Monday 12 March 2018

مدقق حسابات الفوركس


بطاقة: مراجع الحسابات.


قال مراجع الحسابات الوطنى اليوم الاثنين فى تقرير سنوى حول المالية العامة للبلاد ان فرنسا قد تحتاج الى 33 مليار يورو لتغطية الفجوة فى العجز فى عام 2018. واضاف التقرير ان على البلاد ان تحقق وفورات تتراوح بين 6 و 10 مليارات يورو لتحقيق هدف خفض الميزانية هذا العام. اقرأ أكثر.


سيتعين على الحكومة الاشتراكية الفرنسية أن تجد 6-10 مليار يورو في وفورات الميزانية في 2018 و 33 مليار في عام 2018 لتحقيق أهداف العجز، حذر مدقق الدولة قال 33 مليار يورو في تدابير خفض العجز اللازمة في عام 2018 لتصل إلى 3 يكت هدف العجز يقدر مراجع الحسابات الحكومي واو. اقرأ المزيد.


قال المكتب الوطنى لمراجعة الحسابات اليوم انه يتعين على ادارات الحكومة البريطانية النظر الى ما وراء اجراءات خفض التكاليف قصيرة الاجل واجراء تغييرات تنظيمية كبرى لتحقيق تخفيضات مستدامة فى الانفاق فى الجدول الذى تطالب به مراجعة الانفاق. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


مدقق حسابات.


ما هو "مراجع الحسابات"


مدقق الحسابات هو مسؤول وظيفته هو التحقق بعناية من دقة السجلات التجارية. وقد يكون مراجع الحسابات إما مدقق داخلي أو مدقق حسابات خارجي أو مدقق حسابات مستقل لشركات المحاسبة في القطاع العام أو الخاص. يمكن للمدققين أيضا العمل لكثير من الكيانات المختلفة، مثل إرس أو حكومة الولاية.


تراجع "مراجع الحسابات"


يقوم المدققون بتقييم العمليات المالية وضمان تشغيل المؤسسات بكفاءة. وظيفتهم هي اتباع التدفق النقدي من البداية إلى النهاية وضمان حساب أموال المنظمة بشكل صحيح.


مراجع التعليم والشهادة.


وعادة ما يكون مراجعو الحسابات حاصلين على درجة البكالوريوس في التمويل أو المحاسبة أو إدارة الأعمال. وكثير منهم يحصلون على شهادات الدراسات العليا في المالية أو المحاسبة. إن التعيينات المهنية مثل محاسب قانوني معتمد (كبا)، مدقق داخلي معتمد (سيا)، مدقق حسابات حكومي معتمد (سغاب)، مدقق معتمد للخدمات المالية (كفزا) أو شهادة في التقييم الذاتي للمراقبة (كسسا) تزيد من فرص العمل والدخل.


أنواع مراجعي الحسابات.


ويقوم المدققون العامون بأعمال المحاسبة والضرائب والاستشارات للشركات والحكومات والأفراد. ويعمل هؤلاء المدققون مع النماذج الضريبية وبيانات الميزانية العمومية التي تقدمها الشركات للمستثمرين المحتملين. على سبيل المثال، يقوم بعض المحاسبين العامين بإسداء المشورة للشركات حول المزايا الضريبية لبعض قرارات العمل، أو إعداد إقرارات ضريبة الدخل الفردية. العديد من المدققين العامين هم كبا الذين يعملون لشركات المحاسبة العامة أو تملك أعمالهم الخاصة.


ويقوم المدققون الخاصون بتسجيل وتحليل المعلومات المالية للمنظمة التي يعملون فيها. ويعمل المدققون الخاصون على إعداد الموازنة وتقييم الأداء، والمساعدة في تخطيط تكلفة ممارسة الأعمال التجارية، واختيار الاستثمارات المالية لشركاتهم.


ويحتفظ مدققو الحسابات الحكوميون بفحص سجلات الوكالات الحكومية والشركات الخاصة أو الأفراد الذين يقومون بأنشطة خاضعة للوائح أو الضرائب الحكومية. ويكفل مراجعو الحسابات الذين يعملون من خلال الحكومة تحصيل الإيرادات وإنفاقها وفقا للقوانين واللوائح. ويكتشف مراجعو الحسابات الحكوميون الاختلاس والاحتيال، ويحللون الضوابط المحاسبية للوكالات، ويقيمون إدارة المخاطر.


ويعمل المدققون الداخليون مع الدوائر الحكومية أو الشركات الخاصة، والتحقق من سوء إدارة الأموال وإيجاد سبل للقضاء على النفايات والاحتيال. وتشمل الأهداف النموذجية تخفيض الحسابات المستحقة القبض، وتحسين عمليات كشوف المرتبات، وإقامة عمليات مسح أكثر تواترا للأموال في حسابات تحمل فوائد. ويلاحظ مراجعو الحسابات الداخليون اتجاهات الصناعة وتتبع الإيرادات والنفقات ويقدمون توصيات الكفاءة إلى الإدارة العليا.


المدققون الخارجيون هم متعاقدون مستقلون يركزون على عدالة البيانات المالية للمنشأة، مما يضمن انعكاس دقيق للوضع المالي للشركة. ويؤكد المراجعون الخارجيون ما إذا كانت البيانات المالية خالية من الأخطاء الجوهرية بسبب الخطأ أو الغش. بعض المدققين الخارجيين يقدمون الضرائب والخدمات الاستشارية للأفراد والشركات الصغيرة والشركات والهيئات الحكومية أو المنظمات غير الربحية.


المدقق الداخلي: الوصف الوظيفي & أمب؛ متوسط ​​الدخل.


إن التدقيق الداخلي ليس مركزا بارزا، ولكنه جزء حيوي من البنية التحتية للشركة، وذلك لضمان سلاسة العمليات والامتثال للقوانين واللوائح.


اعتبارا من عام 2017، سوق العمل مشرق مع استمرار الطلب الصحي للمهنة في معظم أنحاء البلاد على مدى السنوات القليلة المقبلة، مما يجعل التدقيق الداخلي خيارا جذابا المهنية لأولئك الذين لديهم ميل طبيعي نحو الرياضيات.


المسمى الوظيفي.


إن دور المدقق الداخلي هو دور مراقب غير متحيز، والتأكد باستمرار من امتثال الشركة للقوانين واللوائح، وكذلك أن اإلدارات والموظفين يتبعون اإلجراءات المناسبة. يقوم مدقق داخلي بمراجعة البيانات المالية وتقارير المصاريف والمخزون، وإلى حد كبير أي شيء آخر يحتاج إلى أن يكون لا تشوبها شائبة في حالة التدقيق الخارجي من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة (سيك) أو هيئة تنظيمية حكومية أخرى.


جانب آخر من جوانب العمل هو حماية الأصول من خلال إدارة المخاطر. ويمكن أن تتراوح هذه المخاطر من الغش والتعرض القانوني إلى هفوات السياسة الداخلية وسوء الإدارة. يقوم مدققو الحسابات الداخليون بتقييم المخاطر لكل قسم، وذلك باستخدام خطة رئيسية مع جدول زمني محدد إلى أكثر التفاصيل الدقيقة لضمان عدم حدوث أي شيء على جانب الطريق. وهي تبني قوائم مرجعية وتشرف على جداول أعمال التدقيق. كما يقع على عاتق المدقق الداخلي التدقيق المستمر في إجراءات المحاسبة الداخلية وأنظمة التشغيل.


ولا یشارك المدقق الداخلي شخصیا في أي إدارة، ومن المتوقع بالتالي أن یقترب من کل منطقة بشکل محاید وموضوعي. في الشركات التي يتم تداولها بشكل عام، يطلب من الرئيس التنفيذي قانونا أن يكون لديه مدقق داخلي يقدم تقاريره مباشرة إليه.


ويبلغ متوسط ​​الراتب الوطني لعام 2017 ما مقداره 56،902 دولارا، وفقا لشركة بايسكال. ویقول مراجعو الحسابات الداخلیون إنھم یحصلون علی مکافآت یمکن أن تصل إلی 7،000 دولار أمریکي وبرامج مشارکة الأرباح التي تدفع ما یقرب من 6،000 دولار سنویا.


ويختلف مرتب المدققين الداخليين اختلافا كبيرا تبعا للموقع والخبرة. وتحظى المناطق الساحلية مثل مدينة نيويورك ولوس أنجلوس وسياتل وواشنطن العاصمة وهيوستن بمعدلات أعلى بكثير من الأجور في جميع المجالات، في حين أن المواقع الداخلية تتجه عموما إلى الانخفاض. وهناك استثناء واحد من القاعدة هو جاكسونفيل بولاية فلوريدا، حيث تفيد التقارير بأن الرواتب أقل من المعدل الوطني بنسبة 11٪. ويتراوح الراتب الأولي لمدققي مستوى الدخول بين 000 41 دولار و 000 45 دولار، وهو ما يتزايد بسرعة كبيرة مع الخبرة.


درجة البكالوريوس في المحاسبة أو التمويل هو شرط العمل الأكثر شيوعا. وفي حالات نادرة، حصل الأشخاص ذوو التعليم المنخفض على هذا المنصب من خلال البدء في وضع محاسبي مبتدئ وتزايد دورهم من خلال الخبرة. هؤلاء الناس غير قادرين على كسب محاسب قانوني معتمد (كبا) أو اعتمادات مماثلة، وعادة ما يكون دور المدقق الداخلي عالية كما يحصلون في التسلسل الهرمي للشركات. درجة الماجستير والدكتوراه في الغالب بين تلك التي تهدف إلى الانتقال إلى الإدارة. وتسيطر مجالات الأعمال والرياضيات على هذا النوع من الدرجة.


الشهادات.


ويجد العديد من المدققين الداخليين أن تحقيق وضع اتفاقية السلام الشامل يساعد إلى حد كبير حياتهم المهنية وآفاق الرواتب. بل هو أيضا شرط من أجل تقديم التقارير مع المجلس الأعلى للتعليم. تختلف متطلبات اتفاقية السلام الشامل حسب الدولة، ولكن الحد الأدنى المشترك هو درجة البكالوريوس، على الأقل سنة واحدة من الخبرة في العمل بتوجيه من اتفاق السلام الشامل واجتياز امتحان مرهق اتفاق السلام الشامل.


يتم منح المدقق الداخلي المعتمد (سيا) من قبل معهد المدققين الداخليين (إيا) بعد اجتياز اختبار من أربعة أجزاء. كما تتطلب وكالة المخابرات المركزية أيضا درجة البكالوريوس وخبرة في العمل لمدة عامين كمراجع داخلي.


كما يقدم معهد المدققين الداخليين الاعتماد المتخصص التالي: معتمد في التقييم الذاتي للتحكم (كسسا)، ومهنيي التدقيق الحكومي المعتمد (سغاب) ومدقق الخدمات المالية المعتمد (كفزا). هذه الشهادات الخاصة بالصناعة يمكن أن تحسن كثيرا من القابلية للتوظيف في هذه المجالات.


أولئك الذين يرغبون في التخصص في برامج التدقيق يمكن متابعة اعتماد نظم المعلومات المعتمدة (سيسا) اعتماد تقدمها منظمة غير ربحية إيساكا.


يتم منح شهادة المحاسب الإداري المعتمد من قبل معهد المحاسبين الإداريين (إما) ويركز على تحليل البيانات المالية والتقييم وهيكلة رأس المال.


إن أهم جودة للمدقق الداخلي هو اهتمام كبير بالتفاصيل. جزء كبير من العمل هو بدقة بعد قوائم مفصلة وساعات الإنفاق على ساعات ساعة مسح رزم كبيرة من الأرقام للقبض على أي شيء أن تبرز. وجود رئيس الطبيعي للرياضيات هو ميزة واضحة في هذه المهمة.


النزاهة هو آخر لا بد منه لهذا المنصب، كما أن الشركة وأصحابها تعتمد على المدقق للقبض على كل شيء مشبوهة أو عديم. والولاء الأساسي للمدقق هو الحقائق والأرقام الصعبة بدلا من المدير.


إن الحكم السليم والحس السليم لهما أهمية كبيرة، حيث أن مهمة المدقق هي إيجاد توازن سليم بين المخاطر والمرونة. القدرة على فهم العمليات التجارية الأساسية يجعل السيطرة على السياسات جزءا سائلا من سير العمل بدلا من عنق الزجاجة.


كما أن القدرة على التواصل بوضوح مهمة أيضا. وعلى الرغم من أن الوظيفة تركز بشكل كبير على الأرقام، إلا أن المدقق يحتاج أيضا إلى إبلاغ النتائج والاستنتاجات بشكل فعال. بعض الدبلوماسية ومهارات الناس تأتي في متناول اليدين عند تنفيذ الضوابط والإجراءات التجارية الجديدة. فهم جيد للمبادئ المحاسبية المقبولة عموما (غاب) و ساربانيس-أوكسلي (سوكس) هو أيضا مهارة أفضل.


المسار المهني.


بعد سنوات كمدقق داخلي، فإن الخطوة الطبيعية، والأكثر شيوعا، هي الخطوة التالية لتصبح المدقق الداخلي. ويحمل هذا المركز راتبا متوسطا قدره 654 75 دولارا ويحول التركيز أكثر على وضع السياسات بدلا من إنفاذ السياسات.


والخطوة التالية هي مدير المراجعة الداخلية بمتوسط ​​راتب قدره 589 97 دولارا. وتركز هذه المهمة على إدارة فريق التدقيق والعمل كجهة اتصال مع المدققين الخارجيين. كما تقدم الشركات الأكبر حجما منصب مدير مراجعة حسابات رفيع المستوى، بمتوسط ​​راتب قدره 87،453 دولارا، أو مدير تدقيق داخلي، بمتوسط ​​راتب قدره 126،656 دولار. الخطوة الأخيرة هي إما شريك أو المدير المالي.


وهناك طريق آخر من مدقق الحسابات الداخلي يتمثل في إجراء خطوة جانبية إلى المحاسب الأقدم إلى حد كبير، بمعدل راتب متوسط ​​قدره 65،360 دولارا، ثم الانتقال إلى منصب المراقب المالي، بمتوسط ​​راتب قدره 074 80 دولارا، يليه منصب المدير المالي. وحتى في مراحل لاحقة من حياته المهنية، يوجد في الميدان توازن بين الجنسين إلى حد ما مع وجود أغلبية طفيفة من النساء في مستوى الدخول.


مراجعة معاملات الفوركس.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا تظهر الصفحات 2 إلى 4 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة لمراجعة الحسابات من المعاملات الفوركس.


وثائق حول سوق الصرف الأجنبي.


وثائق حول البنوك المركزية.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


أخبار الفوركس.


أخبار الفوركس.


يوميا آخر التحديثات الأخبار على الفوركس والأسواق هي جزء أساسي من حياة المتداول. بدونها يمكن للمرء أن يفقد السباق مع أحدث اتجاهات السوق. الحصول على أحدث الأخبار هنا المتعلقة الفوركس والسلع والأسهم وتحديثات هامة على الأحداث العالمية التي قد تتداخل مع هذه الصكوك.


يوميا آخر التحديثات الأخبار على الفوركس والأسواق هي جزء أساسي من حياة المتداول. بدونها يمكن للمرء أن يفقد السباق مع أحدث اتجاهات السوق. الحصول على أحدث الأخبار هنا المتعلقة الفوركس والسلع والأسهم وتحديثات هامة على الأحداث العالمية التي قد تتداخل مع هذه الصكوك.


يوميا آخر التحديثات الأخبار على الفوركس والأسواق هي جزء أساسي من حياة المتداول. وبدون ذلك يمكن للمرء أن يفقد السباق مع أحدث اتجاهات السوق.

No comments:

Post a Comment