Tuesday 6 March 2018

مزايا تداول الخيارات الثنائية


فوائد تداول الخيارات الثنائية.
منخفضة التكلفة، عوائد سريعة مع ارتفاع الأرباح.
أصبح التداول في الخيارات الثنائية شكلا متزايدا من أشكال التداول في الأسواق المالية. وهي توفر وسيلة لتداول مجموعة واسعة من الأصول المالية عبر أسواق متعددة وتقديم مكافأة أكبر في فترة زمنية أقصر للاستثمارات العادية. في هذه المقالة سوف نحدد الأسباب الرئيسية التي تجعل خيارات التداول مفيدة لك.
مخاطر محدودة.
الخيارات الثنائية على الانترنت يمكن تداولها باستخدام كميات ضئيلة من المال. وهذا يعني أنك يمكن أن تخاطر بقدر أو أقل من قدرتك على تحمله. هذا جنبا إلى جنب مع حقيقة أنه على الخيارات قد يتم تقديمك مع المبلغ الذي يقف للفوز والمبلغ الذي يقف لتخسر قبل أي استثمار ثم وهذا يمكن أن يعني أنك على استعداد لأي خسارة محتملة من خلال الاستثمار فقط ما هو في حدود الوسائل الخاصة بك. كنت أساسا قادرة على حساب المخاطر الخاصة بك قبل أن تنفق شيئا فلسا واحدا أن أشكال أخرى من التداول المالي لا تسمح.
مكافآت عالية وعوائد سريعة.
فترات انتهاء الصلاحية للخيارات الثنائية هي أقصر بكثير بالمقارنة مع طرق التداول المالي التقليدية. ويمكن أن تتراوح من 15 دقيقة حتى أسبوع حيث أكثر أشكال التقليدية وعادة ما تعقد لفترة تصل إلى أشهر أو سنوات قبل أن ترى أي عائد عليها. هذه القدرة على التداول بسرعة في الأسواق لفترة قصيرة جنبا إلى جنب مع ارتفاع معدلات العائد المحتملة ما بين 70 و 88٪ يعني أنه مع عدد قليل من الصفقات الناجحة سريعة يمكنك تحقيق أرباح كبيرة.
تجارة بسيطة.
جعل الوسطاء تداول الخيارات الثنائية بسيطة قدر الإمكان من أجل تسريع العملية من الإيداع الأولي للبدء. هناك خطوات قليلة فقط متضمنة اختيار الأصول المالية التي تريد التداول بها، حدد المبلغ الذي تريد تداوله والاتجاه الذي تعتقد أن السعر سيذهب إليه. ثم حدد وقت انتهاء الصلاحية والجلوس وانتظر لك خيارات لإنهاء. عدد قليل من النقرات والانتهاء من ذلك. إذا كانت نتيجة التجارة في صالحك ثم كنت عادة الوقوف للحصول على ربح عالية.
انخفاض الاستثمار.
القدرة على التجار خيار ثنائي للتجارة كميات صغيرة في وقت يجعلها وسيلة معقولة إلى حد كبير للتجارة عبر الإنترنت. العديد من السماسرة تسمح لك لجعل الحد الأدنى من الصفقات الصغيرة من أقل من 1 $ مما يعني أنك يمكن أن التجارة أقل أو بقدر ما تريد. في البداية أنه من الحكمة أن تراهن على مبالغ صغيرة حتى تحصل على السيطرة عليها وتجارة فقط بقدر ما كنت على استعداد أو يمكن أن تحمل المحتمل أن تفقد.
مجموعة واسعة من الأصول المتداولة دوليا.
هناك العديد من الأصول المالية التي يمكن تداولها في جميع أنحاء العالم يوميا. وهذا يعني أنه بغض النظر عن الأصول المفضلة لديك أو أين علمك في الأسواق المالية يكمن يجب أن يكون لديك القدرة على تحديده لخياراتك.
العديد من الخيارات الثنائية وسطاء تقدم مجموعات مختلفة من الأصول التي تسمح لك للتجارة لذلك تأكد من تحقق كل واحد بعناية. بعض السماسرة تقدم مجموعة واسعة من السلع والأسهم والمؤشرات وأزواج العملات تصل إلى حوالي 90 منهم يعني لديك اختيار من الأصول للتداول.
التجارة في أي حالة السوق.
لقد ذكرنا الأشكال التقليدية للتجارة المالية والقيود التي لديهم ولكن ميزة رئيسية واحدة أن الخيارات الثنائية لديها أكثر من ذلك هو أنه لا يمكنك كسب المال فقط عندما ترتفع الأسعار (مثل الطرق التقليدية) ولكن لديك أيضا القدرة على كسب المال عندما تنخفض الأسعار. وهذا يفتح استراتيجيات تجارية مختلفة وإمكانات أكبر لتحقيق الأرباح. إن إلقاء نظرة على الأسواق المالية وملاحظة أي تقلبات كبيرة يمكن أن يضعك في حالة جيدة عندما يتعلق الأمر بالتداول في أي من الاتجاهين.
التجارة في أي مكان، في أي وقت.
جعلت وسطاء خيار ثنائي منصات التداول عبر الإنترنت في متناول قدر الإمكان مع العديد منهم ليس فقط تقديم التداول على شبكة الإنترنت التقليدية عبر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول ولكن أيضا عبر هاتفك النقال. وهذا يعني أنه يمكنك التداول على هذه الخطوة والتحقق من الخيارات الخاصة بك بانتظام وسهولة. الجمع بين ذلك مع حقيقة أن الأصول المتداولة دوليا يعني أن سوق واحد على الأقل في مكان ما في العالم سوف تكون مفتوحة مما يجعل الخيارات الثنائية تتداول 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع قضية.
كما كنت قد قرأت هناك العديد من الفوائد لتداول الخيارات الثنائية على الانترنت. هو على نطاق واسع، شكل بسيط من التداول مع عوائد سريعة وعالية على أي الصفقات التي تقوم بها صغيرة أو كبيرة. وهذا يجعل من السهل على نحو متزايد لبدء التداول وربما الربح. فقط تأكد من أنك في السيطرة وأنت أيضا يمكن أن تستفيد من تداول الخيارات الثنائية.
المزيد من الخيارات الثنائية.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
على استعداد للبدء في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت؟ نلقي نظرة على لدينا السمعة & أمب؛ مواقع وسيط جدير بالثقة استعراض قبل الاشتراك.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تعلم كيفية خفض مخاطر التداول مع استراتيجية الخيارات الثنائية الصحيحة. نحن نغطي الأساسيات واستراتيجيات التداول المتقدمة.
أدوات مالية مجانية.
معرفة متى الرهان مع أحدث ساعات السوق، والتقويم الاقتصادي العالمي والمحافظ الإلكترونية مجانا للودائع سريعة وآمنة.
تجربة منصة التداول أنيوبتيون.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.

مزايا تداول الخيارات الثنائية
الاشتراك في النشرة الإخبارية اليومية والحصول على أفضل إشارات التداول والأسواق تحديثات الحالة.
بدء التداول مع فبوس الآن.
تم تصميم أول خيار ثنائي الخدمة لتناسب الاحتياجات الفردية للتجار التجزئة والمؤسسات على حد سواء. وتسعى الشركة جاهدة لتزويد عميلها بأفضل تجربة تداول وتقوم بذلك من خلال مرونتها لتخصيص خدماتها من أجل توفير ظروف تداول ممتازة لجميع المتداولين. باختصار، أول خيار ثنائي الخدمة فخورة للتأكد من أن الخدمة بنيت لتلبية جميع الاحتياجات التجارية الخاصة بك.
تتم المعاملات في المنطقة الآمنة في موقع الشركة باستخدام أعلى معايير السلامة في الصناعة.
لا تحتاج إلى تطبيق الرافعة المالية إما، لذلك لا تتعرض للمخاطر المرتبطة بتداول الهامش.
الحد الأدنى لمبلغ التراسل: 1 وحدة تقليدية (دولار واحد أو يورو). الحد الأدنى للإيداع: 5 وحدات تقليدية (5 دولار أو يورو). فترات التداول: من 5 دقائق إلى 30 يوما. الحد الأقصى لسداد مبلغ التأمين. حساب تجريبي مجاني بدءا من 1000 وحدة وتتجاوز 50.000 وحدة. مجموعة متنوعة من الأصول التجارية المعروفة للاختيار. خيارات واسعة من أساليب موثوقة / مريحة للمدفوعات وسحوبات من الأرباح الخاصة بك. الودائع الفورية. السحب الفوري. تسجيل وبدء التداول في أقل من دقيقة واحدة. الخيار المتقدم مع ما يصل إلى 765٪ دفع تعويضات في واحدة التجارة.
خدمة الخيارات الثنائية الأولى تقدم لعملائها أكثر من المرغوب فيه ومربحة أعلى خمسة أنواع من الخيارات الثنائية - "عالية - منخفضة"، "لمسة واحدة"، "لا اللمس"، "في المدى"، "خارج المدى" و "60 ثانية".

فوائد تداول الخيارات الثنائية.
أعلى 10 فوائد تداول الخيارات الثنائية.
إذا كنت قد سبق أن شاركت في تداول الأسهم، من الخيارات الثنائية ستكون عملية التعلم السريع بالنسبة لك. وتستخدم أيضا العديد من القواعد نفسها التي تنطبق على الأسهم مع الخيارات الثنائية التداول. بالإضافة إلى ذلك، وجود معرفة جيدة من السوق سوف تساعدك على اتخاذ قرارات مستنيرة. في حين ينطوي تداول الخيارات الثنائية على قدر معين من المخاطر، وهناك أيضا العديد من المكافآت. وفيما يلي أفضل 10 حوافز للتجارة الخيارات الثنائية.
توب بروكرز الموصى بها.
1. ارتفاع العائد على إمكانات الاستثمار.
نظرا لطبيعة المخاطر العالية للخيارات الثنائية، وعادة ما تكون عائدات الاستثمار الخاص بك هي أيضا أعلى. وعادة ما يكون متوسط ​​العائد بين 60-90٪. هذا يقارن تاجر الفوركس الذي عادة ما يحقق عوائد من حوالي 10٪.
2. المخاطر المعروفة والمكافأة & # 8211؛ المخاطر الثابتة.
أنت تعرف الحق في الأمام بالضبط كم كنت المخاطرة، وكم كنت سوف تستفيد إذا كنت الفوز في التجارة. ليس هناك خطر من الرافعة المالية تكلف أكثر من المبلغ الذي خطر على التجارة. فقط المبلغ الذي اخترته للخطر على أي تجارة معينة في خطر على تلك التجارة. أنت تعرف بالضبط كم من المال يمكنك ربما تخسر وكم بالضبط يمكنك جعل ربما إذا كنت الفوز. الثنائيات على عكس العملات الأجنبية. لا يهم كيف عالية أو منخفضة السعر يذهب طالما أنه يغلق في المال بالنسبة لك. نقطة واحدة في المال جيدة مثل 50 نقطة في المال. كنت لا تزال تحصل على نفس العائد على التجارة في أي اتجاه.
3. بعض العوائد حتى عندما تفقد.
على الرغم من أن الخيارات الثنائية تنتج دفعات أعلى، وخطر هذه الأصول هو حتما أعلى من غيرها من الاستثمارات. للمساعدة في تقليل هذه المخاطر وجعل التداول ثنائي الخيار أكثر جاذبية، العديد من السماسرة تقدم عائد صغير على الأموال المستثمرة على رهان خاسر. على سبيل المثال، على خيار لم يذهب لصالحك، بدلا من فقدان 100٪ من الاستثمار الأولي، قد تتلقى في أي مكان بين 5-15٪ من هذا الاستثمار مرة أخرى. انظر لدينا قائمة من الوسطاء لأكثر من ذلك.
4. سهلة للتجارة & # 8211؛ غير معقدة مثل الفوركس.
وقد بدأت منصات تداول الخيارات الثنائية لتلبية احتياجات المستثمرين الذين لديهم القليل من الخبرة في تداول هذا النمط من الأصول. على هذا النحو، أصبحت المواقع سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق مع ميزات مثل الحسابات التجريبية، وأشرطة الفيديو بالمعلومات وميزات الدردشة الحية للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم أثناء التداول. لديك أيضا لجعل التنبؤ الصحيح من اثنين من النتائج المحتملة. لم يكن لديك ما يدعو للقلق مع وقف الخسائر، والرافعة المالية وحجم حركة السعر عند التداول ثنائي.
5. معدل دوران سريع & # 8211؛ أرباح سريعة في جيبك.
واحدة من العوامل الأكثر إثارة للاهتمام من الخيارات الثنائية هو حقيقة أن لديهم دوران سريع جدا، وبالتالي دفع تعويضات سريعة. على الرغم من أن هذا يمكن أن تختلف عبر الأصول المختلفة، وعادة ما تكون فترة انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية ساعة أو أقل، وبالتالي يمكنك تداول المزيد من الخيارات في اليوم الواحد وبالتالي لدينا الفرصة لمزيد من الأرباح. العديد من التجار الخيار ثنائي اليومي التجارة 15 أو 30 دقيقة الخيارات. وتلك التي تشعر حقا مثل القمار التجارة خيارات مثيرة للغاية 60 ثانية. يمكنك أن ترى أي السماسرة تقديم خيارات دقيقة واحدة في هذه الصفحة: بيناريترادينغ / 60-سيكوند-أوبتيونس /.
6. حسابات التداول الحرة مع وسطاء مختارة.
مع معظم السماسرة تقدم حسابات مجانية، والتوقيع على التجارة الخيارات الثنائية لم تكن أسهل. وهذا يعني أن كل الأموال التي إيداعها في حسابك سوف تذهب مباشرة إلى الصفقات الخاصة بك. نضع في اعتبارنا ومع ذلك، من أجل التأهل للحصول على حساب تجريبي، وكثير من السماسرة تتطلب الحد الأدنى للإيداع. تحقق لمعرفة أي سماسرة تسمح ودائع أصغر أو حتى حسابات تجريبية مجانية. يمكن للمشترين المحتملين وضع أقل من 100 دولار في حساب والحصول على حساب تجريبي كامل حيث يمكنهم التداول بأموال وهمية دون أي خطر. ثم يتم منح الائتمان من المال المحاكمة من أجل مساعدتك على اكتساب شعور أفضل للاستثمار في هذه الخيارات.
7 - تنوع أنواع الأصول التي يمكن تداولها.
كما تعلم المزيد عن تداول الخيارات الثنائية، وسوف ندرك قريبا أن هناك وفرة من الأصول المختلفة المتاحة للتجارة. وهذا يوفر وسيلة رائعة لتنويع المخاطر ويسمح للمستثمرين للسيطرة على كمية المخاطر التي تريد أن تأخذ في وقت معين.
8. الوصول إلى المزيد من الأصول.
بالإضافة إلى العديد من أنواع مختلفة من الأصول المتاحة للاستثمار في، تتيح الخيارات الثنائية أيضا للمستثمرين الوصول إلى أنواع الأسهم التي من شأنها أن تكون خلاف ذلك مكلفة للغاية بالنسبة للشخص العادي. الخيارات الثنائية تسمح لهذا لأنك لا تستثمر في المخزون نفسه ولكن فقط في التنبؤ العام، وبالتالي من خلال عدم امتلاك قطعة من الشركة، يمكنك شراء الخيار بسعر غير مكلف.
9. سهلة للمبتدئين للبدء.
سواء كنت المخضرم محنك عندما يتعلق الأمر الأسهم التجارية والخيارات أو مبتدئا، وهناك أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية، ولكل منها مستوى الخاصة بها من المخاطر وصعوبة. من مكالمة بسيطة ووضع خيارات لمضاعفة أي خيارات ثنائية اللمس، يمكنك العمل طريقك إلى أي مستوى يشعر بالراحة بالنسبة لك. من خيارات الفانيليا إلى خيارات غريبة هناك مجموعة واسعة من الخيارات التجارية المتاحة. يمكن لأي شخص الفوز ويمكن لأي شخص التجارة. وهي مصممة لتكون مباشرة إلى الأمام لأي شخص من الشارع العلامة التجارية الجديدة إلى التداول. وهناك أيضا خيارات أكثر تعقيدا مع عوائد أعلى يمكن للخبراء ذوي الخبرة التجارة لخطر كبير، مكافأة كبيرة بايديس. شيء للجميع.
10. عامل الإثارة & # 8211؛ يمكنك جعل الكثير من المال سريع جدا & # 8211؛ انه مثير.
السبب النهائي لتداول الخيارات الثنائية هو مستوى الإثارة التي توفرها. وبسبب سرعة وتيرة عدم القدرة على التنبؤ، سوف يجد المستثمرون أنه على الرغم من ارتفاع مستوى المخاطر، توفر الخيارات الثنائية خيارا جديدا ومثيرا للتداول بحيث يمكنهم استخدامه حصرا أو ببساطة مرة واحدة في حين.
هناك لديك، سواء كنت أكثر اهتماما في الجانب العقلاني أو الجانب الترفيه، والخيارات الثنائية لديها الكثير لتقدمه. بمجرد أن تبدأ في معرفة المزيد عنها، يمكن أن تصبح جزءا أساسيا من روتين الاستثمار الخاص بك.
مقالات ذات صلة:
لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

مزايا التداول ثنائي.
الخيارات الثنائية قد تكون الشيء الكبير المقبل في التداول، ولكن لماذا الانخراط في التداول ثنائي بدلا من نوع آخر من التداول؟ إن القيام بشيء ما لأنه شائع ليس حقا أساسا متينا للأعمال التجارية، ولكن هناك عدد من الأسباب التي تجعل التجارة الثنائية شعبية جدا. بعض هذه الأسباب قد تساهم في قرارك لدخول السوق. فما هي الفوائد الجوهرية التي يمكنك الحصول عليها من التداول الثنائي؟
تداول الأدوات المالية المختلفة. بمجرد أن تتعلم أساسيات التداول ثنائي، يمكنك تطبيق ما تعلمته لكثير من الأصول المختلفة. يمكنك وضع الصفقات الثنائية للأسهم والسلع والعملات وغيرها من الأدوات المالية. وهذا يتيح لك الوصول إلى العديد من الفرص التجارية المختلفة، وكلها يمكنك الاقتراب بطريقة مماثلة. سهل التعلم. إذا كنت العلامة التجارية الجديدة للتداول، قد تبدو أنواع كثيرة من التداول الساحقة. تداول ثنائي يقدم لك ثابت المخاطر والمكافأة والنتائج الثنائية بسيطة حيث يمكنك إما الفوز أو تفقد مبلغ محدد. هذه البساطة جيدة للمبتدئين، وأيضا يجعل التداول ثنائي سهلة للتجار محنك الاقتراب. الربح في توطيد الأسواق. مع معظم أنواع التقليدية من الصفقات، فإنه من الصعب بدلا من الربح عندما يكون السوق يتراوح بدلا من تتجه. معظم الأساليب تبحث عن أنماط الاختراق والمؤشرات، ولكن الواقع هو أن معظم الأسواق توطيد معظم الوقت. اصطياد موجة كبيرة، ولكن تكون قادرة على الربح خلال التوحيد في كثير من الأحيان مفتاح النجاح على المدى الطويل. مع أنواع خاصة من الصفقات الثنائية مثل "مزدوجة لا اللمس"، يمكنك جعل الرهان أن أداة مالية سوف تتداول ضمن نطاق سعر معين محصورة لفترة زمنية معينة والفوز عندما السعر لا تفعل أي شيء. التجارة مع رأس المال المحدود. هناك عمولات ورسوم أقل على الصفقات الثنائية الخيارات بشكل عام من هناك على أنواع أخرى من الصفقات. يمكن أن تكون فروق الأسعار واسعة، ولكن السوق لا يزال أكثر ودودا مع تداول الخيارات الثنائية مما قد يكون خلاف ذلك، لا سيما حيث المخزونات المعنية. العديد من التجار الخيارات الثنائية على الانترنت اختيار هذا الطريق لأنهم ليس لديهم حسابات كبيرة للبدء بها. مجتمع متزايد. في حين تداول الخيارات الثنائية لا تزال جديدة نسبيا لكثير من التجار، فإنه يكتسب الأرض بسرعة. وهذا يعني أن هناك مجتمعات جديدة على الانترنت تنمو حول التداول ثنائي. هذا يوفر لك فرصة كبيرة للقاء التجار الآخرين وتبادل استراتيجيات للنجاح. العديد من أفضل النصائح التي سوف تحصل سوف تحصل تماما مجانا، فقط من خلال التفاعل مع زملائك التجار.
تداول الخيارات الثنائية لديها حصتها من العيوب أيضا، لذلك هذا شيء آخر للنظر في قبل الغوص في. هناك ينتشر، وعلى الرغم من أن يتم إصلاح المخاطر الخاصة بك، يتم إصلاح الربح الخاص بك كذلك. تزن المزايا والعيوب قبل أن تبدأ، والبدء في اختبار أساليب مختلفة للاستفادة باستمرار من التداول ثنائي. تذكر في نهاية المطاف أن أفضل نوع من التداول هو ما يعمل بالنسبة لك، أن تكون الخيارات الثنائية أو غير ذلك.
موجز الأخبار.
الوسطاء الموصى بها.
الوسطاء الجدد.
النشرة الإخبارية.
تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.
تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

مزايا الخيارات الثنائية.
وتتضمن الخيارات الثنائية أصولا من سوق الصرف الأجنبي، على الرغم من أنها تعرض وتتعامل بطريقة مختلفة تماما. يتم تحديد السعر الذي يتم فيه ممارسة الخيار مباشرة من السعر الفوري لألصل في سوق الفوركس أو السلع.
البساطة: ربما أكبر ميزة هي بساطة الخيارات الثنائية. نجاح تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مهمة معقدة وصعبة لتحقيق، وخاصة بالنسبة للمبتدئين، في حين أن مفاهيم التداول الخيارات الثنائية هي أكثر تبسيطا بكثير. وبما أن الخيارات تشمل عادة انتهاء صلاحية على المدى القصير، فإن التجار لا يحتاجون إلى تحليل الاتجاهات طويلة الأجل لتحقيق عائدات متسقة. من خلال تحديد التجار الاتجاه على المدى القصير لديهم الفرصة للتنبؤ بنجاح نتيجة خيار والحصول على دفع تعويضات عالية. وعلاوة على ذلك، يجب على المتداول التنبؤ فقط اتجاه السوق إلى درجة معينة. إذا كانت التوقعات صحيحة، فإن التاجر يحقق عائدات ناجحة. تلقت الخيارات الثنائية اسمها من حقيقة أن هناك في الأساس سوى اثنين من نتائج قابلة للحياة لهذا الخيار. إما أن تنتهي صلاحية الخيار في المال أو من المال. يتم استبعاد ما تبقى من الخيارات للتاجر، وتبسيط عملية صنع القرار إلى واحد من خيارين.
المخاطر المحسوبة: ينتهي هذا الخيار بعد فترة وجيزة من دخول المتداول للمعاملة، ويتم تمديد المخاطرة فقط إلى المبلغ الثابت الذي اختاره المتداول عند الدخول إلى المركز. على النقيض من ذلك، فإن سوق الفوركس لا يشمل انتهاء الصلاحية، مما يجبر التجار على مراقبة محافظهم باستمرار للتكيف مع الاتجاهات المتناوبة. الفرق الآخر بين أنماط التداول هذه هو أن الخيارات الثنائية توفر معدلات أعلى لعائد الاستثمار (العائد على الاستثمار) مع مبلغ ثابت معرض للخطر. عائد الاستثمار على الاستثمار الفوركس غير معروف حقا، ويتم تحديد فقط بعد إغلاق الموقف. وبما أن كمية المخاطر والمكافآت معروفة لمتداولي الخيارات الثنائية قبل الدخول إلى المركز، يصبح من الأسهل بكثير إدارة المحفظة. ومع ذلك، في موقف الفوركس القياسية، سوف تواجه المتداول العديد من الأحداث غير المتوقعة وحركات السوق. وبما أن متداولي الفوركس يستخدمون مستويات عالية من الرافعة المالية، فقد يعرضون محفظتهم بأكملها للخطر.
لا تكاليف المعاملات: يقوم سوق الصرف الأجنبي على مفهوم أن التجار يدفعون فرقا على أي أداة قابلة للتداول. يتم تسعير كل أصل مع سعرين (عرض السعر والطلب)، والسعر المعمول به للمركز المطلوب ملؤه، يتم تحديده بناء على اتجاه التجارة. يتم إدخال المراكز الطويلة بسعر الطلب، في حين يتم إدخال المراكز القصيرة بسعر الشراء. وهذا يضمن حصول كل وسيط على رسم يساوي الفرق بين هذين السعرين. تستخدم الخيارات الثنائية اقتباسا واحدا فقط في جميع الأوقات. هذا السعر هو السعر المتوسط ​​بين أسعار العطاء وأسعار الشراء، ويعمل كوسيط لتحديد الأسعار المقدرة للأصل في أي وقت من الأوقات. التاجر قادر على التركيز على اقتباس واحد فقط بدلا من اثنين، وأيضا يستفيد من عدم تكبد رسوم على الموقف. وعلاوة على ذلك، فإن الشبكات الدولية للإنقاذ آخذة في الارتفاع في السنوات الأخيرة. وتستخدم هذه الإصدارات من وسطاء العملات الأجنبية انتشارا عائم، يختلف باختلاف مستويات السيولة للأصل. أحد أوجه الانخفاض في التداول إن هو استخدام العمولات لتعويض انخفاض مستويات انتشار أسعار الأصول في كثير من الأحيان. وكثيرا ما تكون هذه اللجان عبئا، لأنها تميل إلى التقليل إلى هامش فائدة المحفظة. لا توجد عمولات مع تداول الخيارات الثنائية، والتجار لا يضطرون لدفع انتشار أو أي شكل آخر من الرسوم للوسيط. هذه الخصائص هي ما يجعل الخيارات الثنائية جذابة للغاية لكثير من التجار.
الفرص الاستثمارية المتنوعة: تتيح الخيارات الثنائية للمستثمرين تنويع محافظهم من بين مجموعة واسعة من الأصول. ومن بين الأدوات المتاحة في تصرف المتداولين العملات والسلع والمؤشرات والأسهم. ويمكن أن يتحول تقلب السوق نتيجة لعوامل كثيرة، وتوفر قائمة الأدوات الديناميكية الكثير من الفرص لتحقيق الفائدة، حيث يمكن للمتداولين الاستفادة من العديد من الأسواق من موقع واحد مناسب. هناك أوقات عندما يكون هناك دليل قوي لدعم نتيجة خيار، والتي يمكن أن توفر فرصا مفيدة للغاية. يمكن للمتداولين الذين يدركون هذه الاتجاهات في كثير من الأحيان تحقيق فائدة كبيرة مع مخاطر أقل بكثير مما كانت عليه في سوق الفوركس عالية الاستدانة. وبالمثل، هناك في كثير من الأحيان عندما يكون السوق يتصرف بشكل مركزي، وهذا يمكن أن يسبب بعض التردد بين المستثمرين بشأن ما إذا كان الدخول إلى موقف، وفي أي اتجاه لاتخاذ الإجراءات اللازمة. ومع ذلك، بما أن الخيارات الثنائية تتضمن مبلغا ثابتا في وقت الدخول إلى الموضع، يمكن للمتداول أن يضع مبلغا أدنى نسبيا على أحد الخيارات، مما يحد من المخاطر على المحفظة. هذه الشروط مثالية للتجار من جميع مستويات الخبرة والمحافظ من جميع الأحجام.
إمكانية الوصول: العصر الجديد للاستثمار يسمح للتجار بالوصول إلى الأسواق من جميع أنحاء العالم. يمكن للعملاء موبوبتيون الاتصال منصة التداول لدينا من هواتفهم النقالة أو الكمبيوتر والوصول إلى حساباتهم. وكثيرا ما يكون هذا الأمر ذا أهمية كبيرة لمستثمرينا، نظرا لأنهم قادرون على رصد حالة محفظتهم وكذلك للاستفادة من الآفاق غير المتوقعة التي قد تنشأ. مع التداول متاح 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. سوق فعالة من الخيارات الثنائية تستوعب الأصول من الأسواق العالمية ويضعها في مكان واحد مناسب لتجارنا.
النتائج المحتملة للخيارات الثنائية.
أ. في المال: عندما يتنبأ المتداول بشكل صحيح بنتيجة الخيار، يتم تصنيف موقفه كما في المال. الخيار الثنائي هو في المال، لأن توقعات التاجر كان صحيحا، وسوف يكافأ مع فائدة محددة سلفا على الموقف.
ب - الخروج من المال: عندما كان المتداول لم يكن قادرا على التنبؤ النتيجة الصحيحة للخيار، سيتم اعتبار موقفه من المال. منذ التنبؤ التاجر كان غير صحيح، لن يكون هناك أي تعويض، وبالتالي يتم تصنيف الخيار على أنه من أصل المال.
ج - في المال: يحدث عندما تنخفض توقعات التاجر بين نتيجتي الخيار عند انتهاء الصلاحية. التاجر لم يكن صحيحا أو غير صحيح، وبالتالي يعتبر هذا نقطة التعادل، ولا فائدة أو خسارة يتم تكبدها من قبل العميل.
هل أنت مستعد لبدء التداول؟
معلومات.
مركز الموارد.
وثائق قانونية.
تداول الخيارات الثنائية على الذهاب؟
يوفر موبوبتيون تطبيق التداول المحمول المتطورة، مربى معبأة مع جميع الميزات التجارية المتقدمة تحتاج إلى النجاح.
متاح على اي تيونز وجوجل اللعب.
تحذير المخاطر العامة: التداول في الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. كما قد تكون الخيارات الثنائية غير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تتراجع. قبل تحديد التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات الثنائية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومستحق بشكل مباشر. تحت أي ظرف من الظروف، نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو هيئة من أجل (أ) أي خسارة أو أضرار في كل أو جزء ناتج عن أي من المعاملات المتعلقة بالخيارات الثنائية أو ب () أي نتيجة مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أو الأضرار العرضية أو العرضية مهما كانت. لمزيد من المعلومات حول المخاطر المرتبطة بالخيارات الثنائية للتجارة اضغط هنا.
بسبب القيود التنظيمية، فإن الشركة لا تقبل العملاء من الهيئات القضائية التالية: أفغانستان، أستراليا، بلجيكا، كندا، إيران، العراق، إسرائيل، اليابان، كوريا الشمالية، نيوزيلندا، تركيا والولايات المتحدة الأمريكية.
موبوبتيون هي ماركة تملكها وتشغلها سبوت كابيتال ماركيتس ليميتد، وهي شركة استثمار في قبرص، مرخصة ومؤهلة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات السويسرية (سيسيك)، بموجب رقم الترخيص 210/13. سبوت كابيتال ماركيتس ليميتد يقع في 28th أوكتومفريو ستريت، كانيكا مركز الأعمال، 2ND فلور ليماسول 3105، قبرص.

No comments:

Post a Comment