Saturday 10 March 2018

يمكن أن تباع خيارات الأسهم


طريقتان لبيع الخيارات.


وعلى النقيض من خيارات الشراء، فإن بيع خيارات األسهم ينطوي على التزام - التزام ببيع األسهم األساسية إلى مشتر إذا قرر المشتري ممارسة هذا الخيار و "تم تعيينك" على التزام التمارين. وغالبا ما يشار إلى خيارات "البيع" ب "الكتابة".


عند بيع (أو "الكتابة") مكالمة - كنت تبيع للمشتري الحق في شراء الأسهم منك بسعر الإضراب المحدد لفترة محددة من الزمن، بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر السوق من الأسهم قد تتسلق.


المكالمات المغطاة.


واحدة من استراتيجيات الكتابة المكالمة الأكثر شعبية يعرف باسم دعوة مغطاة. في مكالمة مغطاة، كنت تبيع الحق في شراء الأسهم التي تملكها. إذا قرر المشتري ممارسة خياره لشراء حقوق الملكية الأساسية، فإنك ملزم ببيعها بسعر الإضراب - ما إذا كان سعر الإضراب أعلى أو أقل من التكلفة الأصلية لحقوق الملكية. وفي بعض األحيان يمكن للمستثمر أن يشتري حقوق ملكية ويبيع في نفس الوقت) أو يكتب (مكالمة على حقوق الملكية. ويشار إلى ذلك باسم "شراء-الكتابة".


أمثلة: يمكنك شراء 100 سهم من إتف في 20 $، وعلى الفور كتابة خيار واحد تغطية مغطاة بسعر الإضراب من 25 $ مقابل قسط من 2 $ عليك أن تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السوق في إتف يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري سوف تنتهي لا قيمة له، وكنت قد اكتسبت $ 200 قسط. إذا ارتفع سعر صندوق المتداولين فوق 25 دولارا، قد تضطر إلى بيع إتف الخاص بك وسوف تفقد تقديرها الصعودي فوق 25 $ للسهم الواحد. أو يمكنك إغلاق مركزك من خلال شراء خيار في نفس صندوق الاستثمار المتداول بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية في معاملة إقفال لتقليل الخسارة المحتملة جزئيا على الأقل.


المكالمات غير المكتشفة.


في مكالمة غير مكشوفة، كنت تبيع الحق في شراء حقوق الملكية من أنت الذي لا تملك في الواقع في ذلك الوقت.


أمثلة: يمكنك كتابة مكالمة على سهم مقابل قسط 2 دولار، مع سعر السوق الحالي من 20 $، وسعر الإضراب من 25 $. مرة أخرى، تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السهم يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري تنتهي لا قيمة لها، وكنت قد اكتسبت 200 $ قسط. إذا ارتفع سعر السهم إلى 30 $ ويتم ممارسة الخيار، سيكون لديك لشراء 100 سهم من الأسهم بسعر السوق 30 $ لتلبية التزامك لبيعه في 25 $. تخسر 300 دولار - الفرق بين مجموع 3000 $ تكلفة الشراء للسهم، ناقص عائداتك من 2500 $ من بيع الأسهم تمارس و 200 $ قسط كنت أخذت في بيع الخيار.


وكما يوضح هذا المثال، فإن كتابة المكالمة المكشوفة تنطوي على مخاطر كبيرة إذا زاد سعر السهم بشكل حاد.


تم تصميم المعلومات أعلاه على شراء وشراء الخيارات فقط بمثابة التمهيدي موجز على الخيارات. ويمكن الحصول على معلومات إضافية وهامة من موقع مجلس الاستثمار خيارات التعليم في: أوبتيونيدوكاتيون.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


إنز و أوتس من خيارات البيع.


في عالم شراء وبيع خيارات الأسهم، يتم اتخاذ الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية التي هي الأفضل عند النظر في التجارة. إذا كان المستثمر صعودي، فإنها يمكن شراء مكالمة أو بيع وضع، في حين إذا كانت هبوطية، وقالت انها يمكن شراء بيع أو بيع مكالمة. هناك العديد من الأسباب لاختيار كل من الاستراتيجيات المختلفة، ولكن كثيرا ما يقال أن "خيارات مصنوعة ليتم بيعها." سوف تفسر هذه المقالة لماذا تميل الخيارات إلى تفضيل البائع الخيارات، وكيفية الحصول على الإحساس باحتمال النجاح في بيع خيار وما المخاطر تصاحب خيارات البيع.


الوقت حليفي.


خلال عملية الاختيار، يتوقع المشتري أن يتحرك السهم في اتجاه واحد ويأمل في الربح منه. ومع ذلك، يدفع هذا الشخص قيمة جوهرية وخارجية، ويجب أن يشكل القيمة الخارجية للربح. لأن ثيتا هو سلبي، يمكن للمشتري الخيار تفقد المال إذا كان المخزون يبقى لا يزال، أو ربما أكثر محبطا، إذا كان السهم يتحرك ببطء في الاتجاه الصحيح ولكن يتم تعويض هذه الخطوة من قبل الاضمحلال الوقت. يعمل تسوس الوقت بشكل جيد لصالح البائع الخيار لأنه ليس فقط سوف تسوس قليلا كل يوم ولكنه يعمل أيضا عطلات نهاية الأسبوع والأعياد. انها صانع المال بطيئة الحركة للمستثمرين المرضى. (مقدمة للعالم من الخيارات، وتغطي كل شيء من المفاهيم الأساسية لكيفية عمل الخيارات ولماذا قد تستخدمها، وقراءة خيارات أساسيات دروس.)


مخاطر التقلب والمكافآت.


وقد يكون بائع الخيار مختصرا بعقد ثم يعاني من ارتفاع في الطلب على العقود، مما يؤدي بدوره إلى تضخيم سعر العلاوة وقد يتسبب في خسارة، حتى لو لم يتحرك السهم. الشكل 1 هو مثال على الرسم البياني التقلب ضمني ويبين كيف فيغا يمكن أن تضخيم وتضخم في أوقات مختلفة. في معظم الحالات، على سهم واحد، سوف يحدث التضخم تحسبا لإعلان الأرباح. رصد التقلبات الضمنية يوفر خيار البائع مع حافة من خلال بيع عندما يكون مرتفعا لأنه من المرجح أن تعود إلى المتوسط.


وفي الوقت نفسه، سوف تسوس الوقت تعمل لصالح البائع أيضا. من المهم أن نتذكر أنه كلما كان سعر الإضراب أقرب إلى سعر السهم، كلما كان الخيار أكثر حساسية للتغيرات في التقلبات الضمنية. لذلك، وبعيدا عن المال عقدا أو أعمق في المال، وأقل حساسية سيكون لضمنا التغيرات التقلب. (معرفة كل شيء عن خيارات التقلب، والتقييم، والاستراتيجيات في دينا خيارات التقلب التعليمي وأبجديات من التقلب الخيار.)


احتمال النجاح.


عند نقطة ما، يتعين على الباعة الخيار تحديد مدى أهمية احتمال النجاح مقارنة بالمبلغ الذي سيحصلون عليه من بيع الخيار. ويبين الشكل 2 أسعار العطاءات وأسعار طلب بعض عقود الخيارات. لاحظ انخفاض دلتا التي ترافق أسعار الإضراب، وانخفاض دفعات قسط. وهذا يعني أنه ينبغي تحديد حافة من نوع ما؛ على سبيل المثال، المثال في الشكل 2 يشمل أيضا احتمال مختلف من انتهاء آلة حاسبة. وتستخدم الآلات الحاسبة مختلفة أخرى من دلتا، ولكن هذه الآلة الحاسبة معينة تقوم على التقلب الضمني وقد تعطي المستثمرين حافة التي تشتد الحاجة إليها. ومع ذلك، فإن استخدام التقييم الأساسي أو التحليل الفني يمكن أن يساعد أيضا البائعين الخيار. (ابحث عن الطريق الأوسط بين استراتيجيات الخيارات المحافظة والمحافظة على المخاطر العالية انظر خيارات انتشار محايد غاما-دلتا).


ومع ذلك، فإن البيع يضع في العادة ما يعادل المكالمة المغطاة. عند بيع وضع، وتذكر خطر يأتي مع السهم السقوط، ولكن الأسهم يمكن أن تصل فقط الصفر وتحصل على الحفاظ على قسط كموافقة عزاء. هو نفسه في امتلاك مكالمة مغطاة - الأسهم يمكن أن تنخفض إلى الصفر وتفقد كل المال في الأسهم مع قسط قسط فقط المتبقية. كما هو الحال في بيع المكالمات، يمكن حماية عمليات البيع من خلال تحديد السعر الذي يمكن أن تختار فيه إعادة الشراء إذا انخفض السهم أو تحوط الموقف مع انتشار متعدد الساق.


خيارات البيع قد لا يكون نوع من الإثارة وخيارات الشراء، كما أنها لن تكون على الأرجح استراتيجية "تشغيل المنزل". في الواقع، انها أقرب إلى ضرب واحد بعد واحد. فقط تذكر أن ما يكفي من الفردي سوف لا تزال تحصل على جميع أنحاء القواعد والنتيجة التهم هي نفسها. (لمزيد من المعلومات، اقرأ متى يقوم أحد ببيع خيار الشراء، وعندما يقوم أحد ببيع خيار اتصال؟)


الضرائب على خيارات الأسهم.


الضرائب على خيارات الأسهم.


كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.


على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فإنه يحقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.


كيف يتم خصم الضريبة؟


تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة الزمنية التي يحتفظ فيها الموظف بأسهمه قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.


إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أي عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.


مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع األسهم في عام 2018. من المفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:


ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟


في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.


يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.


خيارات الأسهم العامة للشركة.


تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.


بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.


وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة عائدات التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.


خيار شراء الأسهم.


ما هو "خيار الأسهم"


خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.


كسر السهم "خيار الأسهم"


ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من أسهم أساسية.


وضع وخيارات الاتصال.


ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.


والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. ومع ذلك، إذا اعتقد المشتري أن السهم سوف ينخفض ​​في القيمة، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع الأسهم في تاريخ لاحق. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.


سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.


يمكنك شراء وبيع خيارات الأسهم في نفس اليوم؟


خيار الأسهم هو اتفاق ملزم قانونيا يضمن للشخص فرصة شراء أو بيع أسهم الأسهم بسعر متفق عليه مسبقا في تاريخ محدد. وبوجه عام، فإن هذه الخيارات تشمل الموظفين من قبل أرباب العمل. مثل معظم الأسهم، أي الأسهم المشتراة كجزء من خيار الأسهم يمكن أيضا أن تباع في تاريخ الشراء.


أنواع الخيارات.


خيارات الأسهم تأتي في نوعين. النوع الأول، المعروف باسم المكالمة، يعطي الشخص الحق في شراء الأسهم. ويخضع كل جانب من جوانب شراء الأسهم للخيار، بما في ذلك عدد الأسهم التي يمكن شراؤها وسعر السهم الواحد. الجانب الآخر من المكالمة هو الخيار الأسهم وضعت. ويعطي هذا القانون، الذي يملي أيضا عدد وسعر السهم، الشخص الحق في بيع الأسهم.


اتفاقية الأسهم المستحقة.


التاريخ الذي يكون فيه خيار الأسهم مستحق هو التاريخ النهائي المطلق الذي يمكن فيه شراء أسهم أو بيعها بالسعر المحدد. بعد ذلك التاريخ، يصبح خيار الأسهم باطلا. إذا كان مالك خيار الأسهم يرغب في شراء أو بيع الأسهم بعد هذا التاريخ، فإنه يجب شراء أو بيع الأسهم بالسعر الحالي.


لماذا خيارات الأسهم؟


خيارات الأسهم لديها العديد من المزايا على إصدار التلقائي من الأسهم للفرد. إذا كان لديك الحق في شراء الأسهم في تاريخ محدد، يمكنك أيضا جعل خيار عدم اتخاذ الأسهم. لأن أي مخزون تعطى لك من قبل شركتك يجب أن تعلن كإيرادات خاضعة للضريبة، خيار الأسهم يتيح لك تجنب هذا العبء الضريبي. خيارات الأسهم تسمح لك أيضا لمتابعة مكاسب السهم والخسائر لتحديد ما إذا كان من المرجح أن تكتسب في القيمة.


نفس اليوم بيع.


لأن خيار الأسهم يشمل سعر مضمون للسهم الواحد، والمعروف باسم سعر التمرين، فإن تقلبات السوق في سعر السهم ليس لها أي تأثير على سعر الشراء لحامل الخيار. إذا كان سعر ممارسة خيار الأسهم هو 20 دولار للسهم الواحد، على سبيل المثال، ولكن القيمة السوقية للسهم هي 100 دولار للسهم الواحد في التاريخ الذي يظل فيه الخيار ساري المفعول، يجوز لحامل الخيار شراء الأسهم المعروضة من الأسهم بسعر 20 دولار للسهم الواحد و بيع الأسهم في نفس اليوم مقابل 100 $ للسهم الواحد، وتحول أرباح مرتبة في يوم واحد. ويجب أن يعلن أي دخل من بيع الأسهم كدخل لأغراض ضريبية.


المراجع.


عن المؤلف.


الكسيس لورانس هو كاتب مستقل، المخرج والمصور مع خبرة واسعة في الفيديو الرقمي، ونشر الكتب والتصميم الجرافيكي. وقد زار لورانس مسافر متعطشا 10 مدن على الأقل في كل قارة قابلة للسكن. وقد حضرت عدة جامعات وحصلت على بكالوريوس العلوم في اللغة الإنجليزية.


مقالات ذات صلة.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment