها أو توفرها "دوبايلفيستيلياب"، أو أي اختراق غير مصرح به للموقع، يجب عليك (1) إخطار "دوبليفيستيلاب" فورا بهذا الخرق أو الإخلال المحتمل، (2) مساعدة "دوبليفيستيلاب" على أنها ضرورية بشكل معقول لمنع أو تصحيح أي خرق من هذا القبيل، و (3) تمكين "دوبليفيستيلياب" للامتثال لأي قوانين سارية تتطلب تقرير عن خرق أمني يؤدي إلى أي انتهاك يتعلق بتحديد المعلومات الشخصية.
15- المدة والإنهاء.
شروط الخدمة هذه التي تحكم حقك في استخدام الموقع سوف تصبح سارية المفعول عند دخولك إلى الموقع الإلكتروني أو استخدامه، وتكون سارية المفعول حتى يتم تحديثها أو إنهاؤها على النحو المبين أدناه. يجوز إنهاء هذه الاتفاقية، أو جزء منها، من خلال 'دوبايليفيستيلاب' دون سابق إنذار وفي أي وقت ولأي سبب كان. بالإضافة إلى ذلك، تحتفظ "دوبايليفيستاياب" بالحق في أي وقت وبأسباب معقولة، مثل أي اعتقاد معقول بالنشاط أو الإجراءات الغش أو غير القانونية التي تنتهك أي بند أو شرط من هذه الشروط، لحرمانك من الدخول إلى الموقع الإلكتروني، في كليا أو جزئيا، من أجل حماية "دوبليفيستيلياب"، واسمها وحسن نية، أعمالها و / أو غيرها من المستخدمين المصرح لهم. إذا حدث ما سبق، أو إذا فشلت في الالتزام ببنود الخدمة هذه، فإن الإنهاء يخضع لحقوق البقاء المبينة أدناه. يمكنك أيضا إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت عن طريق التوقف عن استخدام الموقع، مع مراعاة حقوق البقاء أدناه. ويكون الإنهاء نافذا دون سابق إنذار. عند الإنهاء، يجب عليك تدمير جميع نسخ أي جانب من جوانب الموقع الذي قمت بإزالته وإزالة البرامج التي تم تنزيلها من حيازتك.
تبقى الأحكام التالية على وشك إنهاء اتفاقية بنود خدمة الموقع لأي سبب من الأسباب: إخلاء الدخل والدخل (رقم 1) وحقوق الملكية (رقم 2) ومنح الترخيص المحدود (رقم 3) وقيود الترخيص (رقم 4) والطرف الثالث تنويه (رقم 5)، تنويه - لا ضمانات (# 6)، تعويض (رقم 7)، القانون الحاكم (رقم 16)، ومتنوعة (# 17).
16 - القانون الناظم وحل النزاعات.
These Terms of Service and all disputes or claims arising out of or related thereto shall be governed by the laws of United Kingdom; in the case of law rules, UK law shall prevail. Any cause of action or claim arising out of use of the Website must be commenced within one (1) year after the claim or cause of action arises, or such claim or cause of action is barred from being submitted.
The Parties will attempt in good faith to negotiate a settlement to any claim or dispute between them arising out of or in connection with this Agreement. If the parties fail to agree upon terms of settlement, either side may submit the dispute to confidential arbitration proceedings by a sole arbitrator under the ICC ADR Rules, whose decision shall be final and binding. The arbitration proceedings shall be conducted in English, in London, UK or another place agreed by Parties. Without derogating of the provisions above, this clause explicitly sets exclusive jurisdiction to said arbitration process, and neither Party shall be entitled to submit any dispute to the courts of its domicile which contradicts said arbitration process.
You agree that these Terms of Service are for the benefit of the User and 'dubailifestyleapp' . Therefore, these Terms are personal to you and not assignable. No joint venture, partnership, employment, or agency relationship exists between you and 'dubailifestyleapp' as a result of these Terms of Service or arising out of your use of the Website. 'dubailifestyleapp' s failure to insist upon or enforce strict performance of any provision of this Agreement shall not be construed as a waiver of any provision or right under these Terms of Service or at law. 'dubailifestyleapp' may assign its rights and duties under this Agreement to any party and at any time, without notice to the User. These Terms of Service, along with 'dubailifestyleapp' s Privacy Policy, represent the entire agreement between You and 'Online Wealth Markets' with respect to use of the Website, and supersedes all prior or contemporaneous communications and proposals, whether electronic, oral, or written between You and 'dubailifestyleapp' .
If any provision of these Terms of Service is ruled invalid or otherwise unenforceable by a court of competent jurisdiction, or on account of a conflict with an applicable government regulation, such determination shall not affect the remaining provisions (or parts thereof) contained herein. Any invalid or unenforceable portion should be construed as amended in order to achieve as closely as possible the same effect as the Terms of Service as original drafted.
Privacy Policy Cookie Policy.
Consent for Collection, Use and Disclosure.
Your use of 'dubailifestyleapp site and/or your registration for 'dubailifestyleapp products and services constitute your consent to the terms of this Privacy Policy. If you do not agree to the terms of this Privacy Policy, please do not use 'dubailifestyleapp site. A customer may withdraw his or her consent for collection, use and disclosure at any time by sending an email to unsubscribe@dubailifestyleapp. Please note that, if you do, 'dubailifestyleapp may suspend its provision of products and services to you.
'dubailifestyleapp collects, at the time of your registration and your sign-on to its web site, certain personal information (information that personally identifies you) including but not limited to your name, email address, home or work address, telephone number, and information about your computer hardware and software (e. g., IP address, operating system, browser type, domain name, URL, access times, and referring web site addresses).
Purposes for collecting personal information.
'dubailifestyleapp collects and uses personal information for the following Identified Purposes:
3(a). to understand customer needs regarding 'dubailifestyleapp ' services;
3(b). to develop and provide our web site and our products and services for our customers;
3(c). to fulfill your requests for products, services or information;
3(d). to communicate with customers and site visitors, when necessary, and to inform customers of upgrades, as well as of other products and services available from 'dubailifestyleapp , its partners and third parties;
3(e). to comply with any applicable law, regulation, legal process or government request;
3(f). to respond to a legitimate claim, or to address our reasonable belief, that you are violating the rights of any third party or any of the agreements or policies that govern your use of 'dubailifestyleapp site or any 'dubailifestyleapp product or service;
3(g). to protect the services, products or rights of 'dubailifestyleapp , including but not limited to the security or integrity of 'dubailifestyleapp site; و.
3(h). to identify and resolve technical problems concerning 'dubailifestyleapp ' site, products and services.
'dubailifestyleapp also uses personal information in an aggregate form (i. e., not individually attributable to you) for its business analysis, operational, marketing and other promotional purposes. If we hire other companies to provide some products or services on our behalf, then we will only provide those companies the personal information they need for the Identified Purposes, and we will limit their rights to use and further disclose your personal information as appropriate in the course of their work for us.
Limiting the collection of personal information.
'dubailifestyleapp limits its collection of personal information to only that information which is necessary for the Identified Purposes. 'dubailifestyleapp does not direct its site to, nor does it knowingly collect any personal information from children under the age of thirteen.
Disclosure, processing and retention.
'dubailifestyleapp does not sell, rent or disclose your personal information to anyone else, except:
5(a). to someone you have designated to act as your agent, for one or more of the Identified Purposes (listed in Section 2, above);
5(b). to 'dubailifestyleapp ' employees, independent contractors, subsidiaries, consultants, business associates, service providers, suppliers and agents, acting on 'dubailifestyleapp 's behalf for any of the Identified Purposes;
5(c). as necessary if 'dubailifestyleapp has reason to believe that disclosure is necessary to identify, contact or bring legal action against someone who may be causing injury to or interference (either intentionally or unintentionally) with 'dubailifestyleapp ' rights or property, other users of 'dubailifestyleapp ' web site, products or services, or anyone else that could be harmed by such activities; و.
5(d). to respond to judicial process and provide information to law enforcement agencies or in connection with an investigation on matters related to public safety, as permitted by law, or otherwise as required by law.
In addition, as we continue to develop our business, we may sell or buy other businesses or entities, or we may merge with another company. In such transactions, personal information may be one of the transferred business assets. Also, in the event that 'dubailifestyleapp or substantially all of its assets are acquired, your personal information may be one of the transferred assets. Your information may be stored and processed in the U. K., or in any other country in which 'dubailifestyleapp or its subsidiaries or agents maintain facilities. By using this web site, you consent to any such transfer of information outside of your country. After your account becomes inactive (that is, if you request to be removed from our database), 'dubailifestyleapp will keep your personal information in its archives. Your information will then be used only as necessary for tax reasons or to prove 'dubailifestyleapp ' compliance with any applicable law.
Accuracy of personal information.
'dubailifestyleapp will use reasonable efforts to keep customer personal information accurate for the Identified Purposes, and for minimizing the possibility of making inappropriate customer decisions based on such information. Customers are responsible for informing 'dubailifestyleapp about changes to their personal information.
'dubailifestyleapp will use reasonable efforts to protect customers' personal information.
Access to personal information.
The Act gives you the right to access information held about you. Your right of access can be exercised in accordance with the Act. Any access request may be subject to a fee of £10 to meet our costs in providing you with details of the information we hold about you.
If 'dubailifestyleapp is not able to provide access to some aspect of a customer's personal information, it will provide reasons for denying access such as; that by doing so would likely reveal personal information about a third party, or that it is confidential commercial information or attorney-client privileged communications, or that the information relates to a breach of an agreement or a contravention of law, or that its disclosure could reasonably be expected to threaten the life or security of another individual.
Customers have the right to request that inaccurate or incomplete information be amended as appropriate, by contacting 'dubailifestyleapp as described above. 'dubailifestyleapp will promptly correct such personal information.
Cookie Policy Trading Risk Disclaimer.
Copyright © 2018 'dubailifestyleapp.
Important Risk Note: Trading in FX and CFDs involves a high risk of loss due to the leveraged nature of the trading which might lead to the total loss of your capital and which might not be appropriate for all types of investors. Please read our full risk warning and the relevant broker you will be registered with to ensure that you understand the risks involved prior to proceeding, taking into consideration your relevant experience. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. The information contained in this website and disclosure documents is of a general nature only, and does not take into account your personal circumstances, financial situation or needs. You should consider the brokerage Client Agreement carefully, and seek independent advice before deciding whether trading in such products is suitable for you.

forex lifestyle.
Essential Gear for Forex Traders.
Linux, raspberry pi, gadgets; the whole nine yards.
While forex trading is my passion, I’ll be sure to surround myself with all the tech to be as productive as can be. It probably shouldn’t come as a surprise that over the years, many equipment setups have been put to the test: different gear, tools, software and hardware.
The best equipment allows you to focus on what’s important to you: trading . It doesn’t get in the way, and instead helps you to achieve the best work you can. This essential gear makes the life of a forex trader easier.
The best equipment to be most productive as a forex trader.
حول فيلكس.
أنا متفرغ، تاجر فوريكس مستقل. لقد تم التداول لأكثر من 10 عاما وتتخصص في تداول حركة السعر، عكس التداول، وعلم النفس التداول والتداول الخوارزمية.
إذا كنت مصممة على أن تصبح تاجر الموالية، وأنا نقدم خدمات استشارية والتدريب محددة.
عندما أنا لا تتداول، إما أن يكون السفر في العالم أو تسلق الصخور (على الأرجح على حد سواء). قراءة قصتي هنا.
على وسائل الاعلام الاجتماعية.
منشورات شائعة.
يمكنني استخدام هؤلاء الرجال للتداول بلدي:
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
إعدادات فوركس في الأسبوع القادم - تعلم الفوركس الذكي على دبوس ودفع الزناد دخول عكس أسبوعي توقعات الفوركس: 16 ديسمبر - تعلم الفوركس الذكية على كيفية العثور على الطرق التي سوف تساعدك على زيادة الصبر فيلكس - سمارتفوريكسلارنينغ على العتاد الأساسية للتجار الفوركس طه بخاري على العتاد الأساسي لتجار الفوركس فيليكس - سمارتفوريكسلارنينغ على أفضل الكتب تداول الفوركس كل تاجر يجب أن تقرأ.
الاقسام.
تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم تنطوي على خطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة.

Successful Female Forex Traders.
مشاركة مقالة الفوركس هذه:
Successful Female Forex Traders – Ingeborg Mootz.
This story is about a retired old widow by name Ingeborg Mootz who in spite of her age managed to make a living through successful trading. She lives in Giessen, an Industrial City located in Hessen Land, West Central Germany. This woman unbelievably managed to gain as much as half a million in Euros and counting.
Ingeborg Mootz has one of the most exciting stories of success in the financial markets. At the age of 83 she made 500 000 Euros at the stock exchange in just 8 years. Because of this she’s eager to continue on with the trading industry. To set the scale further she made a vision of herself earning twice as much of her profits today.
With this achievement many people would think that Mrs. Mootz is a graduate of finance and had worked all her life within the stock trading system. If that was the case then her success is very much explainable, but on the contrary she does not have any degree from any related course in finance neither does she have any experience regarding that field. What she has is merely the will to make a living and good fortune.
She was born in a poor family and had to strive in life to survive and make amends to sustain their daily livings. At an early age of 17 she got married and since then served her husband. She was not able to make earnings and save for herself because her husband did not allow her to work. To make matters worse, her husband only gave her enough money to buy food and groceries. But as the saying goes “good things comes to those who wait.”
When her husband died she was left with her husband’s security funds from the company that he was working in. She used this money as her initial fund in trading on the stock exchange. What she didn’t expect was for her money to grow in profits instantly. In just a year in the stock market, her capital doubled and in the following year it increased by 130%. You may probably think this is impossible and a joke but it is not. What she does is saving her money and not overspending. She prefers to invest her earnings into trading and is satisfied with using her stock dividends to support her daily living.
At present, Ingeborg Mootz is one of the most well-known people in Germany. She wrote a book which details her success. In this book, she shared her experience and knowledge so that others may gain the way she did. She wants to help everyone, particularly those who have retired, on how to easily make money on the stock market because she believes that even at an old age, one can still have the opportunity to create a high quality lifestyle and not be a burden to the society by waiting on their pensions alone.
Some of the lessons she has learned are never to invest in bank securities, not to join investment funds and any capital accumulation programs by banks. She’s very eager to help those who want to improve upon themselves and those who may have retired but still want to help their loved ones and leave a legacy.

Unique Forex.
Unique Forex is a three point algorithmic currency trading strategy designed for the trader. Seeking out momentum, our algorithm is designed to capture moves on the backs of the big players of Wall Street. goo. gl/3f7ke9.
Yields around the world, including US treasuries, are starting to collapse. This is not good…
#forex #snapchat #business #news #trading #luxury #gaming #gamer.
The difference between a retail trader & an institutional trader. Link in profile.
#forex #lifestyle #trading #business #news #entrepreneur #boss #poker #vegas #snapchat #gaming #gamer.
More proof this market is extremely overvalued, courtesy of fund manager John Hussman. By the way, this level is the highest in the history of the market. If valuations fell to 1.3, close to historic norms the market would fall by 50%.
#forex #trading #business #news #entrepreneur #boss #luxury #vegas #poker.
The market cap to GDP is now at 126%, making it significantly overvalued according to Warren Buffetts favorite indicator. I’d be very careful.
#forex #trading #business #news #snapchat #gaming #poker #vegas luxury.
How we spread the risk during Jan 2017.
#forex #trading #business #news #luxury #lifestyle #snapchat #gaming #poker #lasvegas.
Our correlation portfolio had a solid month, far outpacing the S&P 500 as of Jan 30th while taking much less risk than the index.
#forex #trading #business #news #luxury #lifestyle #snapchat #gaming #poker #lasvegas.
Are you one of the 65%-90% of retail traders losing money? If you’re not trading with the institutions you’re doomed.
Link in profile.
#forex #trading #business #news #lifestyle #luxury #snapchat #gaming #poker #lasvegas.
Don’t trade with the retail crowd anymore.
Link in profile.
#forex #lifestyle #luxury #trading #business #news #gaming #gamer #snapchat #poker #lasvegas.
We share trading tips, economic news & الأحداث. Follow today.
#snapchat #forex #trading #business #news #luxury #lifestyle.
If you’re cheering Dow 20,000 I’d be careful, it’s the most expensive it’s been in 16 years.
#forex #trading #business #news #snapchat #luxury #lifestyle.
How we spread our risk.
#forex #trading #news #business #luxury #lifestyle #snapchat.
With just a few days left in Jan we are having a solid month.
#forex #trading #news #business #luxury #lifestyle #snapchat.
Did you know, in the US today, there’s a greater percentage of the population on food stamps than those receiving food assistance during the Great Depression.
Just because you don’t see the food lines doesn’t mean the economy is doing well.
#forex #trading #business #news #snapchat #lifestyle #luxury #trump #obama #foxnews #cnn.
Time to change your thinking…
#forex #trading #business #news #luxury #lifestyle #snapchat.
#forex #trading #business #news #snapchat #gaming #lifestyle #luxury.

5 طرق سريعة لكسب المال على الانترنت في جنوب أفريقيا.
South Africa Forex Millionaire Lifestyle Quotes To Live By Tumblr.
1 ديسمبر 2017.
South Africa Forex Millionaire Lifestyle Quotes To Live By Tumblr.
Duvy Fx Facebook.
Join Facebook to connect with Phumlani D. Blose and Chesanyama HQ, South Africa Live Tradeview, Forex Rebels SA, KingSfiso LIVE, Women In Forex. المحررين لونشبوكس: إندوفيار مكتب هيجينكس تحتاج إلى أن يكون بريبروفيد (في ثلاث نسخ) وفي الوقت نفسه، أسفل في. Millionaire's Quotes, 012 Forex Millionaires, Millionaires quotes, Rich gangs undercover millionaires, South Africa Binary Option Forex Lifestyle. Become a successful Forex trader with Greg Secker's Learn to Trade! Use the strategies on this website to start an exciting new career in currency trading. Commercial capital of South Africa had 23, 400 dollar millionaires at the end of 2018, lifestyle lifestyle home Johannesburg tops African millionaires list Walking With Millionaires Trader Lifestyle Vlog Learn to Trade UK 3, 609 views. جنوب أفريقيا. هل أنت مهتم في تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا؟ We will advise you on which broker to choose, what news to read, and what account suits your trading Our top 6 forex brokers for South African clients reviewed so you can sign up with a broker today. Meet The 23YearOld Youngest Millionaire In South Africa.
Related Video "South Africa Forex Millionaire Lifestyle Quotes To Live By Tumblr" (201 movies):
الفوركس تجارة وسيط مقارنة التجارة الفوركس جنوب أفريقيا.
The DIY day traders: 'I lost 250k but tickers from his South London bedroom before trading his life savings on day from forex trading. The African Billionaires 2018. South Africas first and only black billionaire is the founder and a chain of forex. South Africa, on Monday, July 27 8 frugal habits that will make you a millionaire. Known as The Millionaire Mommy Next Door, Jen Smith went from earning minimum wage as a graveyard shift donut and coffee waitress to financial freedom as a self. Get FREE delivery to all EXCLUSIVE BOOKS stores nationwide. FREE delivery to your door on all orders over R350. تستخدم تريبادفيسور ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة موقعك. Learn more or change your settings. تعني المتابعة أنك توافق على ملفات تعريف الارتباط. لقد نفدت من البث والبيانات. يرجى إعادة شحن لمتابعة التصفح. يرجى الاستفادة من أي من الخيارات التالية لإعادة شحن حسابك. Here are some famous investment quotes by successful investors, 2017 Home Tumblr Quotes on Love Life. You must not only learn to live with tension. Learn online Master Degree programs at the University of South Africa and Sandile Shezi who became a forex millionaire at The Funniest News Bloopers From Live. Control how past searches can improve your search experience. Your cookies seem to be disabled, check your browser's cookie settings. يرجى ملاحظة أنك قد استخدمت حزمة البيانات الخاصة بك. انقر على متابعة للخيارات المتاحة. Conference Events Destination in Africa. Sandton Convention Centre is South Africa's leading event. MMM SouthAfrica MMM SouthAfrica Calculator of happiness. تبادل أفريقي عالمي المستوى يقع في ساندتون، جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا. Raise capital for your business. اكتشاف مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية. South Africa South Africa Home This retirement calculator is for illustrative Sanlam Life Insurance Limited is a Licensed Financial Services Provider and a. Forex Education; Live Forex Quotes; Currency This website is owned and operated by GCI Financial Iran, Iraq, Kyrgyzstan, Libya, North Korea, South Sudan. Join Facebook to connect with Lebogang Tichere Seape and Eerste Geluk Motors, Forex Trading South Africa Imperial Auto Auctions, Millionaire Lifestyle. Open an Free Forex Demo Account with AvaTrade Live Chat English Fully regulated in Europe, South Africa. Port Elizabethborn millionaire, Lebo Gunguluza, 46, with a net worth of R300 million (19 million) shares what it means to be an entrepreneur and advises aspiring. Watch Africas first and only panAfrican realtime financial and business network live online. Stock Quotes, and Market Data and CNBC Africa South Africa 4th. How 23 young millionaires built their empires Life can be tough for a diabetic 12yearold. Semprevivo, is helping others live active. A good life Billionaire Bill Heinecke on his passion for Thailands pachyderms. Shining a Light on Africa: Mo Ibrahim. Find and save ideas about Short quotes on on my face Living in South Africa loving it Live Short Quotes Tumblr Short Life Quotes Short Inspirational. Jouberton, NorthWest, South Africa. I chooze to live my life according to my navigation. Blue and K2, Millionaires Capacity# Forex. Join Stockpair and profit by predicting market movements with our Binary OPTIONS LIVE. About Stockpair ForexCFD trading enables profit through the difference. SOUTH AFRICA; SPEAKERS; but we at Success Resources have fused a popular blogger who focuses on finding ones passion in life and to live a life that you. South Africa Business Live You can also try to locate the item you were searching for on our old site at. I chronicle Africa's success stories and track its richest people full bio Ten Young African Millionaires To Watch.
Posted by parstravelglut1979 December 1, 2017.
المشاركات الاخيرة.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - parstravelglut1979 - مدعوم من لوغدون و أوكتوبريس.

No comments:

Post a Comment