Tuesday 13 March 2018

مراجعة بطاقة بوكيميفوريكس


مراجعات بوكميفوريكس.
ملخص التقييمات.
حسنا، هذه هي تجربتي الأولى مع بمف & أمب؛ كان عظيما.
خصوصا أود أن أشكر فارون خيروال الذي ساعدني بينما كنت خارج الهند & أمب؛ انه بسرعة فائقة للرد مرة أخرى وتقديم الدعم الفوري.
لا يمكن أن تثق في خدمة بوكيميفوركس. وفي إحدى المناسبات حجزوا الأمر وقبل موعد السفر بقليل أنهم لا يستطيعون توفير العملة بسبب النقص في السوق وفي مناسبات أخرى طلبوا اختيار العملة بينما كان في طريقي إلى المطار حيث لم يتمكنوا من التسليم في الوقت المناسب. حصلت على أسعار أفضل وخدمة أفضل بكثير من البائعين حاليا.
BookMyForex: خدمة المكالمات الهاتفية جيدة للغاية. أتيحت لي الفرصة للتفاعل مع مهاك سوني، وكانت سريعة جدا للرد مرة أخرى وقدمت مساعدة فورية. عرض ميهاك هاجس العملاء.
ممتاز. كودوس لصبي التسليم - تلقى أجيت ديمبل البطاقة في بضع ساعات. أنا سعيد حقا مع الخدمة.
لدي بعض الوقت للسفر، أمرت بطاقتي و أجيت ديمبل كانت مفيدة جدا. تلقيت البطاقة في نفس اليوم الذي قمت فيه بالحجز. أنا سعيد مع الخدمة.
كان من المفترض أن أغادر إلى الخارج في اليوم التالي، ولكن بسبب خدمة سريعة وسريعة من أجيت ديمبل كان لي بطاقة في يدي في غضون 12 ساعة من حجز البطاقة.
أمرت بطاقة النقد الاجنبى، خدمة سريعة من قبل بوكيميفوركس وسريعة إلى الباب التسليم من قبل السيد أجيت ديمبل. أنا سعيد حقا مع تجربتي بوكيميفوركس، الأفضل في هذا القطاع.
لقد تم استخدام بمف ل 2 سنوات الماضية الآن. أولا أنها بالتأكيد نقدم أفضل سعر في السوق. لقد تحقق من مصادر متعددة ولا أحد يمكن أن تطابق عرضهم.
أثناء قراءة خدماتهم، أنا جدا محبة جدا بوكميفوريكس. لذلك أنا سوف تنتشر عن خدماتها لأصدقائي & أمب؛ الأقارب.
خدمة العملاء ودية. المهنية والكفاءة والوقت ملزمة تسليم الفوركس. أوصي الخدمة 100٪.
خلابة !! تسليم سريع جدا من أجيت ديمبل.
كانت الخدمة جيدة وسريعة جدا .. لم حتى تأخذ 12 ساعة. أفضل خدمة. العملاء ودية. سوف يوصي للآخرين أيضا. شكرا جزيلا لخدمة اور Mr. Ajit ديمبل. عمل ممتاز من قبلك. الحفاظ على القيام بذلك.
حصلت على بطاقة الفوركس الخاصة بي في الوقت المحدد وكانت الخدمة التي قدمها السيد نيراج باجاج ممتازة. داوم على فعل ذلك :)
لقد بحثت العديد من الخيارات قبل الذهاب مع بمف، في البداية لم أكن على استعداد للاعتقاد بأن كيف بمف يمكن أن توفر لي المال وفقا لسعر السوق. لذلك أعطيته محاولة وأنا راض جدا عن بلدي القرار. خدمة ممتازة، إدارة العملاء بشكل جيد. شكرا بمف لمثل هذه التجربة الجيدة نأمل أن يكون لها نفس في المستقبل.
فريق بمف حصلت على هذه المهمة، ومع ذلك، فإن العملية مؤلمة للغاية. يتم تمرير التفاصيل الخاصة بك من وكيل إلى وكيل مع شفافية محدودة جدا حول ما يجري لذلك تحتاج إلى الحفاظ على الدعوة أو الاحتفاظ تلقي المكالمات من مختلف وكلاء. يتم تقديم الوعود التي & كوت؛ سوف تحصل على أداة الفوركس الخاص بك بمجرد إجراء نقل & كوت؛ ولكن بمجرد إجراء التحويل يتغير تاريخ الاستحقاق إلى الغد. لقد أهدر شريك أعمالهم يوم كامل عندما كان لدي موعد نهائي ضيق.
نصيحة للمستهلكين: حافظ على بعض الوقت الإضافي في متناول اليد لتلقي طلبك.
بوكميفوريكس هي واحدة من أفضل الأماكن لشراء وتحميل بطاقة الفوركس. الخدمة جيدة حقا وسريع بشكل لا يصدق. الموقع ليس ذلك سهل الاستعمال، ولكن أستطيع أن أقول السيدة نامراتا سينها مساعدتي بشكل جيد للغاية وشرح السياسات بشكل واضح جدا. لديهم واحدة من أفضل أسعار الصرف. أنا راض تماما عن خدمتهم.
أفضل الأسعار في السوق. استجابة سريعة وطريقة سهلة جدا لشراء النقد الاجنبى يجلس في المنزل. ساعدت نيتين كومار لي تمويل أصدقائي بطاقة من خلال محور البنك.
حجز بلدي الفوركس هو أفضل مكان لشراء العملة وبطاقة النقد الاجنبى. أنها تعطي أفضل معدل. السيد ساغار جيلهوترا ونيراج باجاج أعطاني أفضل معدل وخدمة سريعة جدا.
هذه هي تجربتي الثانية. كانت كل مرة خدمة ومتابعة جيدة. تم التعامل مع الوثائق والدفع على الانترنت وحصلت على بطاقة / نقدا في اليوم الثاني. سوف نوصي بشدة. جميع موظفي الخدمة مفيدة جدا. هذه المرة كان نيراج باجاج الذي ساعدني.
التعامل مع السيد نيراج باجاج والسيد ساشين روهيلا، وكلاهما جيد جدا مع دعم العملاء. قدمت لي مع أفضل سعر في السوق.
الأسئلة & أمب؛ الأجوبة.
س: & لدكو؛ كيف يختلف عن هدفك الفوركس بطاقة رديقو؛
A: & لدكو؛ نحن نقدم بطاقات البنك محور. ومع ذلك لدينا بطاقات تأتي مع صفر هامش صرف العملة، 3 سحب أتم مجانا ولا. وردقوو]؛
س: & لدكو؛ كيف يمكنني وضع دبوس ل بطاقة الفوركس و رديقو.
A: & لدكو؛ سوف تأتي بطاقتك مع دبوس الافتراضي. يمكنك تغيير هذا دبوس من خلال البنوك على شبكة الإنترنت بوابة & رديقو؛
س: & لدكو؛ تحتاج إلى بطاقة الفوركس للجمهورية التشيكية، بلز شرح ملامح ن رسوم. وردقوو]؛
A: & لدكو؛ هل يمكن أن يرجى البريد الالكتروني تفاصيل الاتصال الخاصة بك لرعاية @ بوكيميفوريكس. سنكون قادرين على مساعدتك بشكل أفضل عبر المكالمة & رديقو؛
س: & لدكو؛ ما نوع البطاقة (فيزا / ماستر كارد / أوثر) تصدر عندما نطلب؟ وردقوو]؛
A: & لدكو؛ نحن عموما إصدار بطاقات البنك محور التي هي فيزا تأشيرة و رديقو؛
س: & لدكو؛ هل يمكنني أن أقوم بتثبيت بطاقة فوركس متعددة العملات الخاصة ببرنامج أكسيس بانك مع بوكميفوريكس؟ وردقوو]؛
A: & لدكو؛ يمكنك فقط غسل بطاقة البنك المحور الخاص بك من خلال بوكمييفوريكس إذا كنت حصلت على البطاقة من خلال لهم في المقام الأول & رديقو؛

بوكميفوريكس التعليقات - بوكميفوركس.
سرعة الخدمة.
خدمة الزبائن.
قيمة المال.
معرض الوسائط ل بوكميموريكس - بوكيفوركس.
حدد بحثك.
استخدم الأدوات أدناه لتنقيح البحث من خلال عرض التعليقات مع عدد معين من تقييمات النجوم أو عرض التعليقات فقط من فترة زمنية معينة. على سبيل المثال انقر على '1 نجمة' فقط لعرض الاستعراضات لدينا التي حصلت على 1 نجمة تصنيف انقر أو "خلال الشهر الماضي" لعرض استعراض فقط نشرت على مدى الشهر الماضي.
فقط إظهار التعليقات مع تصنيف النجوم: 5 نجوم 33 4 نجمة 6 3 نجوم 2 نجمة 1 نجوم 3 متوسط ​​التقييم مع الوقت خلال الشهر الماضي ***** (من 0 مراجعات) خلال ال 6 أشهر الماضية *** (من 2 لم يتم تقديم أية صور فوتوغرافية) خلال ال 12 شهرا الماضية * (من 2 تقييمات)
آخر مراجعات.
& لدكو؛ في حين القيام النقد الأجنبي و رديقو؛
كتب في: 08/07/2017 بواسطة signforex. in (1 مراجعة مكتوبة)
هذا هو واحد من أسهل خيار إذا كنت لا تريد أن تفعل بعض البحوث وطيب مع التهم التي يطبقها هم & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ أفضل الأسعار & رديقو؛
كتب في: 04/07/2017 بواسطة Callahangl185 (1 مراجعة مكتوبة)
لقد وجدت لهم على جوجل وطلب رقمهم، على افتراض أنها سوف تتصرف أيضا مثل أي متجر صرف العملات / الشركة الأخرى مع موقف من "لا يهمني". ولكن تجربتي كانت عكس ذلك تماما. وجدت أسعارها أرخص بالمقارنة مع محلات الفوركس، ويسترن يونيون أو شيز. أفضل جزء هو أن لم يكن لديك لاستدعاء المحلات التجارية متعددة. لديك فقط لندعو لهم وأنها سوف اتصل تجارها لتجد لك أفضل الأسعار، وكنت لا داعي للقلق حول القدرة أيضا. لك و hellip؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ خدمة لائق، معدلات جيدة & رديقو؛
كتب في: 24/11/2018 بواسطة كيرثي (1 تعليق مكتوب)
سوق لائق على الانترنت لشراء الفوركس الخاص بك من. لم يكن لدي أي قضايا على هذا النحو. اعتدت على شراء الفوركس من ترافيليكس أو ويسترن يونيون ولكن منذ كل شيء يجري على الانترنت الآن، لذلك فعلت الشيء نفسه. في حين كان غوغلينغ بوكميفوريكس أول واحد هناك والمعدلات التي عرضت، لم أكن أشعر مثل التحقق مع الآخرين وأنا عادة الحفاظ على الاختيار على أسعار وأنا أسافر إلى الخارج فرجنتلي. كنت سعيدا بما كانت تقدمه. أوصي لهم للمعاملة سلس ومعدلات جيدة و هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ مرضية للغاية & رديقو؛
كتب في: 05/10/2018 من قبل Priti. khurana (1 تعليق مكتوب)
هذه الخدمة ممتازة وأطيب التمنيات ل بوكيميفوريكس. وسوف أقول بالتأكيد زملائي والأصدقاء وغيرهم & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ بوكميفوريكس هو لطيفة جدا صرف العملات الأجنبية و رديقو؛
كتب في: 23/09/2018 بواسطة برادنليندساي (1 تعليق مكتوب)
بالنسبة لي تبادل الأموال للمرة الأولى لقد استخدمت خدمة الانترنت بوكميفوريكس وفوجئت كيف كانت مريحة. لم يكن لديك لإرسال الرجل لالتقاط العملة. كان المنزل تسليمها في يوم جدا & هيليب. قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ كتاب بلدي الفوركس هو أفضل سوق الأجانب. وردقوو]؛
كتب في: 25/05/2018 بواسطة Aman. malhotra (1 تعليق مكتوب)
حصلت على وظيفة في الولايات المتحدة، وكنت بحاجة إلى تحمل الكثير من المال لإقامة حياتي الجديدة. قضيت ساعات في البنوك المختلفة للحصول على العملة تغيرت في فرع الصرف الأجنبي المناسب. ثم قال لي جاري عن بوكميفوريكس. على الانترنت ومع خدمة التوصيل إلى المنازل أيضا. أتمنى لو كنت أعرف عن ذلك في وقت سابق. كان سيوفر الكثير من الوقت. و hellip؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ الراحة والراحة والسرعة & رديقو؛
كتب في: 28/04/2018 بواسطة Simmy. deshpandey (1 تعليق مكتوب)
كان عليه أن يكون مثل هذا المتاعب إرسال المال لابنتي القيام التدريب في الخارج منذ اضطرت إلى تشغيل من عدادات لمواجهة في البنك. بفضل بوكميفوريكس أصبح الآن مسألة روتينية من الراحة والراحة والسرعة. كما يجب إنشاء التطبيق الجديد لحجز النظام على شبكة الإنترنت. سيكون أكثر ملاءمة بالنسبة لنا أن تأمر العملة أو للقيام نقل الأسلاك باستخدام الجهاز المحمول ثم & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ أفضل أسعار العملات الأجنبية والخدمات & رديقو؛
كتب في: 11/03/2018 بواسطة Sudhir. nagarajan (1 تعليق مكتوب)
ليس فقط هي الأسعار التي تقدمها بوكميفوريكس جذابة للغاية، وخدماتها هي موثوقة جدا جدا. أبدا مرة واحدة كان لي لمتابعة معهم بعد وضع طلبي. في الواقع، يتم تسليمها على الفور جدا على عتبة بابي في كل مرة أضع طلبية و هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ الكمال كفاءة الخدمة و رديقو؛
كتب في: 16/01/2018.
على الرغم من أنني لست صديقا جدا شخص ودية قيل لي أن أفعل تبادل العملات مع شركة بوكميفوريكس على الانترنت من قبل زميلي. كانت تجربة ممتعة جدا كما تم حجز طلبي في غضون دقائق. موظفيها كفاءة للغاية توجيه بصبر لي طوال فترة حتى تم حجز طلبي. كما حصلت على أفضل الأسعار الممكنة وخدمة التوصيل إلى المنازل مجانا من طلبي. أنا راض للغاية. سوف تستخدم الآن خدماتها لمتطلبات بلدي في المستقبل أيضا & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ رائع في جميع أنحاء & رديقو؛
كتب في: 01/12/2017 بواسطة JaslenePeck1971 (1 تعليق مكتوب)
كان خدمة كبيرة، حجز النظام على الموقع كان سهل وكان التسليم في نفس اليوم في خالية من التكلفة. يمكنك الحصول على معدلات جيدة وخدمة ممتازة من مصدر واحد الآن بوكمييفوريكس. أحسنت للجميع. ونحن سوف ننظر بالتأكيد بالنسبة لك العام المقبل و هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ خدمة جيدة جدا وسريعة وفورية. جدير بالثقة وردقوو]؛
كتب في: 06/11/2017 بواسطة avinash009873 (1 تعليق مكتوب)
الخدمة الخاصة بك هي سريعة وفوركس معدلات تنافسية أيضا. شكرا على التجربة الشاملة. أود أن أوصي هذا لأي شخص. أطيب التمنيات و هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ توب كلاس سيرفيس! & رديقو؛
كتب في: 27/10/2017 بي naresh. kumar00987 (1 تعليق مكتوب)
في وقت سابق في كل مرة عندما كنت في حاجة الى الفوركس، ودعا مجرد الاتصال الهاتفي، ولكن الآن أنا لست في حاجة إليها. قبل بضعة أشهر حصلت على دعوة من كتاب بلدي الفوركس من مانيك، والآن لي أو زميلي أبدا التفكير في أي شخص آخر، دعوة واحدة فقط ل مانيك، ونحن نحصل على العملات تسليمها في المكتب. مريحة جدا بالنسبة لنا & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ أسوأ تجربة حياتي حتى الآن. وردقوو]؛
كتب في: 21/10/2017 بواسطة يوغيشساردانا (1 تعليق مكتوب)
كان لي بعض الدولارات الأمريكية تركت معي بعد رحلتي إلى الخارج. طلبت بوكميفوريكس لتحويل الأموال وتحويلها في حسابي. طلبت منهم في 8 أكتوبر 2017 وحتى 21 أكتوبر 2017 16:00 بيإم، لقد سمعت ذلك عدة مرات أنني سوف تحصل على المال غدا. جئت أيضا لمعرفة أن لديهم بعض شركاء القناة الذين يؤدون هذه نيابة عنك بوكميفوريكس. بعض "سنتروم" هو رعاية هذا. لذلك، مع أطراف متعددة، فرص الهفوات تزيد بشكل طبيعي. أنا & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ راض للغاية مع الاستجابة والخدمات رديقو؛
كتب في: 25/09/2017 بي gaurav. gupta003 (1 تعليق مكتوب)
أجد جميع موظفيك ودية للغاية وسهلة للتعامل معها. الحفاظ على جودة الخدمات. وكانت الخدمات المقدمة ممتازة، ولكن إذا كانت أقل الطوائف من العملة ستكون متاحة لو كان كبيرا. ومع ذلك، أنا راض للغاية مع الاستجابة والخدمات & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ خدمة ممتازة & رديقو؛
كتب في: 04/09/2017 بواسطة anjali. singh004 (1 تعليق مكتوب)
يتم الحصول على الصفقة بأكملها يكتمل ببساطة يجلس في المنزل. أولا أنا أمر على شبكة الإنترنت ومن ثم الشركة يحصل عليه المنزل تسليمها خالية تماما من حيث التكلفة. ما أكثر يمكننا أن نطلب. أنا معجب و نوصي بشدة & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ ربما أفضل خدمة لقد شهدت من أي وقت مضى & رديقو؛
كتب في: 29/08/2017 بواسطة kyHastings274 (1 تعليق مكتوب)
وكانت الخدمات المقدمة ممتازة وأعتقد أن هذه الشركة هي الأكثر كفاءة. كنت أبقى على علم تام في كل مرحلة والعملية برمتها ذهبت بسلاسة وبسرعة كبيرة. وأود أن أوصي بالتأكيد لهم & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ معاملة مؤلمة بمعدل كبير & رديقو؛
كتب في: 19/08/2017 بي arun. aggarwal0098 (1 تعليق مكتوب)
لم يكن لدي أي فكرة كيفية شراء العملة بأسعار حية يمكن أن تساعد في إنقاذ الكثير من المال حتى اشتريته من بوكميفوريكس. وكانت أسعار الصرف جيدة بشكل لا يصدق، وحتى الهوامش كانت اسمية. حتى انتهى بي الأمر توفير كمية كبيرة من المال واندلعت على شراء الأشياء الجيدة لأطفالي & هيليب. قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ أفضل الخدمات والأسعار التي لا تقبل المنافسة & رديقو؛
كتب في: 22/07/2017 بواسطة anusharma305 (1 مراجعة مكتوبة)
لقد تم بانتظام استخدام خدمات بوكميفوريكس لأكثر من عام، وليس هناك طريقة سوف تبديل الولاءات. خدماتها فعالة حقا ومعدلات لا تقبل المنافسة. أحصل على أفضل قيمة مقابل المال لمعاملاتي في أقصى قدر ممكن من الراحة. وعلاوة على ذلك، يمكنني حجز طلبي على الانترنت ومن ثم يكون المنزل تسليمها خالية تماما من حيث التكلفة. نوصي بشدة للجميع ... & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ أفضل قيمة مقابل المال !! & رديقو؛
كتب في: 22/07/2017 بواسطة Libby1960 (1 تعليق مكتوب)
نحن نهاجر إلى كندا قريبا، وكنا نبحث عن وسيلة مريحة لنقل أموالنا هناك بطريقة آمنة ومريحة. كان بوكميفوريكس الحل الأمثل بالنسبة لنا. استقرنا لسلك نقل بعد مناقشة مع فريق من الخبراء عبر الهاتف. لم يتم تحويل أموالنا في أقل من يوم واحد فحسب، بل وفرناها أيضا لأن أسعار صرفها كانت جيدة بشكل لا يصدق. لم تكن هناك رسوم خفية ولا عمولات إما ... & هيليب؛ قراءة كاملة مراجعة.
& لدكو؛ أفضل صفقة على الإطلاق في الفوركس & رديقو؛
كتب في: 14/07/2017 بواسطة ankur. pandey0097 (1 تعليق مكتوب)
فقط حصلت على أفضل صفقة من أي وقت مضى على الفوركس! تمكنت من الاستفادة القصوى من عرض الصيف وحصلت على خصم كبير عندما اشتريت الفوركس والتأمين السفر الدولي التحرير والسرد ... أنا تخطط للذهاب للتسوق مع كل المال الذي أنقذت! هتاف !! و hellip؛ قراءة كاملة مراجعة.
شارك هذه الصفحة؟
أعلى 5 صرف العملات الأجنبية وتحويل الأموال لحساب أعلى 5 ونحن نأخذ العوامل التالية في الاعتبار:
والثور؛ عدد المراجعات.
والثور؛ كيف أحدث الاستعراضات.
حسب تقييم مجتمعنا من المراجعين.
نادي العملات thecurrencyclub. co. uk 1.
ترانزفيرمات ترانزفيرمات 2.
عبر التحويلات السريعة - ترانسفاست 3.
بيع لنا عملتك - sellusyourcurrency. co. uk 4.
توماس للصرافة thomasexchange. co. uk 5.
الاشياء الساخنة في.
أحدث التعليقات في العملات الأجنبية وتحويل الأموال.
نادي العملات thecurrencyclub. co. uk.
"كما هو الحال دائما. خدمة ممتازة وأسعار جيدة" اقرأ المزيد.
كتبه روبولترام.
شوم - شوم.
"اقرأ الاستعراضات الأولى في المستقبل". اقرأ المزيد.
ترانزفيرمات ترانسبيرمات.
ريميتلي - ريميتلي.
"حساب مقفل لأسباب أمنية؟ لم أفعل شيئا خاطئا، أبدا عشية." اقرأ المزيد.

فوريكس أسعار حية اليوم.
يقارن بوكميفوريكس أسعار صرف العملات عبر مئات البنوك وصراف الأموال في منطقتك ويظهر لك أفضل أسعار العملات الأجنبية في الوقت الحقيقي. تعتمد أسعار العملات المختلفة على المنتج الذي ترغب في شرائه والمدينة التي تقيم بها. اختر مدينتك وابحث عن المنتج الذي تهتم به. كما يتم فصل الأسعار على أساس ما إذا كنت ترغب في شراء العملات الأجنبية أو بيع العملات الأجنبية. يرجى التأكد من الاطلاع على الأسعار في العمود الأيسر.
مسودة الطلب (د)
* العملات و تك تخضع للتوافر ** يجب أن يكون مبلغ بطاقة الفوركس 80٪ أو أكثر من مجموع الطلب. سيبقى سعر بطاقة الفوركس كما هو موضح أعلاه. لحجز عملة + بطاقة التحرير والسرد يرجى طلب مكالمة مرة أخرى.
قاعدة المعرفة.
اتصل بنا.
تحميل التطبيق.
بوكميفوريكس بت Ltd.
أونيت 662 - 664، جمد ميغابوليس سوهنا رود، سيكتور - 48 غورغاون 122018، هريانا إنديا.
& كوبي؛ 2017، بوكميفوريكس. كل الحقوق محفوظة.
صنع في الهند.
انتهت الجلسة.
لقد انتهت مهلة الجلسة بسبب عدم النشاط. الرجاء إعادة تشغيل طلبك.

بوكمييفوريكس التعليقات.
أحدث التعليقات بوكمييفوريكس:
بوكيفوركس لا تعطي استجابة سريعة.
في البداية كان متشككا جدا أنني قد تواجه بعض القضايا في الخارج، وبعد ذلك كيفية إدارة في أرض أجنبية ولكن اعتقدت أخيرا من إعطائها try. Very سعيدة مع بوكميفوريكس تستخدم 1 مرة لرحلة في الخارج. نطلق من بسلاسة سواء كان الضرب، وسحب النقود. نوصي بشدة كخيار أرخص وبصرف النظر عن الراحة الضخمة أنه يجلب! واحد يحتاج إلى إعطائها محاولة للاعتقاد it. very مريحة وخالية تماما من المتاعب مواكبة العمل الجيد.
لدي خبرة جيدة جدا معهم. أعيش في الولايات المتحدة لدراستي ووالدي ليست مألوفة جدا مع رسائل البريد الإلكتروني والأشياء التقنية. أنها جعلت من السهل وسهلة الاستعمال بالنسبة لنا. الشخص مفيد طوال العملية والرسوم والرسوم المطبقة هي أيضا أقل مقارنة مع غيرها من الخدمات.
حسنا لقد استخدمت خدمات عدة مرات. لقد قمت بإعادة شحن بطاقة الفوركس الخاصة بي من خلال هذه الوكالة عدة مرات. جيدة حقا بالمقارنة مع غيرها كما أستخدم السابق. العملية برمتها بسيطة وسهلة وموظفيها داعمة، وأنها تساعدك في أي قضية خلال العملية برمتها. في المرة الأولى ليس لدي أي فكرة عن هذا ولكن عن طريق دليل خطوة بخطوة من قبل الموظفين أحصل على الخطوات المناسبة لعملية التغذية.
أولا وقبل كل شيء من المديرين التنفيذيين الرعاية العملاء الرد بشكل مختلف. أرسلت جيوتي لي اثنين من رسائل لتحويل الأموال واحد للنقد وغيرها لبطاقة الفوركس، من ناحية أخرى صديقي فقط حصلت على وصلة دفع واحدة. شيء آخر أنا عن طريق الخطأ نقل المبلغ في حساب بوكميفوريكس نفسها بحيث يجب أن يكون ردها الذي قيل سيتم نقله يوم الاثنين. كما طلب مني جيوتي إعادة إرسال الأموال إلى "أورينت إكسهانج" و "فينانسيال سيرفيسز"، حتى أتمكن من استلام اليوم، أي في 15 أبريل نفسه. ولكن مكتبك قريب ولا أحد يستجيب للمكالمات. انظر أنا نقلت المبلغ مرة أخرى لأنني أردت أن اليورو على وجه السرعة لأنه يوم الاثنين والثلاثاء لن أكون متاحة على عنوان معين لفريقك. أنا أتساءل لماذا فريقك يعطي التزامات كاذبة وإلا كنت قد أبلغت الأشياء بشكل مختلف لها. أنا أرسلت لها ما يقرب من 8 مرات، وكذلك تدعو باستمرار لها. إنها & # x27؛ s & # x27؛ s & # x27؛ s التأكد من أن يتم الأشياء في الوقت المحدد. كيف يمكن لشخص ما اتخاذ الأشياء بخفة. أيضا بلدي 70K هو مع رفاق وليس لدي فكرة أين & # x27؛ ق. انها لا تعرف حتى إذا تلقيت مكالمة من خدمات الشرق والآن أنها لا تفعل أي شيء. في كل مرة أسميه أنها تطلب 5 دقائق ثم لا يفعل شيئا. من ناحية أخرى صديقي يمر عملية مختلفة. على محمل الجد أنا فقط لا & # x27؛ ر ما إذا كنت سوف تتلقى أي شيء أو لا أو أنا فقط فقدت بلدي 70K. في هذا الوقت القصير سوف تضطر إلى الاتصال ببعض الشركات الأخرى. أوصيت بوكيفوركس لبعض أصدقائي أيضا ولكن الآن سوف أطلب منهم عدم نقل المبلغ لك.
مدخرات. هذا هو ما يتبادر إلى الذهن أولا عندما أفكر في بوكيفوركس. أنا العادية معهم وبمجرد أن ندعو لهم من الولايات المتحدة في منتصف الليل، وفريق دعم العملاء الاتصال بي مرة أخرى لإنقاذ على فواتير الهاتف ثم معالجة طلبي بسرعة ولكن بكفاءة كما أنهم على بينة من أين أنا كام، من،. لم يكن لدي أي مشاكل مع بوكمييفوريكس. أوصي لهم لأي شخص يريد تحويل الأموال إلى الخارج من الهند.
يمكن أن تجعل من أكثر ودية.
لم يستخدمها بعد.
لم يحاكم بعد.
لقد اشتريت ساري واحد من بوثيس قبل 10 أيام وأنا راض جدا، حتى أفضل من ذلك ثم لقد قبول من الموقع. بدما S. باتيل.

مراجعة بطاقة بوكمييفوريكس
اختر مدينتك، أدخل متطلبات الفوركس الخاص بك واستكمال أمر الحجز عبر الإنترنت.
سيتم اختيار البنك أو شركة الفوركس مع أفضل ومعايير الخدمة الأكثر موثوقية من حولك.
سيقوم البنك أو شركة الفوركس المحدد جدولة تسليم الباب الخاص بك أو يمكنك التقاط النظام من موقعها.
تتبع طلبك على طول الطريق حتى الانتهاء من التسليم النهائي أو التقاط اكتمال.
ثورة تبادل العملات في جيبك.
قاعدة المعرفة.
بوكميفوريكس بت Ltd.
أونيت 662 - 664، جمد ميغابوليس سوهنا رود، سيكتور - 48 غورغاون 122018، هريانا إنديا.
بوكميفوريكس هو مبادل المال أذن بالكامل ينظمها بنك الاحتياطي الهندي (ربي).
رقم الترخيص: FE. DEL. FFMC / U070 / 2018.
التأمين هو موضوع التماس | | إرداي رقم التسجيل CA0429 | IRDAI.
- الشيكات تخضع لتحقيق.
- الباب مجانا أمر التسليم الحد الأدنى هو روبية. 50000. أوامر أقل من روبية. 50،000 سوف تتحمل رسوم التسليم. النظام تحت روبية. 5000 لن تكون مؤهلة للحصول على تسليم الباب.
ويضمن التسليم في نفس اليوم لأوامر وضعت قبل 1:00 (إست) من الاثنين إلى الجمعة.
كوبيرايت & كوبي؛ عام 2017، BookMyForex. كل الحقوق محفوظة.
صنع في الهند.
انتهت الجلسة.
لقد انتهت مهلة الجلسة بسبب عدم النشاط. الرجاء إعادة تشغيل طلبك.

No comments:

Post a Comment