Wednesday 7 March 2018

شراء الفوركس الإعلانات منفردا


شراء إعلانات الفوركس المنفردة
نحن متخصصون في الفوركس الإعلانات منفردا ويمكن أن تعزز عرض فوريكس الخاص بك / الموقع للمشتركين لدينا من خلال القوائم البريدية لدينا استجابة للغاية من المشتركين أوبتين الذين يتوقون لرؤية العروض ذات الصلة الفوركس.
اختر عدد النقرات التي تريدها (أدناه) ضع طلبك وأرسل لنا إعلانك عبر البريد الإلكتروني باستخدام رابط إلى موقعك على الويب أو الضغط على الصفحة فيه. نحن نفعل بقية .. نرسل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى قائمة الفوركس عالية الاستهداف وتقديم النقرات إلى موقعك.
250+ نقرات جودة بقيمة 250 دولارا أمريكيا
500 نقرة نوعية مقابل 350 دولار أمريكي
1000+ نقرات جودة بقيمة 650 دولارا أمريكيا
لعملائنا الذين طلبوا من قبل الذين يحتاجون.
2000 أو أكثر من النقرات، يرجى الاتصال بنا لمناقشة:
أسئلة مكررة :
أين تأتي هذه الحركة؟
لقد كنا في الأعمال التجارية منذ ما يقرب من 10 عاما، وقد جمعت (ويتم جمع كونتانتلي) المشتركين أوبتين لدينا العديد من القوائم الفوركس. هذا ليس البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه (البريد المزعج). وقد طلب هؤلاء المشتركون تلقي العروض ذات الصلة بالفوركس.
س: أي نوع من الاستجابة يمكن أن أتوقع؟
هذا هو على الارجح رقم 1 السؤال أي شركة إعلانية يحصل.
أ) مزيج من إعلان البريد الإلكتروني، أو موقع الويب، أو المنتج أو الخدمة، أو شكل الاستمارة، وما إلى ذلك.
ب) جودة القائمة وكيفية استجابة أعضاء القائمة إلى العرض الخاص بك.
س. هل سأحصل على نقرات خام أو فريدة؟
هناك نوعان من حركة المرور، والمعروفة باسم الخام وفريدة من نوعها. معظم البائعين منفردا يبيعون لك نقرات الخام.
مرة أخرى، نحن نعتبر القطع غير الخام، عندما نقدم.
س: ما هو إعلان الفوركس منفردا؟
وبصفة عامة، يعد الإعلان المنفرد عبارة عن انفجار بريد إلكتروني لمرة واحدة تشتريه من بائع أنشأ قائمة & لدكو؛ & رديقو؛ من المشتركين الذين جمعوها. البائع، مثلنا في فوريكسولادسنو، سوف نقبل الدفع في مقابل إرسال بريد إلكتروني قمت بكتابته إلى القائمة البريدية الخاصة بهم.
تقديم الخاص بك منفردا أد كوبي و لينك / ورل:
بعد دفع / الخروج عليك أن تعطى أوبوترونيتي أن مراسلتنا بايبال المعاملات # و أد نسخ التفاصيل.
سيتم إرسال تأكيد بمجرد أن يتم نشر بث البريد الإلكتروني الخاص بك جنبا إلى جنب مع رابط تتبع حركة المرور بحيث يمكنك تتبع النقرات في الوقت الحقيقي.
القواعد & أمب؛ تنصل.
والثور؛ سيتم إرسال جميع الملفات المنفردة إلى قائمة العملات الأجنبية المستهدفة فقط.
والثور؛ يرجى الاحتفاظ بإعلان الفوركس الخاص بك قصير وجذاب وإلى النقطة التي تصل إلى 3 فقرات كحد أقصى.
والثور؛ نحن نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على إعلانك لتتناسب بشكل أفضل مع قائمتنا إذا لزم الأمر (وهذا من شأنه أن يجعله أكثر استجابة).
والثور؛ اسمحوا 3 إلى 5 أيام لتسليم حركة لأوامر أكبر (ولكن عادة أسرع)
والثور؛ نحن نحتفظ بالحق في رفض أي إعلان إذا كان العرض غير مناسب لقائمة لدينا في هذه الحالة سيتم إلغاء طلبك وردها.
والثور؛ بعد بدء حملتك لن يكون هناك رد أموال. عن طريق وضع أمر، فإنك توافق على سياسة عدم رد.
والثور؛ سيتم جدولة الإعلان المنفرد الخاص بك للحصول على بقعة الأذن المتاحة. إذا كنت بحاجة إلى حركة المرور في يوم معين يرجى طلب التاريخ عند وضع طلبك ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لاستيعاب أو قد البريد الإلكتروني أو سكايب رسالة لنا قبل وضع النظام.
والثور؛ أنت تدرك أنه، كما هو موضح أعلاه، لا يمكننا تحديد النتائج التي ستحصل عليها من خلال ترتيب الإعلان الفردي. جميع التحويلات، أوبتينس والمبيعات يعتمد على مدى جاذبية العرض والمنتج. أنت تدرك أننا لا نملك سيطرة على عدد العملاء المحتملين الذين يقررون الاشتراك في عرضك. ومع ذلك، يمكننا أن نضمن أن العرض الخاص بك وسوف ينظر إليها من قبل لدينا عالية الجودة واستجابة يؤدي للحصول على أفضل النتائج الممكنة.
لديك أي أسئلة؟
الاتصال بنا، وإلا انتقل إلى الوراء حتى وضع النظام الخاص بك.
كوبيرايت 2018 - فوريكس سولو أدس الآن - جميع الحقوق محفوظة.

شراء الإعلانات منفردا على الانترنت.
الجمعة، 16 سبتمبر، 2018.
شراء الفوركس إعلانات منفردة.
شراء الفوركس الإعلانات منفردا.
الاتصال الإعلانات منفردا من سامبلسولودس / & غ ؛. الاتصال الإعلانات منفردا من سامبلسولودس / & غ ؛. أمريكان سيكو أون إمدب: الأفلام والتلفزيون والمشاهير، وأكثر من ذلك.
أفضل نظام تداول الفوركس | تيتان فوريكس إي الاستعراض.
أفضل نظام تداول الفوركس | تيتان فوريكس إي الاستعراض.
أمريكان سيكو أون إمدب: الأفلام والتلفزيون والمشاهير، وأكثر من ذلك.
التنبؤ مؤشر شمعة المقبل مثالية للتجارة الثنائية.
منفردا الإعلان الولايات المتحدة الإعلانات منفردا فقدان الوزن تمكين شبكة ملم الوقت الحقيقي يؤدي قائمة بناء البريد الإلكتروني الإعلان منفردا الإعلان الإعلان منفردا البريد الإلكتروني الإعلان. تبديل شبكة بلوق الملاحة. تبديل الملاحة القائمة. مدوناتنا. لقد تلقينا باستمرار أسئلة من قرائنا بخصوص فتح حساب مصرفي في الفلبين. بعض الأسئلة كثيرا ما تشمل:.
شراء إعلانات عالية الجودة منفردا.
شراء إعلانات منفردة عالية الجودة.
إعلانات عالية الجودة منفردا منذ 2008 & # 8220؛ أنا أحب الجودة التي تلقيتها من إعلان منفردا اشتريت من إلاد. أمرت فقط 50 نقرات وحصلت على 70، وليس ذلك فحسب. 100 نقرة فريدة من نوعها إعلان فردي. (80 دولار أمريكي فقط) يرجى ملاحظة: سيتم توجيهك تلقائيا إلى صفحة استبيان الإعلان الفردي بعد الخروج .. هل لديك أسئلة حول صفحة الضغط أو العرض أو الضربات الشديدة أو تحسين مسار تحويل المبيعات بشكل عام؟ هل تبحث عن صفحة التقاط المهنية، قمع المبيعات أو.
هل لديك أسئلة حول صفحة الضغط أو العرض أو الضربات الشديدة أو تحسين مسار تحويل المبيعات بشكل عام؟ هل تبحث عن صفحة التقاط المهنية، قمع المبيعات أو.
سوف الإعلانات منفردا تغيير عملك وكأنك لم يسبق له مثيل من قبل. لماذا ا؟ لأنك اخترت حركة المرور الخاصة بك ومع شركائنا مضمونة نقرات المستهدفة، كيف يمكن أن تذهب الخطأ ؟. فيل هي واحدة من أفضل الباعة الإعلان منفردا لك & # 8217؛ سوف تجد. قائمة له هي استجابة و أنا دائما الحصول على أفضل كبيرة في معدل ومعظم الأوقات المبيعات على الواجهة الأمامية أيضا .. شراء إعلانات منفردة - شراء الإعلانات منفردا من موثوق بائع منفردا الإعلان ..
أفضل البائعين منفردا الإعلانات.
أفضل منفردا الإعلانات الباعة.
المستوى 1 الإعلانات المنفردة في التنمية الشخصية وتطوير الذات المتخصصة. وإرسال اللياقة البدنية والصحة وفقدان الوزن الإعلانات منفردا اليوم .. بدأت شراء إعلانات منفردا من فيل منذ نحو عام، وقال انه قد تسليم أكثر من كل مرة. لقد وقعت مؤخرا على خدمته الإعلانية المنفردة الشهرية ولديها. لا يتم تحويل معظم الإعلانات المنفردة. إيغور سولو أدس هي وكالة الإعلانات المنفردة الوحيدة التي تضمن نتائجك أو أنك لا تدفع. ابدأ الخالية من المخاطر الآن ..
الحصول على حركة المرور عالية الجودة في دقائق مع المدقق منفردا.
البريد الإلكتروني التسويق منفردا البقع الحلو التسويق والباعة | فرانكو غونزاليس.
لا يتم تحويل معظم الإعلانات المنفردة. إيغور سولو أدس هي وكالة الإعلانات المنفردة الوحيدة التي تضمن نتائجك أو أنك لا تدفع. ابدأ الخالية من المخاطر الآن ..
. أنت & # 8217؛ سوف نسمع كلمات مثل إزين الإعلان والإعلانات المنفردة المستخدمة.
إعلانات منفردة! كانت كل شيء عن أفضل الإعلانات المنفردة المستهدفة لرخيصة. أطلقنا إعلانات منفردة على منتدى المحارب ونضمن نقراتنا. لدينا دليل إعلانات منفردا .. مرحبا بكم في أدابتدوماندبوسينيس، على شبكة الإنترنت & # 8217؛ s المصدر الأكثر شمولية لجودة حركة المرور منفردا. يمكننا مساعدتك توسيع قاعدة العملاء 100 أضعاف. مكتبة الإعلانات المنفردة أدريان جوك. فإنه يتضمن أكثر الكتب مبيعا & كوت؛ الدليل النهائي للإعلانات المنفردة & كوت ؛، كتب أخرى من نفس & كوت؛ الإعلانات المنفردة كتب إلكترونية & كوت ؛، أفضل الإعلانات المنفردة.
حيث لشراء الإعلانات منفردا.
حيث لشراء إعلانات منفردا.
الإعلان على شبكة الإنترنت باستخدام الإعلانات المنفردة و سفليستس. رموز الإعلانات المنفردة لا تنتهي أبدا & غ؛ واستخدامها كلما كنت ترغب !. جغرافيا حجم واشنطن الكلي: 66،544 ميل مربع (المصدر: تعداد 2003) نقطة جغرافية منخفضة: المحيط الهادي عند مستوى سطح البحر (المصدر: المسح الجيولوجي). شراء الإعلانات منفردا البريد الإلكتروني أو بيع المنزوفات المنفردة. مجانا لشراء. مجانا للبيع ..
بوبليكس - إعلان أسبوعي - فيرهوب.
عمليتي 7 خطوات للترقيات التسويق التابعة & # 8211؛ الجزء الثاني.
شراء الإعلانات منفردا البريد الإلكتروني أو بيع المنزوفات المنفردة. مجانا لشراء. مجانا للبيع ..
جيمين بتس - فرنسا على تويتر: & كوت؛ [141017] جيمين @ 1st سولو كونسيرت.
قوائم مصنفة من الزوارق والقوارب مع ملحقات التجديف. قائمة للبيع أو مطلوب إعلان مجانا، أو البحث عن الإعلانات الموجودة .. وكان الحدث فرصة له للتحدث مباشرة مع جماعة من الأمريكيين من أصل أفريقي. وجهت النداءات التي وجهها المرشحون الجدد إلى الناخبين السود أمامهم. البحث w فندق واشنطن العاصمة في واشنطن العاصمة، حي كولومبيا. قراءة استعراض الفنادق، عرض الصور الفندق والحصول على نصائح السفر الخبراء للمطاعم القريبة.
الخميس، 15 سبتمبر، 2018.
أفضل إعلانات منفردة على فيفير.
أفضل الإعلانات منفردا على فيفير.
عندما يتعلق الأمر جعل المال على الانترنت، وهناك العديد من الخيارات في متجر بالنسبة لك. على سبيل المثال، كنت قد سمعت عن فيفير، وهو واحد من الأكثر شعبية. لقد تم العمل على محرك الاستعراضات الخاصة بنا هنا على يغامسن. انها تسمى بيتكريتيك. في عملية البحث وتنفيذ أفضل، ونحن. جعل التسويق التابعة سهلة. والعثور على أفضل البرامج التابعة لها، والشبكات التابعة لها وموارد التسويق التابعة لها. نحن المصدر رقم 1 لأعلى دفع.
بوبليشفاولت - 50٪ خصم للعملاء فريشتيتل تنزيل.
جعل التسويق التابعة سهلة. والعثور على أفضل البرامج التابعة لها، والشبكات التابعة لها وموارد التسويق التابعة لها. نحن المصدر رقم 1 لأعلى دفع.
بعثة فيد الهيمنة تنزيل.
حسنا، هناك إعلانات منفردة رخيصة، ولكن هناك بعض الأسباب التي يجب تجنبها. وأنه يعتمد تماما على تكلفة النقرة. إذا كانت تكلفة النقرة حوالي 40 سنتا، فمن. سولو أدس & أمب؛ تقنية مقايضة الإعلانات لنمو قائمة التسويق عبر الإنترنت. العديد من المجتمعات وسائل الاعلام الاجتماعية i & # 8217؛ م المشاركة مع بدأت للتو لتراجع أصابع قدميه إلى. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن سياسة الخصوصية: لا يمكنني ضمان سوى تقديم مبلغ النقرات التي تطلبها. لا أستطيع / لا ضمان المبيعات و اختار أو لا يمكنني.

فوركس سولو أدس.
مرحبا ومرحبا بكم في موقعنا على الفوركس حركة المرور منفردا.
نحن الفوركس المرور الرجال ولها فقط أفضل، الطازجة وأكثر استجابة قوائم البريد الإلكتروني على استعداد للانفجار إلى العروض الخاصة بك.
نحن ننفق عشرات الآلاف من الدولارات الإعلانات الشهرية للحصول على يؤدي جديدة على قوائم البريد الإلكتروني لدينا وبرسوم متواضعة، هل يمكن أن يكون الوصول إلى أكبر قدر من حركة المرور كما لدينا المتاحة.
نحن نقدم الطرود التالية (ولكن إذا كنت تريد شراء بالجملة يرجى استخدام صفحة الاتصال بنا للتفاوض على معدل أفضل):
لماذا تشتري حركة المرور منا؟
لا حاجة لاختبار العشرات من مصادر المرور والبائعين قبل العثور على مصدر موثوق من الرصاص الطازجة. لا حاجة لتمويل حسابات الإعلانات وتصميمات الإعلانات. مجرد شراء حزمة منا، وإرسال انتقاد الخاص بك وتتبع الارتباط ومشاهدة حركة المرور تأتي في.
يمكننا تقديم عدة آلاف من النقرات أسبوعيا (من قوائمنا الخاصة & # 8211؛ لا يتم التوسط فيها) لعرضك (المجانية، العروض التابعة أو المنتجات والخدمات الخاصة بك)
حركة المرور التي تتلقاها منا ينتج في أوبتينز، يفتح، والمشاركة وعادة في المبيعات أيضا.
وأخيرا وليس آخرا، تتكون حركة المرور لدينا من العملاء المحتملين الجدد مع إضافة آلاف المشتركين شهريا. أصبحت قوائم البريد الإلكتروني قديمة وتذهب قديمة، وإذا لم تحصل على حركة مرور جديدة، فإن الاستجابة تنخفض وتنتهي في النهاية إلى الحصول على عائد سيئ على استثمارك.
كيف يعمل؟
إذا كنت ترغب في شراء حركة المرور أو كنت ترغب في شراء إعلانات منفردة، فإليك كيفية عملها:
ما عليك سوى النقر على أحد خيارات الحزمة في هذه الصفحة لشراء كمية النقرات التي ترغب في تلقيها في عرضك.
بعد إجراء الدفع، ستتم إعادة توجيهك إلى نموذج طلب حيث سيكون لديك الخيار لإدخال عنوان ورل الذي تريد منا إرسال زيارات إليه، والخيار لإرسال نموذج انتقاد البريد الإلكتروني الذي نطلق عليه إلى قوائمنا للحصول على يؤدي النقر على الرابط الخاص بك. (إذا لم يكن لديك انتقاد للبريد الإلكتروني، فيمكننا إنشاء ملف شخصي لك).
سوف نرسل لك رابطا فريدا حيث يمكنك معرفة عدد النقرات التي تم إرسالها بالضبط وعند تعبئة طلبك. نحن نستخدم برنامج طرف ثالث يسمى كليكماجيك، مصمم خصيصا لتتبع النقرات، ومنع الاحتيال (مثل النقرات المزيفة وحركة المرور بوت) وعرض مزيد من المعلومات حول حركة المرور المرسلة لك (مثل البلد الذي هم عليه، وعنوان إب الخاصة بهم وأكثر من ذلك) . وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من أنك ستحصل على حركة المرور التي تدفعها مقابل الجودة.
يمكنك تثق بنا؟
نعم فعلا! كما تعلمت للتو، فإن رابط التتبع الذي ستتلقىه لا يمكن التلاعب به وستتمكن من معرفة عدد النقرات التي نعرضها بالضبط. إذا طلبت 500 نقرة، فستحصل على 500 نقرة وستتمكن من التحقق من ذلك.
ولكن فقط لتعطيك المزيد من قطعة من العقل، تتم معالجة المدفوعات لدينا من قبل باي بال الذين هم وقائية جدا من المشترين الذين يستخدمون خدمتهم. إذا لم تستلم المبلغ الموعود من النقرات، فيمكنك ببساطة تقديم نزاع مع بايبال، ومن المرجح أن تقرر في صالحك (حتى تتمكن من استرداد أموالك).
الذي يقدم أفضل عمل مع حركة المرور لدينا؟
لدينا قوائم منفصلة في كل من الفوركس وخيارات الصناعات الثنائية لذلك بطبيعة الحال، النقد الاجنبى والخيار الثنائي يقدم العمل بشكل جيد للغاية. العروض المالية الأخرى مثل الأسهم والنشرات الإخبارية وحتى حسابات وسيط أيضا تعمل بشكل جيد.
عملائنا ترسل بانتظام حركة المرور إلى العروض المجانية في مقابل أوبتين. على سبيل المثال مؤشر مجاني ل MT4 أو دليل استراتيجية لتصبح تاجر أفضل، ثم الزائر لديه للاشتراك في قائمة البريد الإلكتروني الخاص بك من أجل تحميل النسخة المجانية.
ومع ذلك، إذا كان لديك منتج أو عرض خدمة يحول بشكل جيد جدا، فمن الممكن تماما لإرسال حركة المرور لدينا مباشرة إلى هذا العرض لهدف لجعل المبيعات بهذه الطريقة.
شراء حزمة منفردا حركة المرور الإعلانية من هنا:
يرجى استخدام الجدول أدناه لشراء حزمة حركة المرور التي تناسب احتياجاتك. إذا كنت بحاجة إلى طلب مخصص أكبر من ما ذكر، أرسل لنا رسالة بالبريد الالكتروني هنا (يمكن أيضا ترتيب أسعار مخفضة لمشتريات النقرات بالجملة).

Forexprofitmagic.
زيارة فوركسروفيتماجيك.
شراء الفوركس إعلانات منفردة لأفضل حركة الفوركس | وافق عليها مايك N | بيفوريكسولادس - شراء الفوركس.
forexprofitmagic.
ملخص البيانات القابلة للعد.
يتم تتبع فوريكسروفيتماجيك من قبلنا منذ ديسمبر، 2018. على مر الزمن فقد تم تصنيفها تصل إلى 695 099 في العالم. كل هذه المرة كانت مملوكة من قبل مايكل نديغوا، تم استضافتها من قبل طبقة موحدة، ويبزيتلكوم وغيرها. في حين إنوم إنك. كان أول مسجل لها، والآن يتم نقله إلى إنوم شركة.
فوركسبروفيتماجيك ديه أدنى جوجل البيجرانك والنتائج السيئة من حيث مؤشر ياندكس الاقتباس الموضعي. وجدنا أن فوركسروفيتماجيك سيئة "اجتماعيا" فيما يتعلق بأي شبكة اجتماعية. وفقا لتحليلات التصفح الآمن جوجل، فوريكسروفيتماجيك هو تماما مجال آمن مع عدم وجود استعراض الزوار.
الجمهور في جميع أنحاء العالم.
يبدو أن عدد الزيارات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.
تحليل حركة المرور.
يبدو أن عدد الزائرين ومشاهدات الصفحات على هذا الموقع منخفض جدا بحيث لا يتم عرضه، عذرا.

"الاستفادة القصوى من قمع الفوركس مع شركائنا في جودة عالية الفوركس الإعلانات منفردا والسماح العرض الخاص بك الذهاب الفيروسية ..
"لقد قضيت طن من العمل وساعات الرجل خلق مسار تحويل يحول، أليس كذلك؟ انها المرة العالية التي تجني كبيرة وسريعة مع لدينا بأسعار معقولة عالية الجودة الفوركس الإعلانات منفردا حركة المرور.
"100٪ الفوركس المستهدفة فريدة من نوعها النقرات مضمونة !.
القوائم المستهدفة والمتجاوبة.
محتوى صادق في الشكاوى زيرو.
"اكتشف لماذا لدينا إعلانات الفوركس منفردا لديها أعلى عائد على الاستثمار ..
قوائم سريعة الاستجابة - نحن نحترق بشكل متزايد قوائمنا والحصول على مشتركين جدد يوميا الضربات الشديدة الصادقة - نحن تصف العرض الخاص بك بشكل صحيح على البريد الإلكتروني لزيادة معدل أوبتن لك متعددة إسبس - قمنا بنشر العديد من مقدمي خدمة البريد الإلكتروني، للمساعدة في تعزيز قدرتنا على تقديم النقرات ضمان الارتباط النشط لمدة شهر واحد - لا نعيد توجيه الزيارات بسرعة بعد تحقيق النقرات المستهدفة. وستستمر في تلقي حركة مرور مخصصة للخرائط لأكثر من شهر. نحن تسليم سريع - هدفنا هو تقديم ما لا يقل عن 50٪ من النقرات في 24H لحزم صغيرة وللأكبر منها عليك أن تكون وفقا لذلك. المشترين والآفاق - لدينا منتجات الفوركس الجودة التي اشترى المشتركون. ولذلك فإن تأييدنا قوي. بلدان الطبقة العليا - متوسط ​​دخل كل مشترك أعلى في بعض البلدان من غيره. غالبية حركة المرور لدينا هي من توزيع دول الطبقة العليا.
"فوركس سولو أدس كوست بير كليك: برايس باسد أون فولوم ..
100 نقرة @ 0.95 دولار لكل نقرة = & غ؛ $ 95.
500 نقرة @ $ 0.80 لكل نقرة = & غ؛ 400 $.
2000 نقرة @ 0.70 دولار لكل نقرة = & غ؛ $ 1400.
5000 نقرة @ 0.65 دولار لكل نقرة = & غ؛ $ 3،250.
10000 نقرة @ 0.60 دولار لكل نقرة = & غ؛ 6000 $.
100 نقرة @ 0.95 دولار لكل نقرة = & غ؛ $ 95.
300 نقرة @ $ 0.85 لكل نقرة = & غ؛ $ 255.
500 نقرة @ $ 0.80 لكل نقرة = & غ؛ 400 $.
1000 نقرة @ $ 0.75 لكل نقرة = & غ؛ $ 750.
2000 نقرة @ 0.70 دولار لكل نقرة = & غ؛ $ 1400.
3000 نقرة @ $ 0.65 لكل نقرة = & غ؛ $ 1،950.
5000 نقرة @ 0.65 دولار لكل نقرة = & غ؛ $ 3،250.
10000 نقرة @ 0.60 دولار لكل نقرة = & غ؛ 6000 $.
هام: لدينا فوريكس سولو أدس هي بحتة مينت فوركس (لا ثنائي، الأسهم أو بيزوب العروض التي سوف يسمح)
"الفوركس نيش غوروس الحب للعمل معنا ..
المذكورة على ليدربواردز الفوركس.
فرط مبيعات فوركس.
"الحصول على أفضل حركة المرور منفردا سولو أو لا شيء ..
100 نقرة @ 0.95 دولار لكل نقرة = & غ؛ $ 95.
500 نقرة @ $ 0.80 لكل نقرة = & غ؛ 400 $.
2000 نقرة @ 0.70 دولار لكل نقرة = & غ؛ $ 1400.
5000 نقرة @ 0.65 دولار لكل نقرة = & غ؛ $ 3،250.
10000 نقرة @ 0.60 دولار لكل نقرة = & غ؛ 6000 $.
100 نقرة @ 0.95 دولار لكل نقرة = & غ؛ $ 95.
300 نقرة @ $ 0.85 لكل نقرة = & غ؛ $ 255.
500 نقرة @ $ 0.80 لكل نقرة = & غ؛ 400 $.
1000 نقرة @ $ 0.75 لكل نقرة = & غ؛ $ 750.
2000 نقرة @ 0.70 دولار لكل نقرة = & غ؛ $ 1400.
3000 نقرة @ $ 0.65 لكل نقرة = & غ؛ $ 1،950.
5000 نقرة @ 0.65 دولار لكل نقرة = & غ؛ $ 3،250.
10000 نقرة @ 0.60 دولار لكل نقرة = & غ؛ 6000 $.
يمكنك الاتصال بنا أو تصل إلينا على سكايب: mike. ndegwa.
ونحن نضمن جودة حركة المرور فوركس محددة، ولكن أداء الإعلان لديه العديد من الفروق والكثير خارجة عن سيطرتنا. بما في ذلك ولكن لا تقتصر على تصميم صفحة أوبتين، وتحسين قمع المبيعات، والعلامات التجارية، وسمعة وأكثر .. محاكمة - تباع سولوس الفوركس على أساس عدم العودة. وهذا هو السبب في أننا نقدم حزم أقل لبدء حملة الخاص بك، وبعد ذلك يمكنك أن تقرر قبل أن يأمر الطلبيات الكبيرة. فترة التسليم - هدفنا هو تقديم 50٪ من جميع حركة المرور لحزم أقل من 1000 نقرة خلال 24H. قد تستغرق الحزم الكبيرة وقتا أطول اعتمادا على استجابة العرض لقائمة منتجاتنا. يمكننا الحصول على فترة التسليم المقدرة عند الاتصال بنا على سكايب أو البريد الإلكتروني بداية التسليم - عند حجز وقت مبكر يمكن أن يكون طلبك تسليمها بسرعة. ومع ذلك، فإننا نبدأ في تقديم النقرات على الفور حتى في حالة عدم الحجز مسبقا وزيادة عدد القوائم المتاحة. الأعذار - نحن لا نقدم أعذار .. نحن إما تقديم النقرات في غضون فترة معينة أو نقوم برد. لقد تم تسليم منذ عام 2008 ولم يكن لديك طلب استرداد واحد على أساس التأخير أو أي سبب آخر ندم المشتري - نحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل حركة المرور .. ونحن أيضا تقديم المشورة عند الحاجة على بعض القرص يمكنك القيام به ل صفحتك أو مسار التحويل للحصول على أكبر عدد من الزيارات. من مصلحتنا أن تنجح، هناك أكثر من ذلك بكثير يمكننا القيام به في هذا التخصص معا وراء الإعلانات المنفردة المشاركة. في بعض الأحيان يمكن أن تكون الأمور خاطئة، يمكن أن الخادم الخاص بك إلى أسفل وفقدان حركة المرور، قد يكون لديك عرض عرجاء التي لا تحويل لك أو لأي سبب من الأسباب قد نأسف من أي وقت مضى إجراء عملية الشراء. في حين أننا نبذل قصارى جهدنا للتأكد من أن لديك أفضل تجربة نحن لا تغطي ندم المشتري وهذا لا يمكن أن يكون أساسا لعكس النظام الخاص بك. يمكن أن نحتفظ أحيانا بالنقرات المستحقة لك ونسلمها في وقت لاحق، عندما تكون مستعدا. التواصل - لدينا نظام تتبع لدينا ونحن نشارك النتائج، ونحن أيضا سعداء لسماع النتائج من تتبع الداخلية الخاصة بك. يمكن حل أي اختلافات. مجرد التحدث إلينا، ونحن نستمع، ونحن نفعل حقا.
كوبيرايت 2018 - شراء فوريكس سولو أدس | وافق عليها مايك N. - جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment