Sunday 25 March 2018

نمط الحياة الفوركس يوتيوب


الذهاب سوق الفوركس أستراليا.


الخيار ثنائي فون.


نمط الحياة الفوركس.


فكسليستيل - لايف إشارات الفوركس، برو الفوركس بالطبع، تعلم الفوركس اليوم! فاسيبوك تويتر إنستاغرام يوتوب. انضمام الفوركس مليونير الفوركس فريق وتعلم الفوركس معنا! نسخة من أفضل! التحدث والاختلاط مع العديد من التجار الآخرين مع غرفة الدردشة الحية لدينا. من المهنيين للمبتدئين. كسب المال معنا! أكثر من الزبائن سعداء. في فكسليستيل وضعنا عملائنا أولا ومساعدتهم الفوركس إلى أقصى حد! نحن طلاب نمط الحياة من جميع أنحاء العالم لايف ستايل. فكسليستيل يقبل تقريبا كل بلد للتجارة مع نمط الحياة. يقدم فريقنا دفعات كبيرة! هل لديك نظرة نمط الحياة لدينا نظام التابعة! نمط الحياة والاختلاط مع العديد من التجار الفوركس الآخرين مع غرفة الدردشة الحية لدينا. أكثر من الصفقات التي أرسلناها هذا الشهر كانت تفوز من الصفقات. نسخ الفوركس الصفقات اليوم! تريد أن تعمل مع فكسليستيل؟ الفوركس أي عمل يستفسر؟ تنويه المخاطر الفوركس والأسهم والخيارات وخيارات نمط الحياة، والتداول في المستقبل يمكن أن يكون المكافآت المحتملة كبيرة، ولكن أيضا الفوركس المخاطر المحتملة الكبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الأسهم والأسهم الثنائية أو الآجلة.


3 أفكار على & لدكو؛ نمط الحياة الفوركس & رديقو؛


وركز برنامج استقصاءات الأسر المعيشية على تحسين السياسات من خلال جمع البيانات وطرق المسح الابتكارية.


سوف يجد القراء هذا الكتاب المدرسي على المفاوضات لتكون متاحة على نطاق واسع ومفيدة جدا.


ويقول أيضا أن رايت اتصل معه بواسطة سكايب مرتين أو ثلاث مرات، ويبدو أن رايت كان يجلس في نوع من المكتب.


اسكتلندا الفوركس.


التدريب، الدعم، النجاح.


التنقل.


نادي لايف ستايل للتجار.


لدينا شعار بسيط:


عش الحياة!! الفكرة الأصلية وراء لدينا الآن، شركة متعددة الجنسيات فكس، كان للعمل ليس فقط من أجل المال، ولكن الوقت.


للحصول على نسخة تجريبية مجانية يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى كارين بعنوان: فري نوسليتر تريال بليس.


النشرة الإخبارية لدينا.


2018: 12675 على 3 أزواج العملات فقط.


2017: 9187 على 4 أزواج العملات فقط.


2018: 33606 على 9 أزواج العملات فقط.


2018: 66410 على 14 زوجا من العملات فقط.


2017: 4784 حتى الآن هذا العام (6 مارس)


كما قمنا بإضافة أسهم، (أسهم) الذهب والنفط، ومجموعة من الكيانات والسلع القابلة للتداول الأخرى.


وكان هذا أن تحمل جميع التجار لدينا الفرصة ليس فقط الحصول على ما يكفي من المال ولكن أيضا أن يكون الوقت الكافي للتمتع بها مع أحبائهم. المثل القديم & # 8221؛ الوقت هو الشيء الوحيد الذي ينفق الرجل بحرية جدا، ولكن لديه القليل جدا من & # 8221؛ بالتأكيد حلقات صحيح !! على موقعنا تلك ونحن ببساطة إرسال لدينا & # 8220؛ إشارات & # 8221؛ الخروج إلى العالم، وهذا يشمل لدينا إنترا وطويلة الأجل الصفقات، في محاولة. نرسل إلى، على سبيل المثال لا الحصر:


وأكثر من ذلك لمتابعة قريبا!


ارتفع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الجمعة، كما بيانات الولايات المتحدة و [& هيليب؛]


قام بنك الصين بتعيين سعر تعادل اليوان مقابل الدولار عند 6.5795 [& هيليب؛]


تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الاثنين، لكنه ظل مدعوما بآمال [& هيليب؛]


تراجع الدولار مقابل العملات الرئيسية الأخرى يوم الجمعة وسط مخاوف جديدة بشأن الولايات المتحدة [& هيليب؛]


واستقر الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى يوم الخميس، بعد انزلاق [& هيليب؛]


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


بعض الناس يكرهون العمل في عطلة نهاية الأسبوع ولكن أنا أحب ذلك، في الواقع، وأنا أتطلع إلى ذلك، وهنا لماذا ...


كمتداول، وأنا أعلم أنه من الأهمية بمكان أن أنا على استعداد كما ممكن لأسبوع التداول المقبل، ولقد تعلمت أكثر من بلدي 15+ سنوات في السوق أن أفضل وقت للقيام تحليل السوق واتخاذ قرارات التداول، هو متى الأسواق مغلقة.


وبطبيعة الحال، ما وصفته للتو هو عكس ما يفعله معظم التجار؛ فحص محموم الرسوم البيانية طوال اليوم خلال الأسبوع، على أمل أو الصلاة، وفي نهاية المطاف اتخاذ خيارات رهيبة حول متى للدخول والخروج من السوق. في حين أنهم إذا كانوا سيتعلمون فقط كيفية القيام بتحليل السوق في عطلة نهاية الأسبوع وأخذ بقية الأسبوع قبالة، فإنها لن تضطر إلى الأمل أو صلاة لأنها سوف تستبق استراتيجيا قراراتهم والإجراءات في السوق مع المنطق والموضوعية .


الآن، قد أكون مبالغا قليلا مع "أخذ بقية الأسبوع قبالة"، ولكن ما أعنيه هو، معظم وقتك قضى أمام المخططات يجب أن يكون في عطلة نهاية الأسبوع. خلال الأسبوع، وسوف رصد السوق على محمل الجد كل يوم، وربما 10 إلى 15 دقيقة في بداية ونهاية اليوم. إذا كان هناك شيء للقيام بذلك ينسجم مع بلدي نهاية الأسبوع التحليل، وسوف تضع أوامر والسير على الجحيم بعيدا عن المخططات حتى غدا. أنا لا أريد أن تستهلك من قبل السوق أو يحدق باستمرار في الرسوم البيانية، بدلا من ذلك، أريد أن أكون خارج تتمتع ثمار الحرفية بلدي (كونه الصخور التاجر). بالمناسبة، سيكون الخروج والاستمتاع بحياتك فائدة غير مقصودة لمساعدتك على تحسين نتائج التداول الخاص بك، لأنه كما ناقشت في العمق في مقال عن لماذا لا ينبغي أن 'ر مشاهدة الصفقات الخاصة بك، كنت مع الصفقات الخاصة بك، وأفضل أداء التداول الخاص بك هو المرجح أن يكون.


ما هو تحليل سوق عطلة نهاية الأسبوع؟


لذلك، ما هو بلدي تحليل عطلة نهاية الأسبوع تبدو وكأنها؟ ماذا أفعل عمليا، قد تتساءل. سأشرح لك ثم تظهر لك على الرسوم البيانية في وقت لاحق على & # 8230؛


أولا، يتم 95٪ من تحليل السوق بلدي في عطلة نهاية الأسبوع ويحدث على الإطار الزمني الأسبوعي واليومي الرسم البياني (وسوف أشرح أكثر على هذا في وقت لاحق). ليس سرا كبيرا، ما أفعله هو أساسا يبحث عن مستويات الرسم البياني الرئيسية للدعم والمقاومة، وأرجوحة عالية والمنخفضة، ومناطق الحدث وإشارات العمل السعر اليومي الرسم البياني (انظر شروط مرتبطة إذا كنت غير متأكد ما هي أي من هذه الأشياء).


أساسا، ما أقوم به هو قراءة القصة على الرسم البياني ورسم خرائط السوق من اليسار إلى اليمين. إنني أقرأ ما حدث وما يحدث ويصدر قرارا نهائيا بما أعتقد أنه قد يحدث بعد ذلك (الأسبوع القادم). أريد أن يكون كل مستوياتي الرئيسية مرسومة، التحيز (الصاعد أو الهابط) مكتوبة جنبا إلى جنب مع حالة الرسم البياني (الاتجاه الصاعد، الاتجاه الهبوطي، نطاق جانبي كبير أو ضيق / متقلبة التوحيد)، وكذلك أخذ علما بأي إيقاعات التجارة وشيك أن أنا أبحث في.


لماذا يجب عليك القيام بتحليل التداول الخاص بك في عطلة نهاية الأسبوع:


قبل أن أدخل في خطوة بخطوة انهيار كيف يمكنني تحليل الأسواق في عطلة نهاية الأسبوع، أريد أن تأكد من أنك تعرف لماذا هذا المفهوم هو قوي جدا بحيث يمكنك البدء في وضعه موضع التنفيذ وجني فوائد منه كما فى اسرع وقت ممكن:


أولا، نهاية الأسبوع ونهاية التحليل اليوم من الواضح يوفر الكثير من الوقت بالمقارنة مع التداول اليوم، مما يتيح لنا التمتع حقا ثمار الحرفية لدينا، ولكن هذا ليس هو السبب الرئيسي أفعل تحليلي بهذه الطريقة، وليس من قبل ضربة طويلة…


ترى، نهاية الأسبوع يعني شيئا في السوق. في الواقع، انها مهمة جدا لأنه يظهر كامل 5 أيام أو 1 أسبوع من التداول في السوق، والتي تبين الذي فاز المعركة بين الثيران والدببة في ذلك الأسبوع. وسوف يظهر السوق جزءا من يده في إغلاق الأسبوع، وهناك أكثر بكثير من الوزن وراء السوق حيث يغلق يوم الجمعة مقارنة بأي يوم آخر من أيام الأسبوع.


ملاحظة: هذا لا يعني "تداول الرسم البياني الأسبوعي"، فهذا يعني نهاية التحليل الأسبوعي؛ وتحديد المستويات الرئيسية والاتجاه، وإذا كانت أي إشارات التجارة تشكلت خلال الأسبوع السابق. وبعبارة أخرى، باستخدام الرسم البياني الأسبوعي واليومي للحصول على صورة كاملة ومن ثم تطوير النهج الخاص بك من ذلك.


سبب آخر كبير لماذا هذا النهج تحليل نهاية الأسبوع يعمل بشكل جيد هو أنه يساهم في نهج تداول التردد المنخفض، وهو شيء لقد كتبت عن على نطاق واسع جدا في دروس مختلفة على مر السنين.


عندما تتداول أقل، فإنه يحسن أداء التداول الخاص بك على المدى الطويل، وهناك العديد من الدراسات التي تظهر هذا. وهذا هو السبب جزئيا في أن البيانات تظهر أن النساء يتقاضين تجارا أفضل من الرجال؛ لأنهم يتاجرون أقل من الرجال كما فعلت في مقالتي الأخيرة ما هي الحلقة الأضعف في التداول الخاص بك؟


السوق أبطأ مما نعتقد، وهذا يعني أن الصفقات الجيدة تستغرق وقتا طويلا للعب، ومع مرور الوقت سوف توافق. أنت تنظر إلى الوراء في الصفقات كنت في والتفكير، "كان ينبغي أن يكون عقد هذا أطول". هذا الأسف بعد الظهر يجب أن يعلمك على عقد الصفقات أطول ويكون بعض الإيمان في التحليل الخاص بك. تحليل نهاية الأسبوع سوف تساعدك، وسوف نهاية إدخالات اليوم زيادة تعزيز أدائك والوضوح، وهنا هو كيف أفعل تحليلي ....


فيما يلي نسخة موجزة من روتين التداول الخاص بي.


بلدي روتين التداول الأسبوعية واليومية هو أقل تعقيدا بكثير مما كنت أعتقد على الأرجح. أولا، كما كتبت عن في مقال صدر مؤخرا عن قوة الإجراءات التجارية، والشيء الأكثر أهمية أن نتذكر هنا هو أن كل هذا أصبح موطن بالنسبة لي. إن روتين كتابة تعليقي الأسبوعي للسوق، الذي بدأته مرة أخرى في عام 2008، لا يزال يساعدني بعد كل هذه السنوات.


يجب عليك تطوير عادات التداول المناسبة إذا كنت تريد أن تصبح تاجر ناجح، كما هو الحال في أي مهنة أخرى.


المناقشة التالية هي في الأساس شرح خطوة بخطوة لكيفية إنشاء بلدي أسبوعي توقعات السوق الأعضاء، والتي، من قبيل الصدفة، كان شيئا كنت أفعل قبل أي وقت مضى كان أي طالب. يجب أن نذهب دون أن نقول أن هذا شيء يجب أن تقوم به أيضا؛ وخلق توقعات السوق الأسبوعية الخاصة بك سوف توفر لك مع "خريطة الطريق" إلى السوق كل أسبوع من شأنها أن تساعد في توجيه لكم في اتخاذ القرارات التجارية في 'حرارة لحظة'. تماما كما عامة في الحرب يستبعد استراتيجيته، لذلك يجب أن تستبق استراتيجية التداول الخاص بك حتى أنك لا تتخذ قرارات التسرع في منتصف تحرك السوق ساخنة. لذلك، غالبا ما تراني أكتب في بلدي تعليقات السوق شيء مثل، "سنفعل هذا إذا كان هذا يحدث هذا الأسبوع، أو الصاعد فوق هذا المستوى، والانتظار لهذا القيام بذلك ورصد مستوى شيز، الخ" ... أنا وضع خريطة الطريق بحيث يمكنك استباق أسبوع التداول الخاص بك بدلا من اتخاذ القرارات في "حرارة المعركة" ...


أول شيء يجب أن تعرفه هو أنني لا ننظر إلى كل زوج الفوركس، ولا حتى قريبة. لدي عدد مختار من أزواج العملات الأجنبية المفضلة التي أتابعها وهذه هي تلك التي لدي فتح على منصة التداول ميتاتريدر 4 وأنا حقا لا ننظر إلى أي منها أخرى. أفعل، بالطبع، التجارة الأسواق الأخرى، مثل الذهب والنفط والعديد من مؤشرات الأسهم، ولكن أنا لا أحاول تحليل ومتابعة 30 أسواق مختلفة كل أسبوع كما يفعل العديد من التجار، حتى تبقى ذلك في الاعتبار.


أول شيء أفعله هو فتح المخططات بلدي وإلقاء نظرة على الإطار الزمني الأسبوعي لرسم المستويات الرئيسية والحصول على وجهة نظر طائر جيدة من اتجاه السوق على المدى الطويل. في الرسم البياني المثال أدناه، لقد رسمت في مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية ولقد ملحوظ على الرسم البياني الاتجاه العام واضح من السوق، حتى تتمكن من رؤية ما أفكر عندما أنظر إليه. من المهم أن تعرف ما هي حالة السوق الحالية على المدى الطويل (تتجه صعودا أو هبوطا، جانبية الخ)، في هذه الحالة الاتجاه على المدى الطويل هو ما يصل، كما يمكننا أن نرى أدناه. هذه الحقيقة، جنبا إلى جنب مع المستويات الرئيسية التي رسمت، سوف تعمل لتوجيه قرارات التداول الخاصة بك خلال الأسبوع المقبل، كما سنرى لاحقا ...


هنا & # 8217؛ مثال آخر & # 8230؛


والشيء التالي الذي أفعله بعد تحليل الرسم البياني الأسبوعي كما تمت مناقشته في الخطوة 1، هو الانتقال إلى الإطار الزمني اليومي للرسم البياني، حيث سنقوم ببعض الأمور المختلفة & # 8230؛


نحن نرسم أي مستويات دعم أو مقاومة واضحة ربما لم تكن واضحة على الرسم البياني الأسبوعي. نحن نحدد الاتجاه البياني على المدى القريب على المدى القريب، حتى نتمكن من تحديد الاتجاه الذي سوف ننظر إلى التجارة للأسبوع القادم (وهذا يمكن أن يكون مختلفا عن الاتجاه الأسبوعي). مسح لأي إشارات عمل السعر واضحة لإدخالات التجارة المحتملة.


وإليك كيف يبدو على الرسم البياني اليومي لنفس الرسم البياني الأسبوعي لليورو مقابل الدولار الأمريكي في الصورة الأولى أعلاه & # 8230؛


ملاحظة: إذا كان الرسم البياني اليومي جانبيا، ارجع دائما إلى الرسم البياني الأسبوعي للاتجاه الذي يجب أن تتطلع إليه للتداول. لذلك، إذا كان الرسم البياني اليومي جانبيا أو متجها النطاق، ولكن الرسم البياني الأسبوعي في اتجاه صعودي طويل الأجل ، ثم ننظر إلى التجارة طويلة. في الرسم البياني أعلاه، كان الاتجاه في الآونة الأخيرة جانبية ولكن الآن يظهر علامات التحول إلى اتجاه هبوطي بعد الإغلاق الأخير تحت الدعم بالقرب من 1.1660 & # 8211؛ 1.1620.


هنا هو الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي الذي يتبع عرض الرسم البياني الأسبوعي غبوسد من الخطوة 1. لاحظنا أننا قد رسمنا منطقة دعم على المدى القريب لم تكن مرئية على مدار الأسبوع، في توقعاتنا الأسبوعية الأخيرة للتجارة.


ملاحظة: إذا كانت هناك إشارات يومية / أسبوعية هناك من إغلاق يوم الجمعة & # 8217، فإننا نخطط للتجارة يوم الاثنين من الأسبوع المقبل، وإذا كان هناك & # 8217؛ ر فقط بعد ذلك نحن ننتظر للرسم البياني اليومي ل تبين لنا شيئا أن بعد أسبوع. أيضا، يتم تشغيل كل الإدخالات بنهاية اليوم على الرسم البياني اليومي، ونحن لا تأخذ إشارات الرسم البياني الأسبوعية. ولكن إذا كانت إشارة عمل السعر الأسبوعي الأسبوعي ستشكل الأسبوع السابق، فإن ذلك سيؤثر بالتأكيد على نهجنا وقراراتنا على الرسم البياني اليومي وحتى 4 ساعات أو ساعة واحدة لهذا الأسبوع المقبل.


استنتاج.


أعطاك هذا المقال لمحة عن كيفية القيام بتحليل السوق الأسبوعي في عطلة نهاية الأسبوع. آمل الآن يمكنك أن ترى أن تحليل السوق هو في الواقع ليس كل ذلك صعب، وكنت حقا بحاجة فقط لجعله في روتين بحيث الروتين يتطور إلى هذه العادة.


كما ذكرت أعلاه، لقد أصبح تعليقي الأسبوعي في السوق عادة بالنسبة لي، حتى لو لم يكن لدي أي طلاب ما زلت أضع علامات على الرسوم البيانية وأجري تحليلا أسبوعيا في عطلة نهاية الأسبوع، لأنني أعرف مدى أهمية أدائي التجاري . البقاء في تناغم وفي اتصال مع السوق أمر بالغ الأهمية لنجاح التداول الخاص بك. يجب أن تفهم "القصة" التي يخبرك بها المخطط، وأفضل طريقة للقيام بذلك هي القيام بما أشرت إليه في هذا الدرس.


لذلك، أعضائي التجارة الاجهزة التعليق هو أداة عظيمة بالنسبة لك للتعلم من. كنت أساسا "في الخنادق" معي وأنا أمشي من خلال الرسوم البيانية والقيام بلدي التحليل الأسبوعي. بلدي نظرة عامة على سوق نهاية الأسبوع، فضلا عن أعضائي تحليل الاجهزة التجارة اليومية سوف تسمح لك "نظرة على كتفي" ونرى ما أراه كما يتضح العمل السعر على مدار الأسبوع. معظم الوقت فزت & # 8217؛ ر تفعل أي شيء، لأنني أفضل عدم التجارة فقط أي إشارة منذ أنا في انتظار أفضل الاجهزة. لذلك، تعتاد على التحلي بالصبر وجعل الصبر أفضل صديق إذا كنت تريد أن تتعلم نهج التداول بلدي.


ترى، أريد أن زيادة احتمالي للفوز وهذا هو السبب الصبر هو شيء أي شخص أن يتعلم طريقتي من التداول يجب السيطرة. فعل التداول يستغرق سوى كمية صغيرة من الوقت، لذلك هناك الكثير من الوقت لأسفل التي يمكننا استخدامها لزيادة معرفتنا من خلال القراءة والدراسة والعمل على إتقان الحرفية لدينا. أستطيع & # 8217؛ ر ملعقة تغذية لك، ولكن أستطيع أن تظهر لك كيف أرى الأشياء في السوق عن طريق دورة التداول بلدي والأعضاء التجارة الاجهزة التعليق. آمل أن من خلال الاستفادة من هذه الأدوات ل "نظرة على كتفي" وأنا تنفيذ بلدي تحليل الرسم البياني وتخطيط الصفقات، وسوف تتعلم شيئا والبدء في وضع جميع القطع معا بحيث يوم واحد سوف تكون قادرة على تكرار نفس أو روتين التداول مماثلة وتحقيق النجاح التجاري متسقة.


ترك تعليق أدناه & أمب؛ قل لي ما كنت تعتقد & # 8230؛


حول نيال فولر.


& # 8216؛ كوفي شوب & # 8217؛ حركة تجار الفوركس.


يوم في حياة الفوركس التاجر نيال فولر.


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


كيف تغير سعر العمل تغيير حياتي وكيف يمكن أن تغير حياتك أيضا.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


29 تعليقات اترك التعليق.


كولد & # 8217؛ ر توافق أكثر! هناك عدد كبير جدا من الأشخاص هناك يعتقدون أنه بإمكانهم & # 8220؛ الاطلاع على & # 8221؛ وتجارة ثم تنفيذ تلك التجارة في غضون ثوان من تحديده. وكثيرا ما تثبت هذه الاستراتيجية عدم الإزعاج. هل التحليل الخاص بك عندما يتم إغلاق الأسواق وليس لديك أي مراكز مفتوحة بحيث عقلك واضح.


بلدي عطلة نهاية الاسبوع فقط حصلت على سبب واحد أكثر أن ينقط مثيرة.


مادة كبيرة. نصائح مفيدة، شكرا نيال.


مادة كبيرة، لقد اكتسبت الكثير من المعلومات. شكرا جزيلا.


شكرا على معلومات جيدة. سأفعلها الآن.


مقالة كبيرة نيال.


أنا أتعلم الكثير فرم مقالاتك وسوف ينضم مجتمعك من الطلاب قريبا.


أنا وضعت مستوى الثقة في ك معلمه لأنك تشارك معنا الدروس العملية.


الله يبارك U مع عائلتك.


مقالة كبيرة نيال. الصبر غير قابل للتفاوض لنجاح الفوركس.


شكرا لجهودكم ممتازة مفيدة المادة افتتاح العين.


شكرا لك نيال. تبقى المباركة.


شكرا نيال المعلومات مفيدة.


شكرا جزيلا بلدي مينتور، النضال الرئيسي هو الصبر ولكن أنا أعمل على ذلك.


شكرا والحفاظ على هذا العمل الجيد من يدكم.


شكرا على المادة الممتازة المهنية والحكمة والفلسفة في واحد.


متعة كبيرة لقراءة مقالاتك.


مادة كبيرة. أنا أيضا مؤامرة التنبيهات على المخططات بلدي أيضا، حتى أن أحصل على تنبيه عندما يأتي السعر إلى منطقة. أعتقد أنه يساعد مع الصبر أيضا :)


شكرا، نيال، لهذه المادة المستنيرة.


1. اعتماد الإطار الزمني اليومي، ما هو أفضل وقت لدخول التجارة؟ 6 مساء (إست)، أو شيء مختلف؟


2. هل تتغير مستويات السوق؟ أو، هي نفس المستويات تتغير للمقاومة أو الدعم وفقا للاتجاهات المتغيرة لحركة الأسعار؟ الرجاء المساعدة.


شكرا على انتباهك.


مظاهرة واضحة & أمبير؛ تحليل مفهومة. أنت تاجر رئيسي. أنا أقدر دعمكم. كنت خارج الأسواق لعدة أشهر. قول العديد عن الدروس الخاصة بك. كل ما هو أفضل من الولايات المتحدة.


سؤال & # 8230؛ هل طباعة المخططات للاحتفال بها أو تفعل كل هذا على المنصة؟ إذا كان على المنصة، هل مجرد ترك خطوط S / R والبناء عليها كما مستويات جديدة تأتي؟ شكر!


لا داعي للقلق نيال، وجدت وسيلة لتحقيق مستويات أسبوعية على الرسوم البيانية اليومية لذلك يظهر عندما أنظر إلى الرسوم البيانية اليومية. شكر!


ما أقوم به هو استخدام ألوان مختلفة للاحتفال إلى مستويات S / R & # 8211؛ للأسبوعية، يوميا و H4. قد تحصل على الدردشة تشوش قليلا ولكن أنا من رأي أنه & # 8217؛ ق يستحق كل هذا العناء. أنا جديد على الفوركس (4 أشهر) ويمكنك ان ترى فعلا كذاب السعر بين الخطوط. إذا كنت تستخدم ميتاتريدر، فستظل السطور موجودة حتى تزيلها.


المادة ووندرفول. ليباركك االرب.


كومو فوس كريو كيو لا باسينسيا إس إل كورازون ديل كوميرسيو y لو ماس ديفيسيل دي لوغرار.


شكرا نيال للكتابة أعلاه up. It بالتأكيد تم فتحت العين بالنسبة لي. تحدي هو كيفية ترميز المخططات خطوة بخطوة.


قراءة المقال أدناه في نفسه.


ثناكس طن لهذا ،، يجعل الكثير من الشعور، وقررت أن تفعل تماما كما يو قد أوصت.


مادة مثيرة للاهتمام ومسلية ومفيدة للغاية.


أنا أستمتع حقا أسلوبك في الكتابة، وأنا أستمتع بالطبع الخاص بك.


كل ما قرأت العلاقات معا المعرفة لدي مع معلومات جديدة بناء الثقة و تعزيز فهم.


أشكركم على وقتك وجهد والإنسانية.


شكرا لمقالة كبيرة أن يجعل بلدي نهاية الأسبوع على دراية.


شكرا على المشورة العملية.


رائعة كما هو الحال دائما.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


تداول نمط الحياة بودكاست: تجارة أبطال تداول الفوركس مدونة | برو ترادر ​​مقابلات.


بقلم هيو كيمورا.


للاستماع إلى بودكاست صوتي، مرر الماوس فوق العنوان وانقر على تشغيل. فتح اي تيونز لتحميل والاشتراك في دبليو.


وصف.


هيو كيمورا من أبطال التداول مدونة مقابلات التجار المستقلين المستقلين وخبراء الصناعة لمساعدتك على تعلم كيفية التجارة والعيش بشكل أفضل. تصبح تاجر مستقل ليس من السهل، ولكن إذا كان هذا هو ما كنت تطمح إلى، الاشتراك في هذا بودكاست للحصول على نصائح وأفكار والإلهام لمساعدتك في الوصول إلى أهداف التداول الخاصة بك. لم يكن لديك للتداول وحدها!


آراء العملاء.


هذه هي المقابلات كبيرة، حقا عالية الجودة والكثير من المعلومات الرائعة للمبتدئين الفوركس مثلي. نتطلع إلى الحلقات المستقبلية.


أشياء عظيمة.


يتمتع حقا ما تقومون به. تحدث الضيف الأخير عن صديقه الذي أبقيه مستوحاة. حسنا، ليس لدي أي أصدقاء مقربين يتاجرون حتى المقابلات التي تقومون بها تساعد على إبقائي مستوحاة. لا أستطيع أن أقول لكم كم أنا أقدر ذلك.


يقطر مع القيمة.


أفضل بودكاست من أي وقت مضى! أحصل على رؤى، والدافع، والأفكار، والمعلومات القابلة للتداول حقا على أساس مدى فائدة المعلومات. غير قابلة للتداول كما في اللقطات، ولكن قابلة للتداول كما في الأشياء يمكنني البحث لفهم وتساعد على جعل التداول الخاص بي أفضل.


اشترك أيضا المستمعين.


الرغبة للتجارة بودكاست | فوركس ترادينغ تيبس & أمب؛ مقابلات مع تجار ناجحة للغاية إتيان كريت - الفوركس التاجر، المدون والتجارة المدرب عرض في اي تيونز.


52 التجار | المقابلات التجارية: جعل محفظتك الدهون! كام، هوكينز، حظ، إلى داخل، إيتونس.


التجار بودكاست مع روب بوكير روب بوكير عرض في اي تيونز.


أونلين فوريكس ترادينغ كورس عبر الإنترنت الفوركس التداول عرض الدورة في اي تيونز.


قصة التداول: المقابلات التجارية، نصائح & أمب؛ إلهام لمقابلات التجار الجدد & أمب؛ نصائح من براندون كلاي. سماع التجار مثل وارن بافيت، جورج سوروس، بول تودور جونز، & أمب؛ راي داليو. مستوحاة من ديف رمزي، جنون المال، جيم كرامر، التجار بودكاست، جيمس ألتوشر، مايكل كوفيل، & أمب؛ الدردشة مع التجار. شاهد في آي تيونز.


تقييم العملاء.


اكتشاف ومشاركة.


اكتشاف ومشاركة الموسيقى الجديدة والأفلام والتلفزيون والكتب، وأكثر من ذلك.


فيس بوك.


نحن تجار المليونير المحترفين الذين لديهم ...


فكسليفيستيل - أفضل إشارات الفوركس تعلم الفوركس مع المليونير بالطبع добавил (-а) новое фото.


I تغيير بلدي سوبيركارس مثل أنا تغيير ملابسي 💰 ✅ أنا صنع $ 750 من هاتفي بينما كنت سات في $ 500،000 رولز رويس الحصول على انخفض في فندق فاخر 5 * Hotel..Im فقط 22yrs قديم & أمبير؛ إم ليفينغ المليونير لايف ستايل أحلم من 💰 💰 حققت 95٪ من أهدافي، والآن هدفي الأخير هو تحويل العديد من الطلاب ...


فكسليفيستيل - أفضل إشارات الفوركس تعلم الفوركس مع المليونير بالطبع добавил (-а) новое фото.


أنا أمضى آلاف دولار على لف فقط بسبب كل هذا المال لي & أمب؛ بلدي الطلاب يجعلون .. عيد الميلاد هو 365 يوما من السنة بالنسبة لنا ✅ 💰 إم 22yrs قديم & أمب؛ ليفينغ ذي ميليونير ليفيستيل & أمب؛ إم مساعدة طلابي تفعل الشيء نفسه .. إم التحضير لجعل آلاف دولار هذا الأسبوع مرة أخرى مع طلابي 💰 🥂 لقد حصلت على الكثير ...


فكسليفيستيل - أفضل إشارات الفوركس تعلم الفوركس مع المليونير بالطبع добавил (-а) новое фото.


الإنفاق آلاف على مصمم مثل كل يوم هو عيد الميلاد ✅ 💰 إم فقط 22yrs قديم & أمب؛ 2.5yrs أغو I واس بروك & أمب؛ بلا مأوى! هذا الفوركس ش * ر غيرت حياتي & أمب؛ هذا المال أنا جعل غوت لي المعيشة المليونير لايف ستايل 🙏 💰 عندما كنت تعمل بجد & أمب؛ خذ خطر هل يمكن أن يعيش هذا النوع من الحياة .. هل لديك عيد الميلاد جيدة ...


فكسليفيستيل - أفضل إشارات الفوركس تعلم الفوركس مع المليونير بالطبع добавил (-а) новое фото.


استيقظت هذا الصباح، أنفق 600 $ على هذا سترة كينزو، ثم جعله مرة أخرى في 1 ساعة .. هذا هو السبب في أنني أحب كونه بوسي & أمبير؛ أنا أحب رؤية طلابي تفعل نفس & أمبير؛ أنفق كل أرباحهم ✅ 💰 أنا أنجزت تقريبا كل أهدافي & أمب؛ إم 22 سنة فقط، إم نوت ستوبينغ تيل I كريت 10+ ميليونير ستودينتس ..

No comments:

Post a Comment