Thursday 22 March 2018

موظف الأسهم خيارات البرنامج التعليمي


خيارات أسهم الموظفين (إسو)
إن خيارات أسهم الموظفين (إوسوس) هي شكل من أشكال تعويضات الأسهم التي تمنحها الشركات لموظفيها والمديرين التنفيذيين. كما هو الحال مع الخيار العادي) المكالمة (، يعطي إسو لصاحب الحق الحق في شراء األصل الأساسي - أسهم الشركة - بسعر محدد لفترة محددة من الزمن. هذه الشروط (المحددة أيضا بمزيد من التفصيل في الفصل 2) والشروط موضحة في اتفاقية خيارات الأسهم للموظفين.
في هذا البرنامج التعليمي، نقارن منظمات المجتمع المدني على الخيارات المدرجة (تبادل التداول)، واستكشاف أساسيات تقييم إسو، وتقييم المخاطر والمكافآت المرتبطة عقد منظمات المجتمع المدني خلال حياتهم المحدودة. كما نقوم بدراسة إيجابيات وسلبيات ممارسة منظمات المجتمع المدني في وقت مبكر. (ذات صلة: الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف)
ما هي خطة تعويض الأسهم على أي حال؟ كما يوحي هذا المصطلح، فإنه يقدم تعويضات مالية أو مكافأة لأصحاب المصلحة الداخليين الرئيسيين للشركة - موظفيها، المديرين التنفيذيين وفي بعض الحالات، أعضاء مجلس الإدارة - من خلال حصة من حقوق ملكية الشركة.
منظمات المجتمع المدني ليست الشكل الوحيد لتعويضات رأس المال، ولكنها من بين أكثر أشكال التعويض شيوعا. وتشمل األنواع األخرى من خطط تعويض األسهم ما يلي:
منح الأسهم المقيدة - تمنح الموظفين الحق في الحصول على الأسهم أو استلامها بمجرد تحقيق معايير معينة، مثل العمل لعدد محدد من السنوات أو تحقيق أهداف الأداء. حقوق تقدير الأسهم - تمنح السھم حق الزیادة في قیمة عدد محدد من الأسھم. وتدفع هذه الزيادة في القيمة نقدا أو أسهم الشركة. فانتوم الأسهم - وهذا يدفع مكافأة نقدية في المستقبل مساوية لقيمة عدد محدد من الأسهم؛ لا يحدث نقل قانوني لملكية الأسهم عادة، على الرغم من أن الأسهم الوهمية قد تكون قابلة للتحويل إلى أسهم فعلية في حالة حدوث أحداث محفزة محددة. خطط شراء الأسهم الموظف - هذه الخطط تعطي الموظفين الحق في شراء أسهم الشركة، وعادة بخصم.
وبصفة عامة، فإن القواسم المشتركة بين جميع خطط تعويض حقوق الملكية هذه هي أنها تعطي الموظفين وأصحاب المصلحة حوافز نقدية لبناء الشركة والمشاركة في نموها ونجاحها. والفرق الرئيسي يكمن في الجانب الضريبي لهذه الخطط، وهو موضوع يتجاوز نطاق هذا البرنامج التعليمي.
بالنسبة للموظفین، فإن الفوائد الرئیسیة لخطة تعویض الأسھم ھي:
فرصة للمشاركة مباشرة في نجاح الشركة. فخر الملكية؛ قد يشعر الموظفون بدافع ليكونوا منتجين بالكامل لأنهم يمتلكون حصة في الشركة؛ توفر تمثيلا ملموسا لمدى مساهمة مساهمتهم لصاحب العمل؛ ووفقا للخطة، قد توفر إمكانية تحقيق وفورات ضريبية عند بيع األسهم أو التخلص منها.
فوائد خطة تعويض حقوق الملكية لأرباب العمل هي:
بل هو أداة رئيسية لتجنيد أفضل وألمع في اقتصاد عالمي متكامل على نحو متزايد حيث هناك المنافسة في جميع أنحاء العالم على أعلى المواهب؛ تعزيز رضا الموظفين الوظيفي والرفاه المالي من خلال توفير حوافز مالية مربحة؛ تحفيز الموظفين لمساعدة الشركة على النمو والنجاح لأنها يمكن أن تشارك في نجاحها. يمكن أن تستخدم كاستراتيجية خروج محتملة للمالكين، في بعض الحالات.
من حيث خيارات الأسهم، وهناك نوعان رئيسيان:
وعادة ما تكون خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، والمعروفة أيضا بالخيارات القانونية أو المؤهلة، متاحة فقط للموظفين الرئيسيين والإدارة العليا. وهم يتلقون معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات، حيث تعامل مصلحة الضرائب المكاسب في خيارات مثل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل. ويمكن منح خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) للموظفين على جميع مستويات الشركة، وكذلك لأعضاء المجلس والاستشاريين. وتعرف األرباح على هذه األسعار أيضا باسم خيارات األسهم غير النظامية باعتبارها إيرادات عادية وتخضع للضريبة على هذا النحو. يركز هذا البرنامج التعليمي على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
تجدر الإشارة إلى أنه لا ينبغي الخلط بين خطط خيارات أسهم الموظفين وبين مصطلح "إسوب" أو خطة ملكية الأسهم للموظفين، وهي خطة تقاعد مؤهلة. وفي حین أن ھؤلاء العاملین لدیھم أیضا یھدفون إلی مواءمة مصالح موظفي الشرکة ومساھمیھا، إلا أن لدیھم خصائص مختلفة وفروق معینة لا یتم تناولھا في ھذا البرنامج التعلیمي
ويحتفظ موظفي الخدمة المدنية بملايين الموظفين والموظفين التنفيذيين في أمريكا الشمالية وفي جميع أنحاء العالم. على الرغم من أن محاولة الحصول على التعامل مع مخاطرها، من منظور الضرائب والإنصاف، ليست سهلة، فإن القليل من الجهد في فهم أساسيات منظمات المجتمع المدني سوف تقطع شوطا طويلا نحو إزالة الغموض عنها. هذه المعرفة يجب أن تمكنك من الحصول على مناقشة أكثر استنارة مع مخطط المالية أو مدير الثروة، ونأمل أن تمكين لك لاتخاذ قرارات سليمة حول مستقبلك المالي.

خيارات أسهم الموظفين البرنامج التعليمي
البرنامج التعليمي عبر الإنترنت رقم 6: كيف يمكنك حساب تكلفة خيارات الأسهم الموظف؟
نناقش تأثير خيارات أسهم الموظفين (إوسوس) في ملحق الفصل 5، وعنوانه "خيارات أسهم الموظفين وتوقعات الاستثمار". خيارات الأسهم يمكن أن تؤثر ماديا على قيمة المساهمين، وبالتالي لدينا تحليل التوقعات المضمنة السعر.
في هذا البرنامج التعليمي، نقدم المزيد من التفاصيل وتوفير مصادر البيانات لتحليل إوس من مايكروسوفت. وعلى وجه الخصوص، ننتقل إلى طريقتين أساسيتين يمكن أن تؤثر بهما منظمات الخدمات البيئية على عملية الاستثمار المتوقعة:
1. خيارات الأسهم المعلقة. تمثل منظمات المجتمع المدني التي تم إصدارها بالفعل والمعلقة حاليا التزاما اقتصاديا من وجهة نظر المساهمين. وبالتالي، يجب عليك طرح وحدات إسو المعلقة، مثل الدين، من قيمة الشركات لاستخلاص قيمة المساهمين.
2. منح الخيارات المستقبلية. تمثل الخيارات التي سيتم منحها في المستقبل تكلفة اقتصادية يجب طرحها من التدفقات النقدية المستقبلية.
نحن نمشي من خلال كلا الحسابات أدناه. قد يرغب القراء الذين يريدون حساب تكلفة إسو لدراسة حالة ميكروسوفت هذه أيضا في تنزيل جدول البيانات المرفق. يرجى ملاحظة أن بعض الأرقام في هذا البرنامج التعليمي قد تختلف قليلا عن الكتاب، ونحن قد أدرجت بعض الخطوات الإضافية في هذا التحليل أكثر تفصيلا. على سبيل المثال، في هذا التمرين، نقوم بتعديل حقيقة أن منظمات المجتمع المدني هي حقا "مذكرة". في الكتاب، ونحن ببساطة أشار إلى هذا في حاشية.
قد يرغب القراء الذين يريدون تحليل تكلفة المنظمات غير الحكومية في البوابة في تنزيل جدول البيانات هذا.
وأخيرا، قد يهتم القراء المهتمون باستكشاف هذا الموضوع بمزيد من البحث عن تقرير بحثي عن الأسهم في كسف طويل الأمد، والذي يحمل عنوان "قطعة من العمل" يمكن تنزيلها بالنقر هنا.
الخطوة 1: تقييم خيارات الأسهم غير المسددة.
ويمكننا أن نقدر قيمة الخصوم الاقتصادية المتمثلة في خيارات الأسهم القائمة باستخدام المعلومات التي تم إلغاؤها في التقرير السنوي للشركة. هنا، ونحن نسير من خلال هذا الحساب، وذلك باستخدام مايكروسوفت كدراسة حالة.
وتتمثل الخطوة الأولى في تقدير منظمات الخدمة البيئية باستخدام طريقة تسعير الخيار بلاك سكولز. تقدم لنا ميكروسوفت معلومات مفصلة عن الخيارات في خمس مجموعات - لكل منها مجموعة خاصة من أسعار التمارين الرياضية. لحساب قيمة بلاك سكولز، يجب أن نجمع هذه المعلومات مع تقديراتنا للمعلمات الستة التالية لكل مجموعة:
1. سعر السهم: أغلق ميكروسوفت عند 80.00 $ في 30 يونيو 2000. أدخل سعر السهم في الخلية C29 من ورقة عمل "المدخلات" والتاريخ في الخلية C28.
2. "المتوسط ​​المرجح لخصائص الأسهم القائمة". ويقدم التقرير السنوي وإيداع 10-K سيك هذه المعلومات لكل مجموعة من الخيارات المعلقة. للعثور على هذه البيانات، يمكننا استشارة موقع ميكروسوفت إنفستور ريلاتيونس على شبكة الإنترنت، والاطلاع على الصفحة 13 من قسم الاستعراض المالي في التقرير السنوي لعام 2000. وعلى وجه التحديد، انظر الجدول الوارد تحت النص "وفيما يتعلق بنطاقات الأسعار المختلفة، كان متوسط ​​المتوسط ​​المرجح لخيارات الأسهم القائمة في 30 يونيو / حزيران 2000 كما يلي". في جدول البيانات، قم بنسخ هذه البيانات في الخلايا التي تتراوح بين B4 و G10. بالإضافة إلی عدد الخیارات الممنوحة ومتوسط ​​سعر التمرین المرجح، من الضروري أیضا ملاحظة "العمر المتوقع للخیارات". تقارير ميكروسوفت تشير هذه البيانات على أنها "الحياة المتبقية (بالسنوات)" لكل مجموعة من الخيارات المعلقة. نحن نستخدم هذا الرقم لقيمة إوسس الشركة. لاحظ أننا نستخدم الحياة التعاقدية للخيار وليس العمر المتوقع له. إذا استخدمنا متوسط ​​العمر المتوقع 6 أو 7 سنوات، والذي يستوعب احتمال ممارسة في وقت مبكر، وقيمة كل خيار ما يقرب من 10 إلى 20٪ أقل.
3. معدل الخالية من المخاطر. والمعدل المناسب الخالي من المخاطر هو المعدل المرتبط بأمن الصفر بدون قسيمة مع نفس استحقاق الخيار. على سبيل المثال، لاستخدام محطة بلومبرغ للحصول على العائد من سندات الخزانة صفر القسيمة تنتهي في السنة، اكتب "ب مم" واضغط على زر. (لاحظ أن "مم" تقف على مدى انتهاء فاتورة T.). من الناحية العملية، فإن استخدام معدل العائد على سندات الخزانة الحكومية لمدة خمس سنوات سوف يقترب من هذا العدد. وتشمل مصادر سندات الخزانة العشرية ما يلي:
كبس ماركيتواتش. حتى المستخدمين غير المسجلين يمكن استخدام كبس ماركيتوات's ونقلت السندات الحرة عن طريق النقر هنا. نيويورك تايمز. يمكن لأي مستخدم رؤية "10 سنوات تريس. العائد" على الصفحة الأولى من موقع نيويورك تايمز من خلال النقر هنا. للحصول على مزيد من التفاصيل عن سندات الخزانة الحكومية لمدة خمس سنوات، يمكنك التسجيل مجانا. وول ستريت جورنال. يمكن للمشتركين المدفوعين في خدمة وول ستريت جورنال عبر الإنترنت العثور على عروض أسعار لتدابير سعر الفائدة الرئيسية.
وهناك ممارسة شائعة أخرى تتمثل في استخدام المعدل الخالي من المخاطر الذي تتحمله الشركة. في حين أن هذا قد يكون اختصارا مقبولا، قد تتغير قيمة منظمات المجتمع المدني إذا تقلبت المعدلات أو إذا اختارت الشركة معدل غير مناسب بدون مخاطر. يمكنك العثور على معدلات الشركة الخالية من المخاطر المفترضة في الفقرة الأخيرة من الصفحة 13 من قسم الاستعراض المالي في التقرير السنوي لعام 2000. قم بنسخ هذا الرقم إلى الخلية C30 من ورقة عمل "الإدخالات".
4. التقلب. وتشير هذه المعلمة إلى التقلب المتوقع تقنيا، الانحراف المعياري - للمخزون الأساسي. يجب إدخال هذا الرقم في الخلية C31 من ورقة عمل "الإدخالات".
وتكشف الشركات عن تقديرها الخاص للتقلب، الذي يمكن أن يكون بمثابة نقطة انطلاق لهذا التحليل. ومع ذلك، كما هو احلال بالنسبة للمعدالت اخلالية من اخملاطر، فإن الشركات لديها حافز على اختيار مستوى أقل من التقلبات، لذلك فإن استخدام تقديرات الشركة قد يؤدي إلى تقليل قيمة اخليارات القائمة. ويمكن الاطلاع على نقطة البيانات هذه أيضا في الفقرة الأخيرة من الصفحة 13 من قسم الاستعراض المالي في التقرير السنوي لعام 2000.
5. عائد توزيعات الأرباح (ف). ويعادل ذلك توزيعات األرباح المتوقعة للسنة القادمة مقسومة على سعر السهم. لاحظ أن هذا يفترض أن الشركة لديها عائد توزيعات أرباح ثابت على مدى عمر الخيار. وبدلا من ذلك، يمكن تخفيف هذا الافتراض بافتراض أن عائد توزيعات الأرباح هو صفر وخفض سعر السهم بالقيمة الحالية لمدفوعات توزيعات الأرباح المستقبلية المتوقعة خلال عمر الخيار. يمكننا العثور على الأرباح لأي الأسهم في العديد من المصادر بما في ذلك ياهو و كبس ماركيتواتش. أدخل الأرباح بالدولار في الخلية C32 من ورقة عمل "الإدخالات".
باستخدام هذه المدخلات، يمكننا حساب قيمة كل مجموعة من خيارات الأسهم موظف مايكروسوفت.
لتوضيح هذه المنهجية، ما تبقى من هذا البرنامج التعليمي على منظمات المجتمع المدني المتميزة تطوير دراسة حالة إسو ميكروسوفت الموصوفة في الملحق للفصل 5، مع التركيز على تقييم مجموعة من ميكروسوفت 2000 إوس المالية مع سعر ممارسة تتراوح بين 83،29 $ و 119،13 $.
هناك أربع خطوات رئيسية:
1. تقييم بلاك سكولز. ويظهر تقرير مايكروسوفت السنوي 2000 أن الشركة لديها ما يقرب من 166 مليون من هذه المنظمات إسو المعلقة. كما تكشف الشركة عن المدخلات التي تستخدمها لحساب قيمة بلاك سكولز لمنح الخيارات السنوية. ولأغراض هذا التمرين، قمنا بتقدير منظمات خدمات البيئة التابعة لشركة مايكروسوفت باستخدام هذه التقديرات نفسها (انظر الجدول 1).
خصائص منظمات المجتمع المدني في مايكروسوفت مع ممارسة الأسعار بين 83،29 $ و 119،13 $، فيسكال 2000.
المصدر: إيداعات وتحليلات سيك.
تخبرنا صيغة بلاك سكولز أن خيار الاتصال بهذه الخصائص له قيمة 41.41 دولار. للوهلة الأولى، يبدو أننا يجب مضاعفة هذه القيمة مرات عدد من الخيارات المعلقة ويكون لدينا إجابة. ومع ذلك، يجب علينا أن نجري عددا من التعديلات الإضافية وربما المحتملة:
2. الموظفين الذين يغادرون قبل خياراتهم سترة. وتستخدم معظم الشركات منظمات المجتمع المدني كأداة للاحتفاظ بالموظفين القيمين. وبالتالي، فإن الخيارات عادة ما تكون منظمة بحيث الموظف الذي يترك الشركة لديه للتخلي عن أي خيارات غير المستحق. في حين أن فقدان موظف قيم لا يساعد الشركة، المساهمين الاستفادة جزئيا من الخيار الناتج المصادرة. ولتقدير هذا التأثير، فإننا نقدر المدة التي تكون فيها كل مجموعة خيار قبل أن تصبح مكتسبة بالكامل. بعد ذلك، وباستخدام تقدیرنا لعدد المرات التي یغادر فیھا الموظفون الشرکة، فإننا نقدر عدد منظمات إسو في مجموعة معینة في تاریخ انتھاء الصلاحیة. ثم نقوم بضرب هذا العدد - العدد المتوقع للخيارات في تاريخ انتهاء الصلاحية - من خلال تقدير الشركة لقيمة بلاك سكولز لكل خيار للحصول على تقدير أولي لقيمة تلك المنظمات.
لقد طبقنا هذه التقنية على دراستنا لحالات منظمة إيسو في ميكروسوفت مع أسعار ممارسة بين 83،29 $ و 119،13 $. ومن المتوقع أن تبلغ أعمار هذه المنظمات 8.6 سنة. تتمثل خطوتنا التالية في تقدير فترة الاستحقاق لخيار ميكروسوفت النموذجي.
وتستحق الخیارات الممنوحة خلال عام 1995 وبعدھ عموما أکثر من أربع سنوات ونصف وتنتھي سبع سنوات من تاریخ المنح، بینما تکون بعض الخیارات أکثر من سبع سنوات ونصف وتنتھي بعد عشر سنوات.
اختيار تقدير النقطة هنا سيكون موضوعيا إلى حد ما، حيث أن الشركة تعطينا مجموعة تتراوح بين 4 إلى 7 سنوات لجدول الاستحقاق من منظمات المجتمع المدني. ونحن نميل نحو الطرف الأدنى من النطاق في خمس سنوات منذ النص يعني أن غالبية الخيارات هي من النوع الذي استغرق في 4 سنوات Ѕ. باستخدام هذا التقدير، وعلى افتراض أن معظم الخيارات تنتهي في 10 سنوات، إلا أن الخيار الذي لديه أقل من 5 سنوات لانتهاء الصلاحية سوف تكون كاملة. وهكذا، يمكننا أن نستنتج أن هذه الخيارات مع الحياة التعاقدية 8.6 سنة لديها 3.6 سنوات قبل أن تكون مكتسبة بالكامل.
في جدول البيانات، ثم أدخل فترة استحقاق الخيار المفترض في الخلية C27 من ورقة عمل "الإدخالات".
تتمثل الخطوة التالیة في تقدیر عدد الخیارات التي یخسرھا موظفو شرکة ميكروسوفت سنویا. لحسن الحظ، تكشف ميكروسوفت عن عدد من الخيارات المعلقة، جنبا إلى جنب مع منح الخيار السنوي، إلغاء، وتمارين. ويمكننا أن نرى هذه المعلومات في الصفحة 13 من قسم الاستعراض المالي في التقرير السنوي للسنة المالية 2000 في الجدول الأول في تلك الصفحة. أدخل هذه المعلومات في ورقة عمل "الإدخالات" في الخلايا التي تتراوح من C17 إلى D22.
وباستخدام هذه المعلومات، يمكننا تقسيم عدد الخيارات الملغاة سنويا بمتوسط ​​الخيارات القائمة خالل السنة لحساب ما نسميه "معدل المصادرة") انظر الجدول 2 (.
تقدير "معدل مصادرة الخيار" السنوي ل ميكروسوفت "
متوسط ​​عدد الخيارات خلال العام.
الخيار زبد معدل.
ملاحظة: "متوسط ​​عدد الخيارات خلال السنة" يساوي متوسط ​​بداية ونهاية الخيارات المعلقة لسنة معينة.
يمكننا أن نرى أن موظفي مايكروسوفت عادة ما تخسر ما بين 2.7٪ و 5.0٪ من إجمالي الخيارات المعلقة سنويا. مع الأخذ بمتوسط ​​بسيط لهذا النطاق الضيق، فإننا نصل إلى تقدير حوالي 3.6٪ لخلط الخيار السنوي ل ميكروسوفت. في غياب "خيار إعادة تحميل" - الذي الإدارة يلغي جميع الخيارات مع ممارسة أسعار أعلى من سعر معين واستبدالها مع خيارات مع انخفاض سعر ممارسة - يمكننا استخدام هذا الرقم كبديل لنسبة الخيارات الملغاة سنويا.
يمكننا بعد ذلك استخدام هذا التقدير لاستنتاج كم من هذه الخيارات سوف تكون موجودة بالفعل عندما تصبح مكتسبة تماما. للقيام بذلك، نستخدم الصيغة التالية:
عند تطبيق هذه الصيغة على مجموعتنا من الخيارات، نرى أن الخيارات المكتسبة المتوقعة = 166 مليون x (100 - 3.6٪) التي تم رفعها إلى طاقة 3.6 سنوات، أو 146 مليون. مع قيمة بلاك سكولز 41،41 $ لكل خيار، ونحن نقدر أن المجموعة لديها قبل خصم القيمة "الخيار المكافئ" من 6.0 مليار $. وبالتالي، فإن معدل تقدير معدل المصادرة يقلل من قيمة المجموعة بنحو 12٪.
3. تأثير مخفف من خيارات الأسهم الموظف. في الحاشية 11 من الفصل 5، نلاحظ أن "من الناحية الفنية، وخيارات الأسهم الموظف ليست خيارات - انهم". هنا، نقدم المزيد من التفاصيل حول كيفية إجراء هذا التعديل.
على وجه التحديد، فإن إسو دائما يستحق أقل قليلا من "معادلة الخيار" - خيار منتظم مع خصائص مماثلة. ويرجع ذلك إلى أن شركة إسو تفرض على الشركة إصدار حصة مخففة، مما يقلل من قيمة كل حصة مشتركة موجودة. وعلى النقيض من ذلك، فإن الخيار العادي هو "مكتوب" على الأسهم القائمة، لذلك عندما يتم ممارسة خيار منتظم، فإن الشركة لا تصدر أي أسهم إضافية مخففة.
وقد استخلص خبراء الخيار صيغة لحساب هذا التأثير:
يمكننا استخدام "عامل تحويل الضمان" لحساب بدقة مقدار كل إسو يستحق. أولا، ومع ذلك، نحن بحاجة لتقدیر التخفیف الذي یحدث عندما یقوم الموظفون بممارسة الخیارات في کل شریحة من منظمات المجتمع المدني. بالنسبة لهذه المجموعة من الخيارات، نحتاج إلى حساب عدد الأسهم التي ستتواجد عندما يمارس الموظفون جميع الخيارات المكتسبة مع انخفاض أسعار التمرين (انظر الجدول 3).
مجموعة من أسعار التمرين.
قيمة خيار المكالمة المكافئة.
عدد الأوامر المعلقة.
عدد السنوات قبل خيارات سترة.
العدد المقدر للخيارات في نهاية فترة الاستحقاق.
عدد األسهم األساسية.
عامل تحويل الضمان [1 / (1 + q)]
إذا كان الموظفون يمارسون جميع منظمات المجتمع المدني مع انخفاض أسعار ممارسة، فإن 5.933 مليار سهم ستكون معلقة. وبما أن هناك 145 مليون منظمة غير حكومية يتوقع أن تكون مكتسبة بالكامل، يمكننا استخدام هذين الرقمين للاستدلال على "عامل تحويل الاعتمادية" وقيمة ما ستكون عليه منظمات المجتمع المدني فعلا. وباستخدام المعادلة الواردة أعلاه، فإن معامل التحويل هو 1 مقسوما على الكمية (1 + (145 مليون / 5.933 مليار))، أو 97.6٪. كل إسو يستحق فقط 97.6٪ من قيمة بلاك سكولز المحسوبة 41.41 $، أو 40.42 $. وهكذا، فإن القيمة غير المعدلة لهذه المجموعة من الضمانات هي 145 مليون إسو مرات 40.42 $، أو ما يقرب من 5.9 مليار $ (انظر الجدول 4).
مجموعة من أسعار التمرين.
قيمة خيار المكالمة المكافئة.
العدد المقدر للخيارات في نهاية فترة الاستحقاق.
عامل تحويل الضمان [1 / (1 + q)]
القيمة السوقية العادلة لكل أمر.
قيمة إسو قبل الضريبة المتوقعة.
4. خصم الضرائب من القيمة الجوهرية إسو في تاريخ الممارسة. وأخيرا، يجب أن نأخذ في الاعتبار الفائدة التي ستجنيها الشركة من الوفورات الضريبية. تسمح مصلحة الضرائب للشركات بخصم القيمة الجوهرية لأي خيار من الدخل قبل خصم الضرائب خلال السنة التي يمارسها الموظف. هذا يقلل من تكلفة الخيار للشركة عن طريق حساب بلاك سكولز قيمة مرة معدل الضريبة الحدية. وبالتالي، لحساب القيمة المتوقعة بعد الضريبة من خيارات مايكروسوفت، ونحن ضرب القيمة قبل خصم إسو قبل خصم من قبل كمية واحدة ناقص 35٪. وهذا يقلل من قيمة هذه المجموعة من 5.9 مليار دولار إلى 3.8 مليار دولار.
إذا کررنا ھذا التمرین لجمیع المجموعات الست التابعة لشرکة إيسو التابعة لشرکة ميكروسوفت، فإننا نصل إلی قیمة ما قبل الضرائب بما یقارب 45.5 ملیار دولار وقیمة إجمالیة بعد الضریبة تبلغ حوالي 29.5 ملیار دولار.
الخطوة 2: تقييم منح خيارات الأسهم المستقبلية.
كما تسمح لنا اإلفصاحات التي ينص عليها بيان معايير المحاسبة المالية رقم) 123 (أيضا بحساب قيمة منح خيارات األسهم السنوية التاريخية. هنا، نحن بالتفصيل الخطوات المحددة اللازمة لإجراء هذا التحليل. مواصلة دراستنا لحالة ميكروسوفت، نطبق منهجيتنا لتقييم منح خيارات الأسهم السنوية ل ميكروسوفت.
1. تقييم بلاك سكولز. يتطلب المعيار سفاس 123 أن تحسب كل شركة قيمة بلاك-سكولز لكل خيار من خيارات خيار الأسهم السنوية. كما يتطلب الكشف عن المدخلات في صيغة بلاك سكولز. على سبيل المثال، تنص الصفحة 13 من التقرير السنوي ل ميكروسوفت 2000 على أن منح خيار الأسهم السنوي لعام 2000 كان له قيمة اختيار لكل بلاك سكولز بقيمة 36.67 دولار.
كما هو الحال مع الخيارات المعلقة، يمكننا استخدام المعلومات المفصح عنها مع العديد من الافتراضات لحساب قيمة بلاك سكولز لمنح الخيارات. لأننا نمضي قدما مع افتراضات مايكروسوفت هنا، يمكننا أن نقبل تقييم الشركة لمنح خيارات الأسهم السنوية.
2. الموظفين الذين يغادرون قبل خياراتهم سترة. لقد قدرنا أن موظفي ميكروسوفت يميلون إلى التخلي عن حوالي 3.6٪ من الخيارات المعلقة سنويا. وبتطبيق هذا المعدل المتزايد على عدد منظمات الخدمات البيئية الممنوحة سنويا، يمكننا تقدير عدد الخيارات التي نتوقع وجودها بالفعل عندما تصبح مكتسبة بالكامل. وباستخدام تقديراتنا لفترة استحقاق مدتها خمس سنوات وخيار خيار لمدة 10 سنوات، فإننا نتبع نفس الطريقة المبينة سابقا للوصول إلى التقديرات التالية:
العدد المقدر ل (إيسوس) المتوقع من قبل شركة ميكروسوفت في نهاية فترة الاستحقاق، 1997-2000.
عدد الخيارات الممنوحة.
تقدير زمرة الموظف السنوية.
إنهاء فترة الخيارات الممنوحة.
العدد المقدر للخيارات في نهاية فترة الاستحقاق.
3. تأثير مخفف من خيارات الأسهم الموظف. وبعد ذلك، نقدر اآلثار املخففة للمنح اخليارية السنوية ملنظمة االستدامة املدنية، وفقا لنفس اإلجراء املوضح سابقا. وللقيام بذلك، يجب علينا أن نحسب صيغة "عامل تحويل الضمان":
التغيير الرئيسي الوحيد هو أننا يجب أن نقدر عدد الأسهم التي سوف تكون موجودة عندما يمارس الموظفين منظمات المجتمع المدني في السنة معينة. على سبيل المثال، عند النظر في منح إسو لعام 2000، يجب أن نفترض أن جميع الخيارات المعلقة سوف تمارس قبل أن يمارس الموظفون منظمات الخدمة المدنية التي تم منحها حديثا في عام 2000. بعد أن يمارس الموظفون جميع 795 مليون من منظمات المجتمع المدني القائمة المتوقع أن يتم منحها وممارستها، فإن عدد الأسهم سيرتفع من عدد الأسهم الأساسية من 5.283 مليار إلى 6.115 مليار. مع 252 مليون خيارات من منحة عام 2000 من المتوقع أن تكون مكلفة، يمكننا حساب عامل تحويل الضمان من 96.0٪.
ومع احتساب بلاك سكولز لقيمة "مكافئ الخيار" 36.67 دولار لمنظمات الخدمة الاجتماعية الممنوحة في عام 2000، فإن هذا يترجم إلى قيمة متوقع قبل خصم الضرائب بقيمة 36.67 مرة 96.0٪، أو 35.20 دولار لكل إسو.
4. خصم الضرائب من القيمة الجوهرية إسو في تاريخ الممارسة. وأخيرا، نقوم بتعديل هذه القيمة للخصم الضريبي للقيمة الجوهرية إسو في ممارسة الرياضة. وهذا يقلل من تكلفة الخيار على الشركة بمقدار مبلغ الضريبة الهامشية. بمعدل الضريبة 35٪، وهذا يترجم إلى قيمة 35.20 مرات 65٪، أو 22.88 $. ومن المتوقع أن تبلغ قيمة 252 مليون خيار، قيمة قيمة ما بعد الضريبة الضريبية المتوقعة لمنحة خيار عام 2000 عند 252 مليون دولار 22.88 دولار، أي 5.8 مليار دولار.
وبتكرار هذا التمرين للسنوات الماضية، نصل إلى التقديرات التالية لقيمة المنح من 1996 إلى 2000:
القيمة الاقتصادية المتوقعة لما بعد الضرائب الممنوحة لشركة ميكروسوفت، 1996-2000.
المصدر: إيداعات وتحليلات سيك.
ملاحظة: تفترض هذه العمليات الحسابية أن عامل التحويل الخاص بضمان ميكروسوفت من 1996 إلى 1999 يساوي مستوى 2000.
بعد تقدير التكلفة التاريخية للمنح السنوية للمنظمات غير الحكومية، يمكننا عندئذ محاولة وضع قيمة للمنح السنوية المستقبلية التي تقدمها المنظمة. يعتمد هذا التقدير على العديد من العوامل، مثل التغيرات في أساسيات العمل، وتحليل الاتجاهات، وقابلية التوسع في نموذج أعمال الشركة.
ولتقييم المنح السنوية التي تقدمها مايكروسوفت في المستقبل، قمنا أولا بتحليل تكلفة الخيار التاريخي للشركة كنسبة مئوية من الإيرادات - بما في ذلك الإيرادات والتغيرات في الإيرادات المؤجلة. على مدى السنوات المالية الخمس الماضية، كانت هذه النسبة مستقرة إلى حد ما بين 4.0٪ و 5.7٪ - باستثناء عام 2000، وهو أعلى بكثير بسبب سعر سهم مايكروسوفت المتقلب.

خيارات أسهم الموظفين البرنامج التعليمي
خيارات الموظفين الأسهم، والمعروفة باسم إسوب، تمنح للموظفين، والحق في شراء أسهم في شركة صاحب العمل في تاريخ لاحق وبطريقة محددة سلفا. تطور مفهوم إسوب لجعل الموظف يشعر واحد مع الشركة انها / انه يعمل ل ومواءمة مصالحهم مع تلك الشركة. كونها مفهوم جديد نسبيا، العديد من الموظفين لا تزال تجد طريقها هنا. هذا القسم هو لصالح هؤلاء الموظفين (والآخرين كذلك) الذين يرغبون في معرفة حول إسوب. كما هو الحال دائما، لقد حاولنا قصارى جهدنا لتكون واضحة قدر الإمكان، ولكن أي استفسارات هي دائما موضع ترحيب.
س: ما هو الخيار الأسهم الموظف؟
A. الخيار موظف الأسهم، أو إسوب، هو فقط ما يوحي اسمها їЅ الخيار لشراء الأسهم (أسهم) للموظف. قد تعطيك شركة صاحب العمل، في فعل تقدير لعملك، خيار شراء أسهم أو أسهم في تاريخ مستقبلي ولكن بالمعدل المحدد في وقت مكافأة لك. وهكذا، إذا كانت قيمة أسهم الشركة الخاصة بك ترتفع، يمكنك الاستفادة. ولكن إذا كان يذهب إلى أسفل، دونت القلق. يمكنك تجاهل الخيار الخاص بك. ليس هناك خطر ينطوي لك.
س. هل يمكن استخدام برنامج إسوب لتحسين الأداء؟
أ. كما سبق ذكره، إسوب تمكن الموظف من شراء أسهم في شركته. وهذا بدوره يخلق بيئة ملكية ويشجع الموظف على التفكير والتصرف مثل مالك. وبالتالي فإن هذا من شأنه أن يحسن بالتأكيد الأداء الفردي وكذلك المجموعة. وكثيرا ما يعلن إسوب كجائزة قوية في الشركات للموظفين أداء جيدا للغاية.
س: لماذا هو خيار قيمة؟
الخيار هو قيمة لأنه على عكس العملاء العادية والمساهمين، كنت قد أعطيت خيار لشراء الأسهم. إذا ارتفعت قيمة أسهم الشركة، يمكنك شراء العديد من الأسهم وفقا للسعر المحدد في وقت العرض. ومع ذلك، إذا كانت قيمة أسهم الشركة تنخفض، ليست هناك حاجة لك لشراء الأسهم. تذكر الحق المخول لك هو الخيار، وليس التزاما.
س. ما هو їЅoptionпїЅ في إسوب؟
أ. الخيار في برنامج إسوب هو التزام الشركة بتقديم جزء من أسهمها إذا استوفيت جميع الشروط المذكورة في خطة إسوب.
أ - فترة االستحقاق ونسبة االستحقاق هي عنصرين من عناصر االستحقاق. في حين يشير الأخير إلى إجمالي الخيارات المتاحة لك، يشير الأول إلى الفترة التي يمكن أن يمارس فيها الجزء المذكور.
س: ما هو ممارسة الرياضة؟
أ. ممارسة أو ممارسة الخيارات هو نشاط تحويل الخيارات الممنوحة لك إلى أسهم بعد دفع سعر الممارسة المطلوبة.
ما هو سعر ممارسة الرياضة؟
A. كما ذكر أعلاه ممارسة السعر هو ما تدفعه لتحويل الخيارات الخاصة بك إلى أسهم. مثل إذا كان السعر هو Rs.10 وكنت ترغب في ممارسة 50 خيارات، ثم يصبح سعر ممارسة Rs.500 / -
ما هي فترة التمرين؟
A. إسوب ليس خيارا متوفرا بشكل دائم. لديك لممارسة نفس في غضون الفترة الزمنية المنصوص عليها وتسمى هذه الفترة الزمنية فترة التمرين. تبدأ هذه الفترة من يوم الاستحقاق.
س: ما هو الوقت المثالي لممارسة؟
أ. ممارسة الخيارات الخاصة بك هو الاستثمار الشخصي، وينبغي أن تؤخذ على محمل الجد. نحن ننصحك للحصول على اتصال مع المستشار المالي الخاص بك أو كا للسوق عرضة لمخاطر ولا ينبغي أن يتم الاستثمار في تسرع أو مع نصف المعرفة.
س. ما هو انقضاء الخيار؟
أ. إذا لم تمارس الخيار الخاص بك في غضون فترة زمنية محددة، أو في حالات مثل الانفصال، التخلي وما إلى ذلك، تفقد الخيارات الخاصة بك صلاحية وهذا يعرف باسم خيار انقضاء.
س. إذا كان الموظف لديه خيارات الأسهم، ويمكن أن تؤخذ على أنها أسهم؟
A. يرجى الاطلاع пїЅ كموظف، لديك مخزون пїЅoptionsпїЅ. الأسهم їЅoptionsпїЅ ليست هي نفسها الأسهم / الأسهم. في حين أن خيارات الأسهم يمكن تحويلها إلى الأسهم / الأسهم، فإنها لا تعني نفس الشيء.
أسواق الأسهم الهندية، بسرعة.
المنتجات أو الخدمات قد تكون متاحة لك. يرجى مراجعة هذا الإشعار القانوني.
استخدام هذا الموقع يشكل موافقتك، أن كنت قد ذهبت من خلال تنويه المذكورة في ذلك.

خيارات حوافز الموظفين خطة قالب البرنامج.
حدد شروط ملكية واضحة بينك وبين فريقك المؤسس.
التطبيق البرمجيات مع قوالب وثائق ملكية الأسهم وإدارة المؤسس & # 8217؛ ق الأسهم والخيارات التخصيصات لفريقك والمستشارين والمقاولين.
S توك أوبتيونس بيلدر عبارة عن نظام برمجيات يدير مجموعة من نماذج نماذج نماذج أوراق الأسهم للموظفين، مهيأة مهنيا في ورد، يمكنك تعديلها بسهولة أو إعادة تنسيقها حسب رغبتك. ويشمل خيارات الأسهم منشئ أيضا قالب جدول بيانات مفيد في إكسيل لإدارة وتتبع ملكية الأسهم التنفيذية والموظفين والخيارات - مجرد ملء المتغيرات والطباعة!
يتضمن كل شيء للحصول على هذا المشروع القيام به الحق!
قوالب تفعل 80٪ من العمل!
يشمل جميع خيارات الأسهم والوثائق الداعمة رسالة الغلاف إلى الموظفين الأسهم الخيار اتفاقية الأسهم الخيار خطة ملخص شروط خطة الأسهم الأسهم اتفاق شراء الأسهم المشتركة مجلس الإدارة & # 8217؛ الموافقة على شهادة الأوراق المالية اتفاقية التوظيف التنفيذي متعدد المستخدمين برنامج إدارة الوثائق البرمجيات تعليقات الخبراء في جميع أنحاء شرح كل شيء وتوفير التوجيه بسهولة تحرير & أمبير؛ تنسيق باستخدام Microsoft® ورد يتضمن ورقة عمل / المصنف مفيد في Excel® لتتبع جميع الأسهم والخيارات تحميل فوري بعد الشراء لا خطر، 60 يوما ضمان استعادة الاموال 97 $ لمرة واحدة تحميل & # 8211؛ ويندوز شراء & أمب؛ تحميل الأسهم خيارات منشئ $ 97.
& # 8220؛ في كثير من الأحيان، يمكن شراء وثائق قانونية سليمة عبر الإنترنت لتغطية أفضل من 99٪ من معظم احتياجات الشركة. لقد وجدت الأسهم الخيار منشئ ليكون مثالا جيدا. أما فيما يتعلق بتوجيهات التنفيذ، فإن الخطة تنص بوضوح على جميع المسؤوليات والالتزامات والعمليات ذات الصلة - وهي كل شيء هنا. 5 من 5 نجوم! & # 8221؛
دينيس توماس، أسس المعرفة، وستمنستر، كاليفورنيا.
إلهام أداء أكبر & # 8230؛
مع فرصة لامتلاك الأسهم في شركتك!
تم استطلاع ما يقرب من 134،000 شخص في الآونة الأخيرة - وقال 61٪ منهم أن هذا يحفزهم على أداء وظائفهم على مستوى أعلى: وجود حصة مالية / ملكية في الشركة!
& # 8220؛ والفرق المحدد بين شركات وادي السيليكون وتقريبا كل الصناعات الأخرى في الولايات المتحدة هو الممارسة العالمية تقريبا بين شركات التكنولوجيا لتوزيع الأسهم ذات مغزى (عادة في شكل خيارات الأسهم) للموظفين العاديين. قبل أن تبدأ شركات مثل فيرتشايلد و هيوليت باكارد هذه الممارسة قبل خمسين عاما، توزيع خيارات الأسهم إلى أي شخص آخر غير الإدارة العليا لم يسمع به تقريبا. ولكن التقاليد الهندسية التي ولدت وادي السيليكون كانت أكثر مساواة بكثير من ثقافة الشركات التقليدية. "
ستيفن جونسون، جمعية الأقران.
عند تنفيذ ذلك بشكل صحيح، يمكن للملكية الواسعة للموظفين داخل الشركة ما يلي:
محاذاة المخاطر ومكافأة الموظفين المراهنة على شركة غير مثبتة. مكافأة خلق قيمة طويلة الأجل والتفكير من قبل الموظفين. تشجيع الموظفين على التفكير في نجاح الشركة الشامل.
استخدام خيارات الأسهم لتعويض الشخص الرئيسي.
حفظ النقدية لأغراض أخرى.
O ن من الأسهل والأفضل، وحوافز اقتصادية نسبيا لتحفيز التنفيذيين القيمة والموظفين هو لمنحهم الملكية في الشركة من خلال خيارات لشراء أسهم الأسهم. خيارات الأسهم كبيرة لمكافأة الموظفين والمتعاقدين والمساهمين الآخرين لعملك لدعمهم المستمر والمساهمات والالتزام على المدى الطويل. وسوف يشعرون بالملكية، والتمتع مكافأة من البقاء في الدورة ومساعدتك على بناء عملك.
لماذا خيارات الأسهم وليس فقط أسهم؟
إذا أعطيت موظفيك الأسهم الفعلية الآن، فإنها ستكون مسؤولة على الفور عن ضريبة الدخل على أساس قيمة الأسهم اليوم. مع خيارات الأسهم، كنت واعدة لهم أن يتمكنوا من شراء الأسهم في المستقبل، استنادا إلى سعر السهم اليوم & # 8230؛ لأنك لم تدفع فعلا أي شيء، وبالتالي لن يكون هناك أي مسؤولية ضريبية. لذلك، خيارات الأسهم هي الطريق للذهاب.
هاو & # 8220؛ فيستينغ & # 8221؛ يعمل مع خيارات الأسهم الموظف.
يستطيع المسؤولون التنفيذيون والموظفون شراء أسهم خيار الأسهم التي يكسبونها فقط: يمنح الاستحقاق المديرين التنفيذيين والموظفين الحق في شراء نسبة متزايدة من أسهمهم مع مرور الوقت ... على سبيل المثال، باستخدام جدول استحقاق خيارات الأسهم لمدة 5 سنوات، أن تكون مؤهلة لشراء 20٪ فقط من خيارات أسهمها في نهاية السنة الأولى. وبهذه الطريقة، إذا استقال الموظف أو المدير التنفيذي (أو يجب عليك إطلاق النار عليهم)، يمكنهم شراء جزء متناسب فقط من العدد المخصص الأصلي من خيارات الأسهم استنادا إلى مقدار الوقت الذي عملوا فيه بالفعل. تعود الأسهم المفقودة مرة أخرى إلى مجموعة الخيارات.
هنا & # 8217؛ s لمحة سريعة عن القوالب المدرجة.
اضغط للتكبير.
مجموعات كاملة من كل من خطة الخيارات الحافزة / المؤهلة والخيارات غير المؤهلة يتم تضمين وثائق الخطة.
(توضح التعليمات الاختلافات وتقدم خطوة خطوة خطوة الاتجاه.)
تغطية الرسالة للموظفين.
عزيزي الموظف & # 8230؛ هنا هي الأوراق التي تقول: "تحصل على قطعة من العمل ..." قراءة هذه الوثائق، والتوقيع عليها، وتقديم كل شيء للمستقبل - سوف تشارك في الثروة مع زيادة قيمة الشركة. انها في الواقع رسالة رسمية توضح محتويات الحزمة (معظم هذا المنتج) التي تعطيها.
وهذا يجعل الحافز الحقيقي في أذهان الموظفين والشركاء. جميع مزايا امتالك األسهم) ما عدا حقوق التصويت (دون االلتزام الضريبي - دفع األسهم والضرائب عند بناء القيمة. عادة عندما يتم الحصول على الشركة أو يذهب الجمهور، يتم إنشاء معاملة في وقت واحد حيث أنت وموظفيك شراء الخيارات والحصول على الفور العائدات.
يصف جميع التفاصيل القانونية لخطة خيار أسهم الحوافز المنفذة بشكل صحيح. ما يمكنك وما لا تستطيع فعله، والاستحقاق، وما يمكن توقعه، والتواريخ، والطوارئ، وإخلاء المسؤولية، وما إلى ذلك.
ملخص شروط خطة خيار الأسهم.
هذه الورقة معلومات مفيدة يفسر أيضا العديد من التفاصيل المشاركة في خطة خيار الأسهم حافز.
اتفاقية شراء الأسهم المشتركة.
إن الشكليات خطيرة. وهذا يجعلها رسمية. ونحن نتأكد من أن تفعل ذلك الحق. ملء من الذي يحصل على كمية الأسهم، وقد مجلس الإدارة توقيعه، وكنت قد وافقت رسميا على منح خيارات الأسهم لشعبك. استخدام هذا النموذج مفيد مرارا وتكرارا كلما كنت ترغب في إصدار المزيد من الخيارات.
بينما نوصي بشراء بعض ورقة شهادة لطيفة في مخزن القرطاسية المحلية، ونحن نقدم قالب لطباعة الشهادة الفعلية الخاصة بك على الجبهة، فضلا عن أسطورة تقييدية على العكس. كل هذا يوفر الوقت القانوني كبيرة!
اتفاقية التوظيف التنفيذية.
بينما أنت & # 8217؛ من المرجح أن توظف الجميع في شركتك على & # 8220؛ في الإرادة & # 8221؛ أساسا، هذا النموذج الاتفاق يتيح لك تحديد التعويض وتخصيص الأسهم كجزء من كل تعويض أعضاء الفريق. هو & # 8217؛ s وثيقة مفيد جدا أن يكون واستخدام!
عدد الأسهم، التخصيص، الاستحقاق،٪ الملكية & # 8230؛
اضغط للتكبير.
خيارات الأسهم التخطيط & أمب؛ ورقة عمل التتبع.
U سي هذا جدول البيانات إكسل لقائمة جميع المساهمين الخاص بك وكذلك أصحاب الخيار. تتبع عندما أعطيت الخيارات، وسعر الخيار، الاستحقاق - ورقة العمل تلقائيا بحساب رصيد الأسهم المتاحة للمستثمرين والموظفين والمساهمين الآخرين.
تتبع جميع الأسهم من المساهمين وكذلك التنفيذية & أمب؛ إمبلويي ستوك أوبتيونس ويث ذيس & # 8220؛ تشيكبوك-ليك & # 8221؛ جدول بيانات تتبع تفاصيل الجهاز التنفيذي & أمب؛ الموظف خيارات خيارات الأسهم - تلقائيا بحساب الأرصدة. يعيد حساب نسب الملكية تلقائيا نحن & # 8217؛ لقد تم استخدام هذا النظام لأنفسنا لسنوات عديدة لأن الناس قد حان وذهب، وأنه يبقي كل شيء نظيفة وبسيطة! مثل كل ما نقوم به، إيت & # 8217؛ ق جعلت لتخصيصها بالطريقة التي تريدها.
لمعلوماتك & # 8230؛ كن حذرا الحديث من حيث ملكية٪!
يبدو أن الكثير من الناس يعلقون على النسبة المئوية للشركة التي يمتلكونها في أي وقت من الأوقات.
إذا كنت بحاجة إلى بيع المزيد من الأسهم لرفع رأس المال أو استئجار شخص جديد، فسيتم تغيير قطعة ملكية كل فرد من الكعكة.
انها مجنون صنع لتكون تبحث باستمرار على كتفك والقلق حول ما يعتقده الناس الخاص بك هي نسبة الملكية في شركتك.
"فعلت شيئا لذلك أنا تستحق أكثر من الشركة!"
قد يعتقد البعض أنها غير عادلة. الاعتماد عليها بخيبة أمل في بعض الطريق.
إعادة حساب باستمرار ومناقشة نسبة الملكية الخاصة بك هو كابوس النفسية وخاصة بالنسبة للإدارة في محاولة للحفاظ على رغبة الناس في العمل.
يمكنك شراء برامج معقدة لتعقب هذه التغييرات عندما يأتي الناس ويذهبون (أو استخدام ورقة العمل البسيطة هنا)، وكذلك عند إجراء الاستثمارات، ولكن كن حذرا الحديث من حيث الملكية٪.
الشركات الناشئة هي من الصعب بما فيه الكفاية لتمويل وبناء وإدارة!
ومن المقبول أن تتحدث النسبة المئوية عند تخصيص المخزون الأولي (بما في ذلك جدول الاستحقاق)، ولكن بما أن النسبة المئوية لملكية الشركة ستتغير باستمرار، فإنه من الخطأ التركيز على المضي قدما، وهي & # 8217؛ ق أفضل للتحدث فقط من حيث عدد الأسهم.
والفكرة هي أن كل شخص لديه أسهمهم والجميع يحصل على الأغنياء بنفس الطريقة ⇒ سعر السهم!
وإلا، فإنك تنفق الكثير من الوقت في إدارة التوقعات والتحكيم الذي يملك كم.
أنت فقط لا تحتاج فريقك في أنبوبة تناسب، مشتتا من فعل ما في وسعهم لزيادة قيمة أسهمهم.
هل تريد حقا أن تذهب من خلال ذلك في كل مرة يتغير شيء؟
التركيز الخاص بك مباشرة بعد الحصول على خيارات أو أسهم يجب أن يكون ببساطة على عدد من الأسهم لديك والقيمة للسهم الواحد.
ما يمكنك القيام به لزيادة قيمة الشركة. مقابل يجري في حالة ثابتة من تدفق التفكير حول كم النسبة المئوية للشركة لديك.
نظام يدير الملفات، مجرد تحرير باستخدام ورد & أمب؛ التفوق.
اضغط للتكبير.
لا توجد برامج جديدة للتعلم!
خيارات الأسهم منشئ هو سهل الاستخدام ويعمل مع برنامج مايكروسوفت أوفيس مألوفة. يدير نظامنا مجموعات من ملفات ورد و إكسيل ويتيح لك التعامل معها بسهولة ودمجها في مستند متجاور.
فقط انقر على القالب الذي تريد تحريره ويفتح بعد إدراج معلومات شركتك (تذكر البريد دمج؟ يا، من هذا القبيل.) ثم انتقل من خلال كل قسم وتحرير باستخدام تطبيقات ورد أو إكسيل مألوفة يمكنك إضافة إلى، تحرير وتخصيص أي وثيقة بالطريقة التي تريد سحب وإسقاط المقاطع لتغيير النظام يمكنك حتى إضافة المستندات الخارجية الخاصة بك التعاون عبر شبكة أو خادم أو الإنترنت (دروبوكس يعمل عظيم!)
(كل مستخدم يتطلب نسخة مرخصة الخاصة بهم - نصف السعر!) يطبع إلى بدف كذلك.
حفظ ثروة صغيرة في التكاليف القانونية من خلال البدء مع قوالب قبل كتابتها.
اضغط للتكبير.
تستطيع فعل ذلك بنفسك!
يمكنك وضع كامل الخاص بك التنفيذي والموظفين حافز خيارات الخيارات خطة التعويض في مكان نفسك لجزء (جزء صغير جدا) من تكلفة وجودها مكتوبة من الصفر. ثم لديك المحامي الخاص بك (يرجى الاطلاع على متخصص) أو لدينا مكتب محاماة تابعة لها استعراض اكتمال.
بدعم من شركة محاماة متخصصة في الأوراق المالية.
خيارات الأسهم والأسهم تتطلب محامي خاص.
يتم دعم S توك خيارات منشئ كذلك من قبل بورك & أمب؛ ريدي محاماة. إذا كان لديك سؤال أو تحتاج إلى مزيد من المشورة يمكنك الاتصال بهم للحصول على المشورة القانونية المهنية (تطبق الرسوم).
الذهاب إليها وبناء شركتك!
مع خطة خيارات الأسهم ثبت في مكان، يمكنك تحفيز المديرين التنفيذيين والموظفين لزيادة الأرباح، وتحسين الكفاءة، وتمكنك من النمو. تحميل الأسهم خيارات منشئ وتبدأ الآن.
لا خطر، 60 يوما ضمان استعادة الاموال!
الأسهم وخيارات تعويضات للمديرين التنفيذيين والموظفين - قطعة من العمل & # 8230؛ & # 8220؛ غولدن هاندفوس & # 8221؛ & # 8230؛ إدارة طريقك.
شارك هذا:
(دبا الأعمال أدوات الطاقة ®)
كل الحقوق محفوظة.
أدوات السلطة التجارية توفر أصحاب الأعمال، ورجال الأعمال & أمب؛ المستشارين مع.
البرامج والقوالب لتنظيم، والتمويل، وحجم الشركات الناجحة.

شرح خيارات أسهم الموظفين & # 8211؛ الخطط، الضرائب، الإيجابيات & # 038؛ سلبيات.
وهناك ثلاثة أشكال رئيسية للتعويض تدفعها معظم الشركات لموظفيها. والنوع الأساسي للتعويض، بطبيعة الحال، هو النقد الذي يأتي في شكل أجور كل ساعة ودخل العقود والرواتب والمكافآت ومطابقة اشتراكات خطة التقاعد ودفعات مدى الحياة من خطط الاستحقاقات المحددة.
أما الطريقة الثانية للتعويض فتأتي في شكل إعانات مثل التأمين (الحياة، الصحة، طب الأسنان، الإعاقة)، ​​والإجازات المدفوعة الأجر، والأيام المرضية، والتعليم، ورعاية الطفل، وغيرها من الامتيازات المتنوعة، مثل سيارات الشركة وحسابات النفقات .
ولكن العديد من أرباب العمل أيضا مكافأة القوى العاملة من خلال السماح لهم لشراء أسهم الأسهم في الشركة بسعر مخفض. ويأتي تعويض الأسهم في أشكال كثيرة، ويحظى بشعبية مع كل من أرباب العمل والموظفين لأسباب عديدة. ومع ذلك، فإنه يشكل بعض العيوب المحتملة (التي الموظفين السابقين من إنرون و وورلدكوم يمكن أن تشهد بسهولة).
كيف عمل خيارات الأسهم الموظف.
على الرغم من أن التفاصيل تختلف من شكل واحد من تعويض الأسهم إلى آخر، والفكرة الأساسية وراء معظم الأشكال هو تزويد العمال بالوسائل لشراء الأسهم الشركة التي يمكن بعد ذلك بيع.
كيفية تحقيق الموظف للتعويض من أسهم الشركة عادة ما تنتقل عن طريق خطوتين أو ثلاث خطوات أساسية:
1. يتم منح أسهم الأسهم أو خيارات الأسهم.
وعادة ما تبدأ عملية تقديم تعويضات الأسهم عن طريق منح أسهم مباشرة للأسهم للموظفين أو الحق في شرائها. ويصدر صاحب العمل اتفاقا يمنح الموظفين خيار شراء رقم معين أو مبلغ دولار من الأسهم وفقا لجدول زمني محدد أو شروط أخرى منصوص عليها في الخطة. يصبح خيار شراء السهم نشطا في تاريخ محدد يعرف باسم تاريخ المنحة.
2. يتم ممارسة خيارات الأسهم.
إذا تم منح خيار شراء أسهم الشركة، فإنه يمكن بعد ذلك شراء الأسهم وفقا لقواعد الخطة، والفترة التي يجوز خلالها أن يستمر ذلك لعدة سنوات حتى يتم إلغاء الفرصة في تاريخ انتهاء الصلاحية. وتسمح معظم خطط الخيارات للموظف بشراء السهم إما بسعر محدد سلفا محددا، أو بالسعر الذي كان يتداول به في تاريخ المنح. وهذا يعني أن الموظف سيكون قادرا على شراء السهم بسعر مخفض إذا كان قد ارتفع في السعر في الوقت الذي يمارس فيه الخيار.
3. يتم بيع أسهم الشركة الأسهم.
هذا هو عندما يقوم الموظفون بتصفية الأسهم التي حصلوا عليها في الخطة & نداش؛ إما عن طريق ممارسة خيار الشراء، أو عن طريق منح أسهم مباشرة. يمكن لمعظم الموظفين الاحتفاظ بالمخزون طالما كانوا يريدون، وفي بعض الحالات، قد لا يبيعونه حتى التقاعد. وذلك لأن قيمة خيارات الأسهم الموظفين يمكن أن تنمو بشكل كبير.
على سبيل المثال، يجوز أن يسمح للموظف بشراء أسهم صاحب العمل عند 45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) سهم & نداش؛ سعره في تاريخ المنح. ولكن هذا الخيار يمكن أن يستمر لمدة 10 سنوات، وخلال ذلك الوقت قد يرتفع السهم إلى 90 $ للسهم الواحد. يمكن للموظف ثم تحقيق لحظة 45 $ للسهم الواحد مكاسب ببساطة عن طريق ممارسة خيار الشراء في 45 $ ثم بيع الأسهم في السوق المفتوحة.
القيود والشروط.
وكثيرا ما يتم منح تعويضات الموظفين وفقا لجدول استحقاق مماثل لتلك المستخدمة في خطط التقاعد وتقاسم الأرباح، وبالتالي يستخدمها أرباب العمل لتشجيع الحيازة داخل الشركة. كما يتم وضع قيود أو شروط أخرى في كثير من الأحيان على خيارات الأسهم، مثل مصادرتها إذا ذهب الموظف للعمل لمنافس.
الضرائب على تعويضات الأسهم.
وتختلف قواعد فرض الضرائب على تعويض الأسهم مع كل نوع من أنواع الخطط. قواعد بعض الخطط هي أكثر تعقيدا بكثير من غيرها، ولكن بشكل عام، فإن معظم الموظفين يدركون على الأقل بعض الدخل عند ممارسة خياراتهم، والباقي على بيع الأسهم وندش]؛ ما لم يتم منح الخيارات ضمن خطة مؤهلة. ونادرا ما يخضع الموظفون للضريبة عند منح خيار ما لم يكن الخيار نفسه (وليس السهم) متداولا بنشاط ولديه قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة.
قد يتم اإلبالغ عن بعض المكاسب التي تحققت من ممارسة خيارات األسهم كإيرادات تعويضية، في حين يتم تصنيف أنواع أخرى من المكاسب إما كأرباح رأسمالية قصيرة أو طويلة األجل. وأي قيود تفرض على ممارسة أو بيع السهم من قبل الشركة يمكن أيضا أن تؤخر الضرائب في كثير من الحالات حتى يتم رفع القيود، مثل عندما يستوفي الموظف جدول الاستحقاق في الخطة.
ويمكن أيضا أن توصف هذه الخطط بأنها مؤهلة أو غير مؤهلة، على الرغم من أن هذه الشروط لا ينبغي الخلط بينه وبين خطط التقاعد التي وصفت بأنها مؤهلة أو غير مؤهلة، حيث يخضع النوع السابق من الخطة لإرشادات إيريسا في حين أن الأخير ليس كذلك. وبوجه عام، فإن خطط خيارات الأسهم المؤهلة لا تفرض ضرائب مباشرة على الموظف على أساس الفرق بين الممارسة والسعر السوقي للسهم الذي يجري شراؤه، في حين أن الخطط غير المؤهلة تفعل.
مزايا.
للموظفين.
خيارات الأسهم تعني التعويض الإضافي في شكل مشتريات مخفضة من الأسهم، والتي يمكن استبدالها إما الآن أو في وقت لاحق في أرباح فورية. وفي كثير من الحالات، تأتي الخيارات نفسها ذات قيمة ملموسة، خاصة إذا كان الموظف قادرا على ممارسة الخيار بسعر أقل بكثير من حيث يتداول حاليا. ويمكن للعمال أيضا الاستفادة من معرفة أن جهودهم تسهم على الأقل بشكل غير مباشر في ارتفاع قيمة استثماراتهم.
لأرباب العمل.
أصحاب العمل مكافأة موظفيها مع الأسهم لسببين رئيسيين. الأول هو أنه أرخص وأسهل بالنسبة للشركة ببساطة لإصدار أسهم الأسهم بدلا من دفع نقدا للموظفين. والثاني هو أن هذا الشكل من التعويض يمكن أن يؤدي إلى زيادة تحفيز الموظفين؛ فإن قوة العمل التي تمتلك قطعة من صاحب عملها يحصل على حصة مباشرة في أرباح الشركة ككل بالإضافة إلى تلقي رواتبهم الأسبوعية. وهذا يمكن أن يحسن معنويات الموظفين والولاء، والحد من دوران في القوى العاملة وندش]؛ فضلا عن إنشاء مجموعة أخرى من المستثمرين شراء أسهم الشركة.
سلبيات.
للموظفين.
إذا انخفضت قيمة أسهم الشركة، فذلك يعني قيم الخيارات أو الأسهم. ويمكن للذين تراكموا قدرا كبيرا من المخزونات أو الخيارات أن يشهدوا انخفاضا حادا في قيمتها الصافية في فترات قصيرة جدا من الزمن في بعض الحالات، مثل حالات الانكماش الحاد في الأسواق واندلاع الشركات.
كما أن البيع الفوري لعدد كبير من الأسهم المشتراة بخيارات الأسهم سيؤدي إلى مكاسب رأسمالية كبيرة على المدى القصير، مما يمكن أن يزيد بشكل كبير من فاتورة الضرائب الخاصة بالموظف عن تلك السنة (إلا إذا تم بيع الأسهم ضمن خطة إسوب، والتي هي ضريبة مؤجلة، خطة مؤهلة مماثلة إلى 401k.)
لأرباب العمل.
عندما يفقد سهم الشركة قيمة، فإنه يمكن ترك الموظفين يشعرون بالإحباط ويؤدي إلى انخفاض الإنتاجية والمعنويات. اعتمادا على سبب انخفاض قيمة الأسهم و رسكو؛ ق الانخفاض، وعدم وجود حافز الموظفين يمكن سحب الشركة، وبالتالي أسهمها، وصولا إلى أبعد من ذلك.
أنواع تعويضات الأسهم.
خيارات الأسهم غير القانونية.
هذا هو أبسط من أشكال اثنين من تعويض الأسهم الموظف التي تأتي في شكل خيار. ويشار إلى هذه الخيارات أيضا بخيارات الأسهم غير المؤهلة بسبب معاملتها الضريبية، وهي ليست مواتية لتلك التي تمنح لأبناء عمومتها القانونيين. وعادة ما تتطلب الخيارات غير القانونية من الموظفين التعرف فورا على الفرق بين سعر الممارسة وسعر السوق لخيار السهم عند ممارسة التمارين. وسيتم اإلبالغ عن هذا المبلغ على أنه مكسب قصير األجل خاضع للضريبة. يتم تقديم خيارات الأسهم غير النظامية في المقام الأول إلى الرتب والمستخدمين من الشركات كوسيلة لتحقيق حصة الملكية في الشركة.
خيارات الأسهم القانونية.
وتعرف خيارات الأسهم القانونية، التي تعرف أيضا بخيارات الحوافز (أو المؤهلة)، عادة للموظفين الرئيسيين والمديرين التنفيذيين للشركات كنوع خاص من التعويضات. ويمكن ممارسة خيارات األسهم النظامية وبيعها على أساس أكثر ضرائب من األسهم غير النظامية ألنه ال يتم إثبات أي دخل بممارسة هذه الخيارات. لا يتم الاعتراف الدخل أبدا مع هذه الخيارات، في الواقع، حتى يتم بيعها في الواقع المخزون. ومع ذلك، فإن الدخل من هذه الخيارات يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى الحد الأدنى البديل للضريبة.
الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس)
ويسمح للعديد من المديرين التنفيذيين للشركات والمطلعين الذين يتم منحهم أسهم الشركة ببيع الأسهم في ظل ظروف معينة من أجل الامتثال للوائح التي تهدف إلى كبح التداول من الداخل، مثل مطالبة السلطة التنفيذية بانتظار فترة معينة من الوقت قبل البيع. وهذا ما يعرف بالمخزون المقيد. ومن ناحية أخرى، فإن وحدات رسو هي جهاز لمنح أسهم الأسهم أو قيمتها النقدية في تاريخ مستقبلي وفقا لجدول استحقاق دون نقل الأسهم الفعلية أو النقدية حتى يتم استيفاء شرط الاستحقاق.
خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)
وربما كان هذا هو أبسط نوع من برنامج شراء الأسهم الموظفين. وتمول هذه البرامج عن طريق خصم الرواتب على أساس ما بعد الضريبة. يحول صاحب العمل جزءا من تعويض الموظف إلى حساب إسب الذي يجمع المال من وقت العرض أو التسجيل حتى تاريخ الشراء. معظم خطط إسب تسمح للموظفين لشراء أسهم الشركة الخاصة بهم في خصم يصل إلى 15٪ من سعر السوق الحالي. ويمكن أن تكون هذه الخطط مؤهلة، مما يسمح بمعالجة المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل في ظل ظروف معينة، أو غير مؤهلة، حسب نوع الخطة ومدة الاحتفاظ بالمخزون قبل بيعه.
خطط ملكية الأسهم للموظفين (إسوبس)
هذا هو نوع من الخطة المؤهلة التي تمول بالكامل مع أسهم الشركة. وكثيرا ما تستخدم الشركات الشريكة على نطاق واسع من قبل الشركات التجارية التي تعمل عن كثب كوسيلة لتوفير سوق سائلة لمخزون الشركة على أساس من الضرائب؛ يمكن للمالكين وضع أسهمهم داخل الشركة ومن ثم بيع هذه الأسهم إلى الشركة عند التقاعد. وربما تكون هذه أفضل الخطط المتاحة من منظور ضريبي لأن الدخل من مخزون البيع لا يعترف به أبدا حتى يتم توزيعه عند التقاعد، تماما كما هو الحال مع أي نوع آخر من الخطة المؤهلة.
صاحب العمل الأسهم المعروضة داخل 401k.
وقد خضع هذا الشكل من أشكال تمويل خطة التقاعد لفحص دقيق من قبل الهيئات الرقابية بعد انهيار إنرون ووردكوم في عام 2002. وعلى الرغم من أن العديد من أصحاب العمل لا يزالون يطبقون أسهم الشركة على الموظفين في خطط التقاعد الخاصة بهم، فإن الموظفين بحاجة إلى التأكد من أنها متنوعة بشكل كاف في محافظهم التقاعدية وفقا على تحمل المخاطر والأهداف الاستثمارية. يمكن للموظفين في انرون و وورلدكوم تشهد بمرارة على حماقة وضع محافظهم التقاعد الكامل في شركة واحدة.
فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير (سارس)
يدعى الأسهم فانتوم على هذا النحو لأنه قد لا يكون هناك أسهم حقيقية من الأسهم الصادرة أو المنقولة. ويهدف هذا النوع من الأسهم عادة إلى الاستفادة من المديرين التنفيذيين والموظفين الرئيسيين، الذين قد تكون هناك حاجة لتلبية متطلبات معينة من أجل أن تكون مؤهلة للحصول على الخطة. & لدكو؛ الأسهم & رديقو؛ غالبا ما تدفع للموظف في شكل ما يسمى وحدات الأداء التي تمثل أسهم الأسهم الفعلية. ويحصل الموظفون على العديد من المزايا المالية لملكية الأسهم دون امتلاك الأسهم فعليا. عادة ما تدفع الرواتب المدفوعة للموظفين قيمة النمو في أسهم الشركة على مدى فترة زمنية محددة سلفا. قد تكون هذه الدفعة نقدا، أو يمكن القيام بها مع الأسهم الفعلية في بعض الحالات.
كلمة أخيرة.
تعويض الأسهم هو واحد من أكثر أشكال الدفع تنوعا المتاحة لكل من أصحاب العمل والموظفين. ومع ذلك، واحدة من التحديات التي يواجهها العديد من العمال هو معرفة كيف يمكن للشركة أو الأسهم رسكو؛ ق أو يجب أن تتناسب مع خططها المالية الخاصة. وعلى الرغم من أن مخزونات الشركة يمكن أن توفر مكاسب كبيرة على مر الزمن، فإنها يمكن أن تخلق أيضا أحداثا خاضعة للضريبة، في بعض الحالات، حتى عندما لا تتحقق أي مبالغ نقدية.
لمعرفة كيفية عمل برنامج تعويض الأسهم الخاص بك، بما في ذلك كيفية ومتى سوف يتم فرض ضرائب على المكاسب، استشر قسم الموارد البشرية أو المستشار المالي.
مقالات ذات صلة.
مارك كوسن.
مارك كوسن، سفب، كمفك لديها 17 عاما من الخبرة في مجال الصناعة المالية وعملت وسيط الأسهم، مخطط مالي، وإعداد ضريبة الدخل، وكيل التأمين ومسؤول القرض. وهو الآن مؤلف مالي بدوام كامل عندما لا يكون على التناوب القيام التخطيط المالي للجيش. وقد كتب العديد من المقالات لعدة مواقع مالية مثل إنفستوبيديا وبنكاهوليك، وهي واحدة من المؤلفين واردة لقسم المال والتمويل الشخصي من إهو. في وقت فراغه، يتمتع مارك تصفح الإنترنت، والطبخ، والأفلام والتلفزيون، والأنشطة الكنيسة واللعب في نهاية المطاف الفريسبي مع الأصدقاء. وهو أيضا متعطشا كو لكرة السلة مروحة وعشاق القطار نموذج، والآن أخذ دروس لتعلم كيفية تداول الأسهم والمشتقات على نحو فعال.
انضم إلى 102،863 مشترك.
قم بالتسجيل أدناه للحصول على النشرة البريدية مجانا!
موصى به.
اقرأ المزيد من ماني كراشيرز.
أفضل 41 أنشطة يمكن ممارستها أو بوسطن، ما.
هو زيبكار يستحق ذلك؟ & # 8211؛ مراجعة، على أساس العضوية برنامج حصة سيارة مدينة.
27 أفضل مكافآت السفر بطاقات الائتمان & # 8211؛ التعليقات & أمب؛ مقارنة.
أعلى 10 مواقع تمويل الجماعي في الأسهم للمستثمرين & أمب؛ رجال الأعمال.
6 المشاهير الغنية الذين ذهبوا كسر واعلن الافلاس.
10 أفضل مغامرة في الهواء الطلق وجهات العطلات على الميزانية.
13 أفضل تدقيق الحسابات الحرة في الولايات المتحدة البنوك.
الرجوع إلى أعلى الصفحة حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2017 سباركشارج ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment