Tuesday 13 March 2018

برنامج الفوركس التجريبي


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.
خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.
شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
سجل مجانا.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
جوائز فكسم.
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

برنامج الفوركس التجريبي.
إذا الممارسة يجعل كل شيء الكمال، تيرو تجار الفوركس بحاجة إلى شيء أكثر تحديدا وأكثر إقناعا. لذلك، بالنسبة لهم الحسابات التجريبي التي تجعل تداول الفوركس الكمال، وكان حقيقة ثبت. اسأل أي تاجر المخضرم حول ما كانت الخطوة الأولى. 9 من 10 يعني ضمنا استخدام برنامج تجريبي فوريكس. هو شعار لا يمكن إنكاره والتي سوف يأخذك إلى مسار الجدوى الفوركس والاستدامة.
تفتقر الخبرة؟ برنامج الفوركس التجريبي هو التشخيص!
تجربة التهم في أي مجال كنت تنوي العمل. الشيء نفسه يذهب في هذا المشروع هذا يخرج من 5 تريليون دولار / يوم بسهولة! الكتب ودورات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت هي محورية للتطور الخاص بك كتاجر. ولكن يمكن أن يأخذك فقط إلى نقطة معينة.
لا شيء يدق التداول الحقيقي أو تجربة السوق ودون أي تجاهل للكتب والمصادر النصية، وهو شيء لا يمكنك الخروج منها. ولكن مع برنامج الفوركس التجريبي قدرات التداول الخاص بك سوف تتجاوز إلى المستوى الذي سوف تفخر الحق من جوهر الخاص بك.
عقلية سليمة، تداول الثقة والممارسة أو الطقوس بدلا من الذهاب على بيانات السوق، والعمل مع المؤشرات والأجسام التحليلية والأطر الزمنية المختلفة - يحدد تاجر الفوركس كفاءة. ووضعها بطريقة أخرى، هو وجه برنامج التجريبي الفوركس.
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في جعل تداول العملات الأجنبية وظيفة!
الجدول الزمني الصعب ضرب حاسمة والمخاطر، فضلا عن إدارة مستوى الوقت، هي المكونات الأساسية لأولئك الذين يريدون تعيين ساعات العمل في النقد الاجنبى. قد يكون لديهم موهبة ولكن الحدس في التداول ومكافحة تقلبات السوق لا يثبت كل هونكي دوري! تحتاج المواهب إلى دمج مع المشاركة في المشروع والألفة لحركات الاتجاه وانتكاساته.
فتح برنامج تجريبي فوريكس يقدم لك تلك الدراية والمعارف الحق من start. With الرسوم البيانية الحية على أسعار العملات، والأخبار للملاحة بسهولة، وتذاكر صفقة، وفاشيات اقتصادية وتحرك السعر خارج ساعات من تحت تصرفكم، وسوف تحصل بالتأكيد والعمل الجيد على ما تداول العملات الأجنبية هو كل شيء.
يتضمن برنامج الفوركس التجريبي أي أموال حقيقية. بدلا من ذلك عند إعداد حساب، يمكنك الحصول على النقد الظاهري من وسيط واستخدام ذلك يمكنك البدء من مهام التداول الخاصة بك. إذا كان أي شيء هذا ربما ما يفرق حساب حقيقي من حسابات الممارسة. ومع كل الاحترام الواجب، هذا هو الوجه الذي يمجد الحسابات التجارية التجريبي.
الكثير من مقدمي البرنامج التجريبي، حيث لرئاسة قبالة!
برنامج الفوركس التجريبي هو في المقام الأول حيلة التسويق التي العديد من السماسرة استخدام كوسيلة من إغراء العملاء. وبالتالي تاجر جديد يسأل هذا صحيح بشكل مفهوم. ما هي العملات الأجنبية سوف أوبين هو للبحث عن تلك التي تقدم الحسابات التجريبية ميتاتريدر 4/5.
فتح حساب تجريبي MT4 / MT5 يمنحك مع 9 الأطر الزمنية، 53 الأدوات التقنية، ووقف 2 وأوامر وقف زائدة، اختبار استراتيجية. كما أنه يوفر لك مستودع من السير التجارية والسوق مت يحتمل أن تستضيف 2100 المؤشرات وأكثر من 1700 المزيد من السير التجارية.
حتى تبدأ من خلال البحث عن وسطاء تقدم مت برنامج الفوركس التجريبي.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
7 أبريل، 2017 3:38:19 ص.
حسابات الفوركس التجريبي هي أجرة شائعة يقدمها معظم وسطاء الفوركس عبر الكوكب. هذه هي حسابات التداول الافتراضية التي لديها جميع المكونات المتاحة ل.
7 أبريل، 2017 3:33:14 ص.
هناك أكثر من عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى أن تؤخذ بعين الاعتبار عندما يتعلق الأمر التأكد من أن مشروع الفوركس في نهاية المطاف على الجانب المربح من ثي.
7 أبريل، 2017 3:28:42 ص.
تخيل كم هو سهل لجعل واتخاذ المكالمات الهاتفية الآن. مع الضغط على زر، يمكنك التحدث إلى أي شخص مجهزة الهاتف المحمول. بالإضافة إلى ذلك، مع t.
الحسابات التجريبي الفوركس هي الحل الأفضل لتحسين مهارات التداول الخاصة بك. مع هيل.
توحيد دولة كبيرة تماما هو العمل الجاد بجدية وهذا هو السبب في ق.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

حساب ممارسة الفوركس.
الجميع يعرف أن النجاح في أي عمل يتطلب المعرفة والخبرة. سوق الفوركس ليست استثناء. لتصبح تاجر الفوركس ناجحة في هذا السوق الضخم، إلى جانب المعرفة التقنية والنظرية تحتاج أيضا تجربة تداول الفوركس. لتحقيق هذا الهدف، تقدم شركة إيغماركيت حساب ممارسة النقد الاجنبى مجانا.
حساب تداول العملات الأجنبية في سوق الفوركس هو تعلم تداول الفوركس مجانا (مثل جهاز محاكاة) مع جو التداول الحي، ومع ذلك، يتم التداول مع حساب التعلم مع المال الظاهري.
هذا النوع من حساب الفوركس الممارسة يخدم ثلاثة أغراض رئيسية:
1. بل هو وسيلة للتعلم مجانا.
يتم استخدامه من قبل أولئك الذين ليسوا على دراية سوق الفوركس. فإنه يسمح بدراسة السوق في طريقة العرض دون المخاطرة بأي أموال، على الرغم من حقيقة أن القواعد والاقتباسات لا تختلف أبدا عن التداول الفعلي في الفوركس. ولذلك، فإن حساب ممارسة تداول العملات هو نوع من برنامج التدريب للتجار في المستقبل من سوق الفوركس.
2. وهو مدرب برنامج ميتاتريدر.
منذ التجار بحاجة إلى أن تكون على دراية منصات التداول، يوفر إيغماركيت منصة ميتاتريدر في وضع الحساب التجريبي mt4 مجانا من أجل التاجر لتصبح مألوفة مع ميزات البرنامج دون الحاجة إلى المخاطرة المال الحقيقي في عملية التعلم.
3. هو مدرب استراتيجيات تجارة الفوركس.
زبائننا باستمرار اختبار أساليب جديدة للعمل في السوق، وذلك باستخدام تقنيات واستراتيجيات مختلفة. وبطبيعة الحال، من أجل تجنب المخاطر المرتبطة بفقدان المال الحقيقي، ويتم هذا الاختبار في البداية على حساب التعلم. وبالتالي، قد يكون التاجر العديد من حسابات الممارسة الحرة التي هي طبيعية.
في حساب تجريبي فوركس جميع شروط التبادل التجاري تتوافق مع شروط التبادل التجاري على حسابات الفوركس الحقيقية. أحد أنواع حساب الفوركس التجريبي هو حساب مسابقة، سنقوم بمعالجته على صفحة أخرى.
كيفية فتح حساب تجريبي فوريكس.
1 الخطوة: سوف تنقر على Ђњ حساب التسجيل Ђќ على الصفحة الرئيسية.
2 الخطوة: املأ استمارة التسجيل.
3 الخطوة: سوف تتلقى تأكيد البريد الإلكتروني “myigcmarket ريجيستراشيون على حساب البريد الإلكتروني الخاص بك.
في البريد الإلكتروني سيكون لديك رابط لتأكيد التسجيل الخاص بك:
4 الخطوة: يرجى التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك، يجب أن تتلقى رسالة بالبريد الالكتروني: “myigcmarket و MT4 تسجيل الدخول التفاصيلЂќЂќ.
الذي يحتوي على تسجيل الدخول وكلمات المرور لحساب ميغماركيت وحساب MT4.
الآن يمكنك تحميل منصة ميتاتريدر 4 وبدء الممارسة في سوق الصرف الأجنبي دون مخاطر لتفقد أموالك الخاصة.
+44 186 567 9899.
سويت 17051، 43 بيدفورد ستريت، لندن WC2E 9HA، إنغلاند.
دعم 24/5.
ليجال (كوبيرايت) © 2018 - 2017 إيغماركيت جميع الحقوق محفوظة.
لينو غروب سجل رقم 21973 إبك 2017. تحذير من المخاطر: يرجى ملاحظة أن التداول في منتجات الرافعة المالية قد ينطوي على مستوى كبير من المخاطر وغير مناسب لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي ينطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

حساب التداول التجريبي.
تداول الفوركس، والعقود مقابل الفروقات على الأسهم & أمب؛ مخاطر خالية من المخاطر.
هل أنت جديد في التداول ونود أن نرى ما الفوركس هو كل شيء أو كنت تبحث فقط لاختبار استراتيجية جديدة؟ الاشتراك في حساب تجريبي مجاني اليوم وتجربة خطر السوق الحية مجانا! يستغرق سوى بضع دقائق.
اشترك الآن:
التجارة على أي جهاز تجربة السوق الحية الرصيد يصل إلى 10،000 $ دليل البدء السريع.
يرجى تمكين ملفات الارتباط في المتصفح الخاص بك.
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تعطي الموافقة على ملفات تعريف الارتباط لاستخدامها. لمزيد من التفاصيل، بما في ذلك كيفية تعديل تفضيلاتك، يرجى قراءة سياسة الخصوصية.
تنفيذ التجارة.
تتيح لك تقنية ستب الخاصة بنا التداول في ظروف السوق الحية وإزالة مخاطر أي تضارب في المصالح نيابة عنا.
وسيط منظم.
يمكنك أن تكون على يقين - سمعتنا وممارساتنا التجارية تتماشى مع التنظيم المناسب.
الدعم المباشر.
خدمة العملاء يضع لك أولا. يمكنك الوصول إلينا عن طريق وسائل الاعلام الاجتماعية في أي وقت، أو دعم الهاتف العالمي من 09:00 حتي 18.00 إيت.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

برنامج تجريبي فوريكس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment